اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

مكافحة الوزغ بالرياض

مكافحة الوزغ بالرياض

مكافحة الوزغ بالرياض

معجون الوزغ معجون الوزغ، يعتبر الوزغ نوع من أنواع الزواحف التي لها الشكل المختلف والبيئة المخصصة التي يمكن أن تعيش فيها، فبعض الأنواع منه تسكن البيوت وبعض الأنواع منها تسكن

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-18-2020, 12:50 PM   #1
Junior Member
 
رقم العضوية : 755
تاريخ التسجيل : Nov 2019
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 17
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

ABOADAMDEME غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ ABOADAMDEME
افتراضي مكافحة الوزغ بالرياض


معجون الوزغ
معجون الوزغ، يعتبر الوزغ نوع من أنواع الزواحف التي لها الشكل المختلف والبيئة المخصصة التي يمكن أن تعيش فيها، فبعض الأنواع منه تسكن البيوت وبعض الأنواع منها تسكن الجبال أو الغابات والصحاري، وقد أثبتها علماء الحفريات أن الوزغ تم التعرف عليه في قديم الزمان لفترة طويلة من 100 مليون سنة، هو يعتبر من الحيوانات التي تعرضت إلى الانقراض مثل الديناصورات، ولكنه عندما يسكن المنازل يسبب الكثير من الأضرار إلى أصحابها، فلابد أن يكون على دراية بالطرق التي تخلص منه بشكل نهائي.
حقائق عن الوزغ
• يوجد أنواع كثيرة جداً من الوزغ والتي تصل إلى 1450، وجميع هذه الأنواع لها الصفات المختلفة على حسب الظروف، والأماكن التي يعيش فيها بالإضافة إلى طبيعة الجسد.
• يمتلك الوزغ قدرة كبيرة على تسلق الأسقف والجدران والحائط لأنه يمتلك الأرجل التي تمكنه أن يلتصق في الجدران، وجميع الأنواع من هذا الحيوان تنشط في الليل حتى تبحث عن الطعام والشراب.
شركة مكافحة حشرات بالرياض
• الوزغ لديه القدرة الكبيرة على التطوير والتجديد من نفسه لكي يتلاءم مع البيئة التي يتواجد فيها، يمكنه أن يتخلص من ذيله إذا كان يسبب له أي عائق من العوائق، أو في حالة وجود الخطر أمام الحيوانات المفترسة، ثم يعود هذا الزيل إلى النمو مرة أخرى.
• على الرغم من الكثير من الأضرار التي يسببها الوزغ عند وجوده في المنازل إلا أن له الأهمية الكبيرة جداً، لأنه يتمكن من افتراس جميع الحشرات الصغيرة التي يتواجد في المكان، فهو يتغذى على الديدان والعناكب والبعوض والقراد والذباب والصراصير، ويعتبر الوسيلة الطبيعية التي تخلصنا من هذه الحشرات.
الأمراض التي يسببها الوزغ في المنزل
• يعتبر من الحيوانات السامة والضارة، والتي تتواجد في الكثير من المنازل، وتقوم بالبيض والتكاثر، ويصعب الوصول إلى أماكن اختبائه أو وضع بيضه، هناك الكثير من الأحاديث النبوية التي تأمرنا بالتخلص منه و ضرورة قتله.
• يمتلك الخطورة الكبيرة على الإنسان بسبب كمية الأمراض التي يكون سبب في نقلها إلى الإنسان، لأنه يتغذى على الحشرات والديدان المتنوعة، فتكون الوسط المناسب لوجود الأمراض المستوطنة. شركة رش مبيدات بالرياض
• يعتبر الوزغ الوسيط لنقل الكثير من الأمراض للإنسان على البيئة التي يتواجد بها ومن أهمها:
1. نقل الأمراض المعدية لأنه يتمكن من نقل الطفيليات والديدان، وعلى الرغم من أن هذه الأمراض والطفيليات لا يكون لها تأثير على الوزغ الا أنها يكون لها التأثير الكبير على صحة الإنسان حيث تسبب له الكثير من الأمراض مثل حدوث الحكة الشرجية والديدان الدبوسية وفقدان الشهية والقيء.
2. بكتيريا السالمونيلا، وتعد من الأمراض الخطيرة التي يمكن أن ينقلها البرص إلى الإنسان، ولهذا لابد أن نطرده ونتخلص منه عند وجوده في الحال.
3. يمكن أن يصيب الإنسان من النزلات المعوية أو بالفم، كما أن هذه البكتريا من الممكن أن تتحول الأمراض التي يصاب بها الانسان إلى الأمراض المزمنة.
4. أنواع الميكروبات التي ينقلها الوزغ إلى الإنسان تصبح أكثر خطورة عندما تنتقل إلى الطحال أو الكبد أو تصل إلى الأمعاء، لأنها تهاجم جدار الأمعاء، كما أنها تدمر الأوعية الليمفاوية، وتعمل على إصابة الإنسان بالنزلات المعوية الحادة أو حمى التيفويد المزمنة، وجميع هذه الاخطار تهدد حياة الإنسان. رش حشرات بالرياض
5. عدوى الجهاز التنفسي تنتقل إلى الإنسان من خلال إصابة الجيوب الأنفية بسبب الميكروبات، والجراثيم التي يتركها الوزغ على الأسطح.
6. من أخطر أنواع الطفيليات التي يمكن أن ينقلها الوزغ إلى الإنسان هو طفيل البنت سوميدا، وهو الذي يؤدي إلى تآكل انسداد الجيوب الأنفية وصعوبة التنفس.
طرق التخلص من الوزغ نهائياً
• معجون الوزغ
يعتبر هذا المعجون من المواد التي يتم تخصيصها إلى قتل الوزغ في مادة سامة، يمكننا أن نقوم بلصقها في الأسقف والجدران بعد وضع شريط لاصق حتى لا يكون لها تأثير على الحائط، ولا تعرض الجدران إلى الاصفرار، فهذه المواد يتم لصقها في الأماكن التي يقترب منها الوزغ سواء في السقف بجوار لمبات الاضاءة أو بجوار الشبابيك والنوافذ التي يدخل منها الوزغ، فعندما يمر بجوارها و يتزوقها، فأنه يتعرض إلى الموت المفاجئ.
ويمكن الحصول على معجون الوزغ من الأسواق المحلية بالأسعار الرخيصة، ويعتبر وسيلة من الوسائل السهلة والسريعة في قتل الوزغ والتخلص منه بالشكل النهائي، ولكن لابد من الحذر عند استخدام هذه المادة حتى لا تكون قريبة من متناول الأطفال والحيوانات الاليفة فيتسبب سمها في الضرر.
المبيدات الحشرية
هناك الكثير من أنواع المبيدات الحشرية التي تكون مخصصة إلى القضاء على الزواحف، وأهمها البرص والسحالي وهذه المبيدات تكون فعالة جداً وسامة عند رشها على أماكن دخول الوزغ من الشقوق والثقوب، فإنه يصب في الحال بأضرار هذا السم، ويتعرض إلى الموت عندما يمر على هذه المادة
يمكن الحصول على المبيدات الحشرية المخصصة إلى قتل الوزغ من أماكن بيع المبيدات الحشرية أو من خلال التواصل مع شركات مكافحة الوزغ التي تكون على دراية كبيرة بطرق التخلص منه والأماكن التي يختبئ فيها.
الطرق الطبيعية للتخلص من البرص
• استخدام البيض فقشور البيض تعتبر من مصادر الخوف والإزعاج بالنسبة إلى البرص، لأنه يشعر أنها بيض الثعابين الذي تهاجمه فيصاب بالرعب ويفر من المكان هارباً.
• طريقة استخدام بخاخ النشا عن رش النشا بشكل مباشر على البرص تتعطل حركته سنتمكن من قتله أو الإمساك به أو التخلص منه بشكل سريع. مكافحة الوزغ بالرياض
• استخدام البخور و العطور و تعتبر من الطرق البسيطة والسهلة التي يمكنها تطرد البرص، لأنه عندما يستنشق هذه الروائح النفاذة فانه لا يتحملها وأما يتم قتله أو يختنق أو يفر هارباً من المكان.
طرق حديثة لقتل الوزغ
• استخدام المبيدات الحشرية والكيمياوية الخاصة بقتل الوزغ.
• استخدام السوائل المضادة للآفات وهي عبارة عن المواد التي تخصص عند رشها بالفاعلية الكبيرة على الأسطح، فتجعل الأسطح يكون من الصعب جداً للبرص أن يسير على هذه الأسطح، يمكن أن نرش هذه المادة حول الزوايا والنوافذ، وفي الخارج من المنزل وتمنع البرص من أن يقترب من المنازل، وعندما يحاول الدخول يسقط ولا يتمكن من التمسك بالجدران.
• المادة الكيميائية التي تخصص إلى التخلص من البرص، وهي عبارة عن المادة اللاصقة التي تسمى التيمور، وهي عبارة عن المادة التي تمتلك الخواص الصمغية الكبيرة، ويمكن أن تخلصنا من البرص بشكل نهائي من خلال وضع كمية منها على قطع من الكرتون، وتترك في الأماكن التي يخرج منها الوزغ أو التي يختبئ فيها، وعندما يخرج يلتصق بها هذه المادة لا يتمكن من الفرار منها.
عنوان الموضوع الاصلي: مكافحة الوزغ بالرياض || الكاتب: ABOADAMDEME || مصدر الموضوع: منتديات شقاوه - منتدى شقاوه - شات شقاوه

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





l;htpm hg,.y fhgvdhq



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
مكافحة, الوزغ, بالرياض

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات حسبتك لي , شات الغلا , شات تعب قلبي الكتابي , شات جوال , شات فلة الكتابي , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 12:15 AM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h