=

= &

- 0558704959 ,



Tags H1 to H6

الخاتم الفضة ف ال*لم

الخاتم الفضة ف ال*لم

الخاتم الفضة ف ال*لم

تفسير رؤية خاتم فضة في ال*لم من الرؤى المنتشرة بشكل كبير، وهي ت*توي على الكثير من الدلالات المختلفة من *الة لأخرى، وفسر علماء أن الخاتم الفضة هو رمز عن الرزق

 
LinkBack
02-12-2021, 03:10 PM   #1
Senior Member
 
: 978
: Apr 2020
:
: 141
: 10
:
:


الخاتم الفضة ف ال*لم


تفسير رؤية خاتم فضة في ال*لم من الرؤى المنتشرة بشكل كبير، وهي ت*توي على الكثير من الدلالات المختلفة من *الة لأخرى، وفسر علماء تفسير الا*لام أن الخاتم الفضة هو رمز عن الرزق والخير

تفسير *لم خاتم فضة للمتزوجة إذا شاهدت المتزوجة أن زوجها يعطي لها خاتم، دل ذلك على *مل لها في القريب. وهو دلالة أيضًا على رزق وفير لزوجها ومكاسب مادية إن شاء الله. وإذا رأت أن أ*د أبنائها يرتدي خاتم فضة دل ذلك على العلو والنجا* والمستقبل المشرق. وإذا كانت ال*المة تعاني من مرض، ذلك دليل على شفائها وتمتعها بالص*ة والعافية. ويشير خاتم الفضة لل*امل أن الله سوف يكرمها بطفل ذكر. وإذا كانت لها فتيات في سن الزواج يشير ذلك على زواجهم من شخص صال* على خلق ودين في القريب.

تفسير إعطاء خاتم فضة في المنام فسر ابن سيرين إعطاء الخاتم الفضة في المنام، أنها علامة على مال كثير وخير للرائي. إذا كان ال*الم أعزب تلك علامة *صوله على ترقية عُليا في العمل. وقال ابن شاهين أن إهداء الخاتم دليل على ت*قيق الأهداف والأ*لام. لكن إذا كان الخاتم من ال*ديد، تلك علامة غير م*مودة، وترمز على تعرض ال*الم للهم ومشاكل في *ياته الخاصة. إذا كان الخاتم من الن*اس تشير الرؤيا على ال*ظ السيء والهموم. أما إذا كان من الذهب دل ذلك عند تعرض ال*الم لظلم بين، وخسارة في الأموال.

تفسير *لم لبس خاتم فضة في اليد اليمنى للعزباء فسر ابن سيرين أن رؤية الخاتم الفضة في اليد اليمنى للعزباء بشرة على ارتباطها من شخص صال*. أما إذا رأت أن الخاتم قد انكسر تلك علامة غير م*مودة، *يث ترمز إلى تعرضها لبعض المشاكل والعقبات في *ياتها الخاصة. إذا رأت أنها فقدت الخاتم الفضة دل ذلك على عدم اكتمال الزواج وتعرضها لعقبات ومشاكل. أما إذا شاهدت أنها تشتري خاتم فضة، هو دليل على خير ورزق ونجا* في *ياتها الخاصة إذا كانت ال*المة تعاني من مشاكل مادية، ذلك دليل على مال كثير. إذا كان الخاتم واسع على يد الفتاة دل ذلك على ارتباطها بشخص صا*ب مقام عالي وميسور ال*ال. لكن إذا كان الخاتم ضيق وهي تشعر بال*زن، هذه الرؤيا ت*ذيرية من أشخاص سيئين ينصبون لها المكائد.

ȡ ʡ



:


'/'''/ '//'' / '/'*//



   

Lower Navigation
  > > -

(Tags)
الفضة, ال*لم, الخاتم

« | »



- - - -

, , , ,

, , , , , , , , , ,
 


 

 



11:34 PM


           RSS - - - - -

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h