اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

7 حيل للحصول على بشرة متوهجة في الصيف

7 حيل للحصول على بشرة متوهجة في الصيف

7 حيل للحصول على بشرة متوهجة في الصيف

7 حيل للحصول على بشرة متوهجة في الصيف الصيف هو الموسم الأكثر سخونة للاستمتاع بالهواء الطلق ، وارتداء الفساتين الصيفية والاستمتاع بالفواكه اللذيذة. لكن حرارة الشمس والرياح الساخنة تميل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-31-2020, 12:35 PM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 848
تاريخ التسجيل : Jan 2020
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 259
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

rowidaphil غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ rowidaphil
Post 7 حيل للحصول على بشرة متوهجة في الصيف


7 حيل للحصول على بشرة متوهجة في الصيف

الصيف هو الموسم الأكثر سخونة للاستمتاع بالهواء الطلق ، وارتداء الفساتين الصيفية والاستمتاع بالفواكه اللذيذة. لكن حرارة الشمس والرياح الساخنة تميل إلى إتلاف الجلد. الطقس القاسي يجعل البشرة خشنة وباهتة و يتسبب في انسداد المسام بغبار العرق والأوساخ, يجب إيلاء اهتمام خاص للبشرة للحفاظ على صحتها و توهجها خلال الصيف.

البشرة المتوهجة هي شيء ترغب كل النساء في الحصول عليه في جميع المواسم. مع اقتراب فصل الصيف ، يمكنك الاستمتاع بكل أنواع الأنشطة. مع بشرة نضرة صحية

1-امنحي وجهك مساج بالبخار. التدليك يزيد من الدورة الدموية ويخلق بشرة ندية. للحصول على فائدة إضافية ، استخدمي منظف زيت لمضاعفة الترطيب.

2. استخدمي قناع وجه. يعمل قناع الوجه بإزالة السموم وتقشير بشرتك ، وهناك أربعة أنواع من قناع الوجه بما في ذلك أقنعة الألياف وأقنعة اللب وأقنعة الهيدروجيل وأقنعة السليلوز الحيوي. يمكن أن يعزز استخدام أقنعة الوجه من امتصاص المكونات والمواد الغذائية واختراقها في بشرتك. ابحثي عن جميع المكونات المضادة للشيخوخة مثل AHAs ، وريتينوئيدات ، وفيتامين ب ، ومضادات الأكسدة والببتيدات

3. قشري بشرتك بقطعة قماش مبللة بالماء الساخن. استخدمي منشفة ناعمة لتدليك وجهكِ كل يوم ، باستخدام ضربات دائرية متحركة للأعلى. هذا سوف يقاوم ظهور التجاعيد.

4. اشربي شاي الشعير. يضيف شاي الشعير توهجًا للوجه إذا تم استخدامه يوميًا. اجعليه جزءًا من نمط حياتك. شرب الشعير من افضل حيل للحصول على بشرة متوهجة في الصيف

5. تمرني على تمارين الفم. قل A-E-I-O-U بطريقة مبالغ فيها. كرري التمرين ثلاث مرات. بداية سوف يبدو الأمر لكي سخيفا ، لكن العديد يؤكدون أن هذه الخدعة تحسن الدورة الدموية وتضيء لون البشرة.

6. إزالة السموم من جسمك من افضل حيل للحصول على بشرة متوهجة في الصيف البخار المهبلي المسمى “تشاي يوك” ، والذي يتضمن الجلوس عارية على كرسي مفتوح فوق وعاء بخار ماء مملوء بالأعشاب الطبية والعطرية لمدة 30 إلى 45 دقيقة. من المفترض أن العلاج يساعد النساء اللاتي يعانين من مشاكل العقم عن طريق “تطهير” الرحم وموازنة مستويات الهرمونات ، وبالتالي عندما تكون الهرمونات متوازنة ، فإن الجلد ينبعث إشراقًا

7. كل شيء يدخل في الجسم يؤثر على بشرتك. لذا ، إذا كنتي ترغبين في الحصول على بشرة طبيعية ونظيفة ومضيئة ، يجب عليكي شرب الماء وتناول الطعام النظيف! ستساعد المغذيات الموجودة في الفواكه والخضروات على ترميم الجلد.



big_1.png

المرجع / عطور رجالية - متجر ميستا لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





7 pdg ggpw,g ugn favm lj,i[m td hgwdt hgsdt jsvf



    رد مع اقتباس
قديم 04-02-2020, 05:12 PM   #2
Senior Member
 
رقم العضوية : 848
تاريخ التسجيل : Jan 2020
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 259
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

rowidaphil غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ rowidaphil
Post افضل طريقة للعناية بالبشرة الدهنية


افضل طريقة للعناية بالبشرة الدهنية

تحدث البشرة الدهنية عندما تتسبب الغدد الدهنية في الجلد في إفراز الكثير من الزهم. الزهم هو مادة شمعية زيتية تحمي البشرة وترطبها.

الزهم مهم للحفاظ على صحة البشرة. ومع ذلك ، يمكن أن يؤدي الكثير من الزهم إلى بشرة دهنية ومسام مسدودة وحب الشباب. غالبًا ما تتطلب إدارة البشرة الدهنية شخصًا يجعل العناية المنتظمة بالبشرة عادة.

في هذه المقالة ، نتحدث عن العلاجات المنزلية للمساعدة في تقليل البشرة الدهنية بدون أدوية قوية بوصفة طبية.

اعراض البشرة الدهنية:
• مظهر لامع أو دهني.
• مسام كبيرة جدا أو واضحة على الجلد.
• الجلد الذي يبدو سميكًا أو خشنًا.
• البثور العرضية أو المستمرة.
• انسداد المسام والرؤوس السوداء.
قد يواجه الأشخاص ذوو البشرة الدهنية صعوبة في العثور على مكياج يناسب بشرتهم ، حيث يمكن أن يختلط المكياج مع الزهم ، مما يمنحه تناسقًا مختلفًا.

تختلف أعراض البشرة الدهنية وشدتها بين الناس. قد تلعب الوراثة دورًا في كيفية أن يصبح الجلد دهنيًا.

قد تؤدي التغيرات الهرمونية أو مستويات الضغط العالي أيضًا إلى زيادة إفراز الدهون في الجسم.

10 علاجات منزلية للبشرة الدهنية
1. اغسل وجهك
يبدو الأمر واضحًا ، لكن العديد من الأشخاص ذوي البشرة الدهنية لا يغسلون وجوههم يوميًا. إذا كانت بشرتك دهنية ، يجب عليك غسل وجهك مرتين في اليوم - ولكن لا تبالغ في ذلك. تجنب استخدام الصابون أو المنظفات القاسية. استخدم صابونًا لطيفًا مثل صابون الجلسرين.

2. أوراق النشاف
لن تمنع هذه الأوراق الرقيقة والصغيرة غددك الدهنية من الإفراط في إفرازها ، ولكنها ستسمح لك بمسح الزيت الزائد من وجهك للمساعدة في تقليل البشرة اللامعة والدهنية. أوراق النشاف غير مكلفة ومتوفرة دون وصفة طبية. استخدم حسب الحاجة طوال اليوم.

3. العسل
العسل هو أحد أكثر علاجات الجلد احترامًا للطبيعة. بفضل قدراته المضادة للبكتيريا والمطهرة ، قد يفيد البشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب.

العسل هو أيضًا مرطب طبيعي ، لذلك فهو يساعد على إبقاء الجلد رطبًا وليس زيتيًا. وذلك لأن المرطبات تسحب الرطوبة من الجلد دون استبدالها.

لاستخدام العسل لعلاج حب الشباب والبشرة الدهنية ، ضعي طبقة رقيقة ، ويفضل أن تكون نيئة ، على وجهك ؛ اتركها تجف لمدة 10 دقائق ، ثم اشطفها بالماء الدافئ.

4. طين تجميلي
تُستخدم الطين التجميلية ، وتسمى أيضًا الطين الشفاء ، للمساعدة في امتصاص زيت الجلد وعلاج العديد من الأمراض الجلدية. الطين الأخضر الفرنسي هو علاج شائع للبشرة الدهنية وحب الشباب لأنه شديد الامتصاص. يأتي الطين الأخضر الفرنسي في شكل مسحوق.

5. دقيق الشوفان
يساعد دقيق الشوفان على تهدئة البشرة الملتهبة وامتصاص الدهون الزائدة. كما أنه يساعد على تقشير الجلد الميت. عادة ما يتم طحن دقيق الشوفان عند استخدامه في أقنعة الوجه. يمكن دمجه مع اللبن أو العسل أو الفاكهة المهروسة مثل الموز أو التفاح أو البابايا. لاستخدام دقيق الشوفان على وجهك:

1. امزج 1/2 كوب من الشوفان المطحون بالماء الساخن لتشكيل معجون.
2. أضف ملعقة كبيرة من العسل.
3. قم بتدليك خليط الشوفان على وجهك لمدة ثلاث دقائق تقريبًا ؛ شطف مع الماء الدافئ واتركها حتى تجف.
4. كبديل ، ضعي خليط الشوفان على وجهك واتركيه لمدة 10-15 دقيقة ؛ شطف مع الماء الدافئ واتركها حتى تجف.

6. بياض البيض والليمون
يعتبر بياض البيض والليمون علاجًا شعبيًا للبشرة الدهنية. ويعتقد أن كلا المكونين يشد المسام. قد يساعد الحمض الموجود في الليمون والفواكه الحمضية الأخرى في امتصاص الزيت. وفقًا لدراسة أجريت عام 2008 ، فإن الليمون لديه أيضًا قدرات مضادة للبكتيريا. ومع ذلك ، فإن هذا العلاج ليس خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يعانون من حساسية البيض.

لعمل قناع وجه أبيض وليمون:

امزج 1 بياض بيضة مع 1 ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج.
ضعيه على وجهك واتركيه حتى يجف القناع.
تُرفع بالماء الدافئ وتُرتب.
7. اللوز
لا يعمل اللوز المطحون على تقشير بشرتك فحسب ، بل يساعد أيضًا على التخلص من الزيوت والشوائب الزائدة. لاستخدام مقشر وجه اللوز:

1. قم بطحن اللوز الخام لصنع 3 ملاعق صغيرة.
2. أضف ملعقتين كبيرتين من العسل الخام.
3. ضعيه على وجهك بلطف بحركات دائرية.
4. شطف مع الماء الدافئ واتركها حتى تجف.
يمكنك أيضًا عمل قناع وجه باللوز عن طريق طحن اللوز إلى معجون قبل إضافة العسل. اتركي القناع لمدة 10-15 دقيقة. شطف مع الماء الدافئ واتركها حتى تجف. لا تستخدمه إذا كان لديك حساسية من الجوز.

8. الصبار
الصبار معروف بالحروق المهدئة والأمراض الجلدية الأخرى. وفقًا لمايو كلينيك ، هناك دليل علمي جيد على أنه يساعد في علاج الجلد المتقشر الناجم عن البقع الزيتية. كثير من الناس يستخدمون الصبار لعلاج البشرة الدهنية.

9. الطماطم
تحتوي الطماطم على حمض الساليسيليك ، وهو علاج شائع لحب الشباب بالمنزل. قد تساعد الأحماض الموجودة في الطماطم على امتصاص زيوت الجلد الزائدة وإزالة المسام. لصنع قناع طماطم مقشر:

1. امزج 1 ملعقة صغيرة من السكر مع لب الطماطم.
2. تنطبق على الجلد في حركة دائرية.
3. اتركي القناع لمدة 5 دقائق.
4. شطف جيدا بالماء الدافئ واتركها حتى تجف.
يمكنك أيضًا وضع لب الطماطم أو شرائح الطماطم على بشرتك.

10. زيت الجوجوبا
على الرغم من أن فكرة وضع الزيت على البشرة الدهنية تبدو عكسية ، إلا أن زيت الجوجوبا هو علاج شعبي لعلاج البشرة الدهنية وحب الشباب ومشاكل الجلد الأخرى.

الخلاصة كيف يتم منع البشرة الدهنية
عندما تكون البشرة الدهنية بسبب الوراثة أو الهرمونات ، فمن الصعب منعها. قد يكون من المفيد ممارسة رعاية متسقة للبشرة وتجنب الأطعمة غير الصحية مثل الأطعمة المقلية والأطعمة الغنية بالسكر والأطعمة المصنعة.


المرجع / أدوات مكياج - متجر ميستا النسائي


    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
للحصول, متوهجة, السيف, تسرب


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 10:29 PM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h