اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

احتضن الرومانسية في عيد الحب مع العروض الخاصة لفندق "العنوان" دبي مول

احتضن الرومانسية في عيد الحب مع العروض الخاصة لفندق "العنوان" دبي مول

احتضن الرومانسية في عيد الحب مع العروض الخاصة لفندق "العنوان" دبي مول

تبدأ السنة الجديدة برومانسية ساحرة في فندق العنوان دبي مول. مع قائمة طعام استثنائية من أربع أطباق في الفالينتاين، شاي بعد الظهر الرائع، علاجات السبا الزوجية الشخصية، وأجمل الأجنحة الفندقية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-21-2019, 01:00 PM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 362
تاريخ التسجيل : Sep 2018
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 243
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

دلوعة الامارات غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ دلوعة الامارات
افتراضي احتضن الرومانسية في عيد الحب مع العروض الخاصة لفندق "العنوان" دبي مول


الرومانسية "العنوان" p_1116eho0c1.jpg


تبدأ السنة الجديدة برومانسية ساحرة في فندق العنوان دبي مول. مع قائمة طعام استثنائية من أربع أطباق في الفالينتاين، شاي بعد الظهر الرائع، علاجات السبا الزوجية الشخصية، وأجمل الأجنحة الفندقية في المدينة، مع سهولة الوصول إلى مجموعة لا حصر لها من التجارب المثالية المرغوبة في وسط مدينة دبي، ليُشكل العنوان دبي مول المكان الأمثل لجميع الأنشطة المُميزة.
قائمة طعام الفالنتاين المكونة من أربع أطباق في "كابانا"
يتحوّل "كابانا" في 14 فبراير من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 12 صباحاً، إلى مكان للعشاق. ويمكن للضيوف الانضمام إلينا في احتفال من نوع خاص بعيد الحب داخل الكابانات الخاصة والمناظر الخلابة لبرج خليفة. وسيختبر الضيوف في عشاء فالنتاين المكون من 4 أطباق، أمسية مُبتكرة ومُفعمة بالحيوية، حيث يمكنهم مع نصفهم الآخر المُفضّل، تذوق مجموعة متنوّعة ورائعة من الأطباق الشهية. وهي أمسية مثالية للأزواج العصريين الذين يرغبون في الاستمتاع بأمسية لا تنسى لشخصين. تبدأ الأسعار من 365 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة المشروبات الغازية و 550 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة المشروبات الغازية وزجاجة من المشروبات الممتازة.
عرض شاي بعد الظهر وحلويات الفالنتين في ردهة كارات
يقوم فريق طهاة المُعجّنات باستيحاء الأجواء الرومانسية التي يحملها معه عيد الحب لتزيين حلويات بعد الظهر، والتي يمكن الاستمتاع بها في أجواء عربية معاصرة رائعة. يمكن للضيوف تدليل أنفسهم بتناول الزينة القابلة للأكل والشوكولاتة مع احتساء فنجان من القهوة اللذيذة، كوب من الشاي العطر أو المشروبات الفوارة والاستمتاع بتجربة حسية فاخرة في ردهة كارات. يمكن للضيوف تذوّق طعم الحب الحلو من 1 إلى 14 فبراير، مابين الساعة 3 مساءً حتى الساعة 6 مساءً. تبدأ الأسعار من 90 درهماً إماراتياً للشخص الواحد شاملة الشاي والقهوة.
علاجات سبا الزوجية ليوم مثالي
يقدم السبا في العنوان دبي مول أفضل علاج لعيد الحب. وتضمن طقوس الفالنتاين الزوجية خبرات لا تنسى مع مساج "بيور هارموني" لمدة 60 دقيقة لشخصين، حيث يجمع بين الخبرة ومجموعة منتقاة بعناية من المنتجات الصحية التي توفر ملاذاً مثالياً من الحياة الحضرية، في فرصة نادرة للاسترخاء في أحضان الفخامة يوم عيد الحب والاستمتاع بالسعادة الغامرة. يليها الدخول المجاني إلى المسبح لمدة ساعتين ووجبة غداء حصرية مكونة من أربعة أطباق في "كابانا" على السطح والتي توفر إطلالات خلابة على برج خليفة الرائع. يسري العرض من 1 إلى 28 فبراير، مابين الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً، وبسعر يبدأ الأسعار من 995 درهماً للزوجين.
تجربة عيد الحب الرومانسية
يمكن للضيوف تحويل تجربتهم في عيد الحب إلى قصة خيالية، من خلال حجز واحدٍ من الأجنحة الجميلة في فندق العنوان دبي مول والتمتّع بإطلالات خلابة على وسط مدينة دبي الشهير. يتمّ الترحيب بالضيوف من خلال وسائل الراحة الفاخرة في الغرفة وعشاء رائع من ثلاثة أطباق، وهي فرصة مثالية للأزواج للاحتفال بقصة حبهم. يمكن للضيوف الاستمتاع بالنوم حتى اليوم التالي والاستيقاظ لتناول مأدبة إفطار مجانية مع نصفه العزيز على قلبه. يسري العرض خلال شهري فبراير ومارس.
يتميز فندق العنوان دبي مول بموقع مركزي وسط مدينة دبي النابضة بالحياة، ويوفر الوصول السلس إلى مناطق الجذب الرئيسية والمراكز التجارية ووجهات الترفيه في الإمارة. يقع الفندق على مقربة من مترو دبي، برج خليفة، سوق البحار، نافورة دبي ومطار دبي الدولي، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بكل ما تقدمه المدينة دون المُعاناة مع أية مُضايقات.
لمزيد من المعلومات أو للحجوزات، يجرى الاتصال على: 3444 888 4 971+،
أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: dine@emaar.com


منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





hpjqk hgv,lhksdm td ud] hgpf lu hguv,q hgohwm gtk]r "hguk,hk" ]fd l,g hguk,hk



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتدى التجاري - السوق المفتوح > اسواق الخليج - السوق الخليجي

الكلمات الدلالية (Tags)
العنوان

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات حسبتك لي , شات الغلا , شات تعب قلبي الكتابي , شات جوال , شات فلة الكتابي , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 03:26 PM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h