اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

إصابات شائعة فى الركبة

إصابات شائعة فى الركبة

إصابات شائعة فى الركبة

تعتبر الركبة من أكبر المفاصل في الجسم وأكثر عرضة للإصابات بسبب موقعها السطحي وبسبب القوى الهائلة التي تمر من خلالها في أوقات المشي أو الجري أو اللعب أو أثناء السقوط

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-22-2020, 10:36 PM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 727
تاريخ التسجيل : Oct 2019
مكان الإقامة : https://www.downloadsxeyhot.com/
عدد المشاركات : 317
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

ريكارد غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ ريكارد
افتراضي إصابات شائعة فى الركبة




تعتبر الركبة من أكبر المفاصل في الجسم وأكثر عرضة للإصابات بسبب موقعها السطحي وبسبب القوى الهائلة التي تمر من خلالها في أوقات المشي أو الجري أو اللعب أو أثناء السقوط / الحوادث.


وتتكون الركبة وفقا لتقرير موقع " onlymyhealth" من 3 عظام - عظم الفخذ والركبة وعظام الساق مبطن بالغضروف في نهاياتها، والغضروف المفصلي عبارة عن هياكل ناعمة داخل مفصل الركبة تساعد في زيادة توافق المفصل من بين وظائف أخرى، و تربط الأربطة العظام ببعضها البعض بحيث يكون المفصل مستقرًا. تربط الأوتار العضلة بالعظم مما يساعد على تحريك المفصل.

سكس - نيك - سكس محارم - موقع افلام سكس - حصان ينيك بنت - صورنيك سكس - جنس اخوات - صور سكس - سكس حيوانات - تحميل افلام سكس - تحميل سكس اجانب - سكسحيوانات - صورسكس نيج - فيديو نيك سوري

أشهر إصابات الركبة


معظم إصابات الركبة بسيطة ويمكن علاجها بالعلاجات المنزلية مثل الكمادات المثلجة / الساخنة والمراهم الموضعية المضادة للالتهابات ومسكنات الآلام المتاحة دون وصفة طبية.


ومع ذلك ، قد تحتاج بعض الإصابات الأكثر خطورة إلى عناية طبية. ونعرض فى التقرير التالى بعض إصابات الركبة الشائعة وإدارتها:


التواء وتمزق الأربطة


يشير الالتواء إلى تمدد الأنسجة الرخوة، ويحدث هذا بسبب السقوط الذي يمكن أن يؤدي إلى إصابة التواء في الركبة، و يمكن أن يحدث هذا بسبب ممارسة الرياضة ، والسقوط من على الدرج .


يمكن معالجة الالتواءات البسيطة من خلال وضع أكياس الثلج ، ومسكنات الألم ، والضمادات الضاغطة ، والراحة. عندما يكون الألم أكثر شدة نتيجة لتمزق في الأربطة أو العضلات أو الأوتار ، فقد تكون هناك حاجة إلى أشعة سينية أو تصوير بالرنين المغناطيسي للمفصل والركبة لتحديد مسار العلاج.


سكس امهات - نيك محارم - صور سكس - كلام سكس وسخ - صورسكس - تنزيل سكس خلفي - الابن ينيك امة

الكسور


يمكن أن يحدث كسر حول الركبة في حالة حدوث إصابة شديدة في الرضفة أو عظم الفخذ أو عظم الساق، وبشكل عام ، هو كسر حاد يتطلب الجراحة لمواصلة الأنشطة اليومية، ويجب تثبيت العظم المكسور معًا في مكانه الصحيح باستخدام الجبس والأسلاك والمسامير والألواح بحيث يشفي بشكل صحيح ويؤدي إلى عمل المفصل بشكل أفضل.


كما يوصى بإجراء جراحة مبكرة حتى يمكن بدء الحركة المبكرة للمفصل لضمان نتائج وظيفية أفضل، ومع ذلك ، قد لا تتطلب جميع الكسور جراحة مثل تلك التي لم تنحرف من مكانها، ويمكن معالجة هذه الكسور من خلال العلاجات المنزلية أو الجبس أو الأسلاك.

سكس محارم - صور سكس - سكس حيوانات HD - جنس مصري - صورنيك متحركة - تحميل سكسي امهات - سكسي محجبات نار

خلع الركبة


خلع الركبة هو أخطر إصابة في الركبة، يحدث عندما يفقد عظم الفخذ وعظم الساق الاتصال ببعضهما البعض، يمكن أن يؤدي خلع الركبة إلى مزيد من المضاعفات في الركبة ، بما في ذلك تلف إمدادات الدم والأعصاب، وقد يحدث بسبب إصابة شديدة التأثير مثل حوادث السيارات والسقوط الشديد والإصابات الرياضية.


تتضمن الخطوة الأولى في عملية العلاج بعد الخضوع للأشعة السينية أو التصوير بالرنين المغناطيسي إعادة وضع المفصل وبعد ذلك يتم تقييم المناطق المجاورة. يتم علاج خلع الركبة إما من خلال الجراحة المفتوحة (من خلال شق كبير) أو بالمنظار (جراحة ثقب المفتاح).


لذلك ، في حين أن إصابات الركبة شائعة ، لا ينبغي تجاهلها لأنه عند تركها دون علاج ، فإنها يمكن أن تؤدي إلى مشاكل أكثر خطورة. يمكن الوقاية من إصابات الركبة وآلام الركبة عن طريق الحفاظ على وزن جيد للجسم ، وارتداء أحذية ذات نوبة جيدة ، والسباحة ، والمشي ، والانخراط في تمارين منخفضة التأثير ، وتجنب التغيير المفاجئ في كثافة الأنشطة البدنية وتدريب الوزن.




عنوان الموضوع الاصلي: إصابات شائعة فى الركبة || الكاتب: ريكارد || مصدر الموضوع: منتديات شقاوه - منتدى شقاوه - شات شقاوه

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





Ywhfhj ahzum tn hgv;fm



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
إصابات, الركبة, شائعة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 07:17 AM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h