اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

مشروع محل ادوات صحية

مشروع محل ادوات صحية

مشروع محل ادوات صحية

محل اداوت صحية في الرياض فمشروع محل ادوات صحية يعد أحد أهم المشاريع وأكثرها ربحا للمال، فالأدوات الصحية لا غنى عنها في أي منزل مهما كان مستواه، بالإضافة إلى ذلك

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-2019, 09:12 AM   #1
Junior Member
 
رقم العضوية : 447
تاريخ التسجيل : Jan 2019
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

حمزه هلال غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حمزه هلال
افتراضي مشروع محل ادوات صحية


بن ظفرة محل اداوت صحية في الرياض فمشروع محل ادوات صحية يعد أحد أهم المشاريع وأكثرها ربحا للمال، فالأدوات الصحية لا غنى عنها في أي منزل مهما كان مستواه، بالإضافة إلى ذلك توجد العديد من الشركات المصنعة للأدوات الصحية والتي سترحب بك إذا كنت محل ادوات صحية يسعى إلى بيع منتجاتها في السوق.
وما يميز هذا المشروع كمشروع محل ادوات صحية أنه تكاليف إنشائه منخفضة عن أي مشروع أخر يمكن إقامته، ففتح محل ادوات صحية لا يتطلب سوء تأجير محل ولو كان ذو مساحة صغيرة وشراء بعض الأدوات الصحية من خلاطات مياه وأحواض وغيرها الكثير من الأدوات الصحية، التي يمكن شرائها لبيعها ويمكن الحصول عليها من خلال التعاقد مع شركات الأدوات الصحية.
ما الذي يتطلبه مشروع محل ادوات صحية؟
لكي ينجح مشروع محل ادوات صحية لابد من يتم عمل دراسة جدول له، يتم فيها تحديد عدة أمور أساسية والعمل على تنفيذها وفق الخطة المرسومة، وتتضمن هذه الأمر ثلاثة أشياء وهي موقع المحل، العمالة الأزمة للمحل، تجهيز المحل، وإليكم شرح لأهم هذه النقاط.
1. موقع المحل:
يعد اختيار موقع المحل من أهم الأمور التي تؤدي لنجاح المشروع، فالموقع المناسب يساعد على جذب المزيد من المستهلكين له، لذلك يفضل اختيار موقع مناسب وقريب من المناطق السكنية والحضر، وكلما كان المحل قريب من هذه الأماكن كلما كان عدد المستهلكين الوافدين عليه أكبر.
2. العمالة اللازمة للمحل:
لا يتطلب أي محل ادوات صحية عمالة زائدة، حيث يصل عدد العاملين به إلى شخصين أو ثلاثة أشخاص على الأكثر، الشخص الأول وهو صاحب المشروع يفضل أن يقوم بأمور الإدارة والاتفاق من شركات ومصانع الأدوات الصحية ومراقبة المخازن والقيام بعملية البيع ويتابع متطلبات السوق بشكل مستمر وطلبات الزبائن.
أما الشخص الأخر فتتمثل وظيفته في الاهتمام بنظافة المحل ومعاملة الزبائن بوجه بشوش وحسن، والمساعدة في ترتيب المحل وتسجيل الخارج منه.
3. تجهيز المحل:
لا بأس أن تبدأ هذا المشروع بمحل صغير بمساحة معقولة ومع تقدمك في العمل يمكنك زيادة مساحته وتجهيزه بشكل أفضل، ويتمثل تجهيز المحل في اختيار ديكورات مناسبة له وتخصيص أرفف جيدة لعرض البضائع والأدوات الصحية، بالإضافة إلى تجهيزه بشكل جيد وذوق عالي بداية من الأرضية ونهاية بألوان المحل الداخلية.
كما يتوفر في أي محل ادوات صحية مخرن خاص بتخزين البضائع الزائدة عن الحاجة ويكون هذا المخزن داخل المحل.
ما هي الأساسيات التي تساعد على نجاح مشروع محل الأدوات الصحية؟
حتى تتأكد من نجاح مشروعك للأدوات الصحية يجب عليك أن تنفيذ كل أساس من هذه الأسس على أكمل وجه، وتتمثل هذه الأسس فيما يلي..
• ابتعد عن الأسلوب التقليدي في عرض البضائع، واستخدم دائما طرق جيدا تجذب بها انتباه الزبائن إلى محلك.
• يجب أن يتوفر في محلك جميع الأدوات التي من الممكن أن يطلبها الزبون، وأن تقوم بعمل مراجعة لجميع الأدوات الغير متوفرة لديك لتقوم بشرائها فيما بعد.
• قبل القيام بتنفيذ المشروع لابد من عمل دراسة جدول له لتحديد الميزانية اللازمة له والرأس المال الذي سيحتاج إليه والموقع المناسب للمحل، بالإضافة إلى التأكد من أن الأموال التي سوف يتم إنفاقها على المشروع سوف تغطيها الأرباح.
• يفضل اختيار الوقت المناسب لتنفيذ هذا المشروع، حيث يعد فصل الصيف من أنسب الفصول التي يكثر فيها الطلب على الأدوات الصحية.
• تحليل السوق والمنافسين باستمرار، والعمل على تقديم عروض مغرية لزيادة نسبة المبيعات وخصوصا في بدايات افتتاح هذا المشروع.
• احرص على تكوين سمعه طيبه لك كمحل بين الناس وذلك من خلال بيع البضائع ذات الجودة العالية فقط، من خلال التعاقد من مصانع مشهود لها بالنزاهة حتى ولو كانت أسعارها مرتفعه بعض الشيء أفضل من عدم جودة الأدوات.
• يجب اختيار اسم مناسب للمحل ويفضل أن يكون غير مألوف ليعلق بأذهان الناس أسرع، أما عن مكان المحل لابد من اختيار مكان راقي قريب من المناطق السكنية وفي أماكن مشهورة وحيوية داخل المدينة.


عنوان الموضوع الاصلي: مشروع محل ادوات صحية || الكاتب: حمزه هلال || مصدر الموضوع: منتديات شقاوه - منتدى شقاوه - شات شقاوه

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





lav,u lpg h],hj wpdm



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتدى التجاري - السوق المفتوح > السوق العالمي التجاري - السوق العام

الكلمات الدلالية (Tags)
مشروع, ادوات, صحية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات حسبتك لي , شات الغلا , شات تعب قلبي الكتابي , شات جوال , شات فلة الكتابي , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 03:46 PM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h