اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

الشطة الحارة تحمي من التهابات الروستاتا

الشطة الحارة تحمي من التهابات الروستاتا

الشطة الحارة تحمي من التهابات الروستاتا

ذا كنت مثل الكثير من الأشخاص، فقد تفضل أن تضع بعض الشطة الحارة في طبقك وهذا قرار رائع نظرا للعديد من فوائد الشطة الحارة على الأكل . ولكن ما هي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-27-2020, 04:12 PM   #1
Member
 
رقم العضوية : 781
تاريخ التسجيل : Dec 2019
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 97
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

rana غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ rana
افتراضي الشطة الحارة تحمي من التهابات الروستاتا


ذا كنت مثل الكثير من الأشخاص، فقد تفضل أن تضع بعض الشطة الحارة في طبقك وهذا قرار رائع نظرا للعديد من فوائد الشطة الحارة على الأكل . ولكن ما هي أفضل طريقة لتزيد من قيمة أي طبق ؟ أن الشطة الحارة تعد من التوابل المفضلة في جميع أنحاء العالم منذ عدة قرون. و لكن هل تسألت يوماً لماذا؟ فما يبدو واضحاً أن تناول شيء يجعل عينينك تدمع و أنفك تسيل قد لا يبدو شيئاً ممتعاً، ولكن على العكس فإن الناس يحبونه.

و لكن إتضح لاحقاً أن الشطة مفيدة جداً لجسمك. وبالرغم من أن الكابساسين – المادة الكيميائية التي تسبب الإحساس بالحرقان، و تجعل العين تدمع- هي مادة مهيجة، فإن التوابل الحارة تعتبر معزز قوي للصحة و يمكن أيضاً أن تساعد في كل شيء بدءاً من الألم إلى فقدان الوزن.

و بالطبع يختلف الناس في قدرتهم على تحمل التوابل، لذلك عليك أن تبدأ تناول التوابل الحارة بإعتدال ثم زيادة التوابل تدريجياً حتى تصل للمستوى المثالي الذي تفضله. لذلك في المرة القادمة التي ترغب فيها بإضافة النكهة إلى وجبتك، ضع في إعتبارك بعض الشطة الحارة أو رشة من الفلفل الأحمر المطحون. سوف تشعر بالحرقان في فمك، ولكن جسمك سيستفيد.

فوائد الشطة الحارة
الشطة الحارة تضيف النكهة للوجبات بدون سعرات حرارية إضافية

إذا كنت ممن يراقبون وزنهم، فقد تجد إضافة الشطة الحارة للطعام شيء رائع، تضيف النكهة و لا تزيد من سعراتك الحرارية. حيث تعد الشطة الحارة إضافة رائعة لأي شيء – المعكرونة، البيض، اللحم، و حتى الخضروات – كما أنها لا تضيف إليك أي سعرات حرارية.

و تختلف السعرات الحرارية حسب العلامة التجارية و النكهة، و لكن كمتوسط عام، فإن الملعقة الكبيرة من الشطة الحارة تحتوي على 6 سعرات حرارية فقط.
الشطة الحارة تزيل الإحتقان


الأشياء الحارة تجعل أنفك تسيل، وهذا يعتبر شيء مثالي إذا كنت تعاني من الإحتقان في الجيوب الأنفية. إذا كنت تشعر بعدم الإرتياح، فضع القليل من البهارات الحارة إلى وجبتك، و هذا سيجعلك تشعر بتحسن. و ذلك لأن مادة الكبساسين الموجودة في الشطة و التوابل الحارة لا تنظف الجيوب الأنفية فقط ، ولكن أيضاً تحسن من صحة الجيوب الأنفية. و قد أظهرت دراسة أن الكبساسين أيضاً يمكن أن يخفف من عدوى الجيوب الأنفية. فقط تأكد من أن تكون معك بعض المناديل الورقية بجانبك.

الشطة الحارة تحسن الأيض
تعتبر الشطة الحارة المكونة من الفلفل الحار رائعة جدً لبدء عمليات الأيض و التمثيل الغذائي في جسمك. و ذلك ليس لأنها تحتوي على الكبساسين فقط، و لكنها تحتوي على فيتامين سي أيضاً، و هو محفز رائع لعمليات الأيض. لذلك قم بإضافة القليل من الشطة الحارة إلى البيض المخفوق في الصباح لتحسين الأيض في جسمك طوال اليوم.

الشطة الحارة تحافظ على ضغط الدم
يعتبر الكبساسين المتواجد في كل انواع الفلفل الأحمر معزز قوي و متنوع للصحة، حيث أنه يستطيع أن يخفض ضغط الدم أيضاً. إرتفاع ضغط الدم يمكن أن يسبب العديد من المضاعفات الخطيرة، و إستخدام الشطة الحارة يمكن أن يكون أحد الطرق للحفاظ على ضغط الدم منخفض.
سكس شيميل
قد يبدو الأمر بديهياً، لأن الشطة الحارة تجعل براعم التذوق كلها لديك متهيجة، و قد أثبتت دراسة أيضاً أن الكبساسين يعزز إطلاق أكسيد النيتريك في الدم، مما يقلل من ضغط الدم.
سكس دياثة فيديو سكس ياباني سكس امريكي محارم
الشطة الحارة مليئة بمضادات الأكسدة
الفلفل الحار الموجود في الشطة الحارة هي ملونة و لامعة، و هذه الألوان هي التي تدعك تعرف أنها مليئة بمضادات الأكسدة المفيدة للصحة.
سكس بنات مثليات نيك طيز شرموطة سكس شرجي عنيف
و يحتوي كل نوع من الفلفل أو مسحوق الفلفل على مزيج من مضادات الأكسدة، ولكنها جميعاً لها بعض الخصائص الرائعة. فعلى سبيل المثال، الفلفل الحار الأحمر يبطئ نمو الورم و يمكن أيضاً أن يمنع بعض أنواع السرطان. كما أ، فلفل شيبوتل رائع للعينين و يحمي من التنكس البقعي و المياه البيضاء على العين.
سكس فلاحي جديد فيلم نيك لبناني فيديو نيك اجنبي
تحمي الشطة الحارة البروستاتا
بالفعل ثبتت فعالية الكبساسين في تقليل نمو الخلايا السرطانية في البروستاتا، و هذا يعتبر شيء رائع للغاية لأن حوالي 14% من الرجال في الولايات المتحدة سوف يصابون بسرطان البروستاتا في مرحلة ما من حياتهم. و قد أثبت الكبساسين كفائته أيضاً في منع نمو الخلايا السرطانية في جميع المراحل تقريباً.

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





hga'm hgphvm jpld lk hgjihfhj hgv,sjhjh hka'm fpl]



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
التهابات, الحارة, الروستاتا, انشطة, بحمد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات حسبتك لي , شات الغلا , شات تعب قلبي الكتابي , شات جوال , شات فلة الكتابي , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 06:35 AM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h