اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

برنامج حضور وانصراف الموظفين

برنامج حضور وانصراف الموظفين

برنامج حضور وانصراف الموظفين

ملخص ايش ، كيف يعمل؟ هو سيستم إلكتروني شديد وجديد يستعمل لتسجيل حركات التواجد والانصراف والاستئذان للموظفين على سيرفر مركزي عبر أي ألة حاسوب ، لوحي أو تلفون متحرك حين

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-21-2020, 01:50 PM   #1
Member
 
رقم العضوية : 712
تاريخ التسجيل : Sep 2019
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 51
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

سلمى السعد غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ سلمى السعد
افتراضي برنامج حضور وانصراف الموظفين


ملخص
ايش ، كيف يعمل؟
برنامج حضور وانصراف الموظفين
هو سيستم إلكتروني شديد وجديد يستعمل لتسجيل حركات التواجد والانصراف والاستئذان للموظفين على سيرفر مركزي عبر أي ألة حاسوب ، لوحي أو تلفون متحرك حين ينفذ التقاط صورة خلفية ومكان العامل خـلال تبصيمه. تقدر الفرع رؤية وإستكمال وفرع معلومات التواجد اليومي من أي مقر وفي أي توقيت.

اشترك في السيستم

اشترك في السيستم ببلاش , أدخل معلومات المؤسسة والعاملين وخصص لهم الأوقات والمناوبات والإجازات أدخل معلومات الاقسام إن وجدت. اتصل بنا في حال وجدت أي صعوبات وسوف نعاونك في إدخال المعلومات وترتيب الأوقات والمناوبات لك.

حمل أبلكيشن التبصيم

حمل التتطبيق المخصص بتسجيل التواجد Camtend TR من متجر Android أو أبل على ألة واحد أو بعض من الألات بعد ذلك ضع تلك الأجهزة في بوابات المؤسسة أو الاقسام المتباينة وشغل الأبلكيشن. إذا لم تتوفر لديك الألات Android أو أبل تسطيع استعمال أي حاسوب مألوف في توثيق تبصيمات العاملين بواسطة المتصفح.

توثيق توقيتات دخول/نزوح العاملين

يقوم العاملين بتسجيل حضورهم ، انصرافهم ، استئذاناتهم مع لتقريـر المناوبة ، كما يمكنهم تأليف الملحوظات على الألات التبصيم إن أرادوا ليشاهدها المسؤولون.

عقب موظفيك

يقدر المدير أو المراقب المسؤول عن تواجد العاملين إستكمال كافه حركات الدخول والخروج للموظفين من أي مقر وفي أي توقيت من أي ألة حاسب ، محمول ، أيباد … الخ.



الفوائد

حدث تشكيل ذلك السيستم ليلبي جميع الاحتياجات والمواصفات التي تحتاجها المؤسسات العصرية. مع الانتفاع القصوى من الإمكانيات الضخمه جدا التي تعرضها لنانحن تقنية العصر.

سهولة ويسر وبساطة الاستعمال

متواضع وسهل ولا يتطلب أي إعدادات خاصة أو تنصيب أنظمة خاصة على جهازك إلا أن يصبح موصولا بالانترنت كما أن العامل لديك يقدر التبصيم في ثوان ضئيلة

إدخار التوقيت والنفقات

يدخر عليك السيستم العديد من المال والتوقيت ، فلا تطلب معاودة إدخال المعلومات لدى إصابة جهازك بـ virus أو تعطله لأي وسيلة وايضا لا تطلب لحضور عامل السند الفني لمقر شركتك لإصلاح عيوب ما في السيستم.

الجودة والمصداقية

لا تسطيع لكي تحصل على سوى على الواقع. لن يقدر عامل التبصيم لموظف آخر. حين تقوم كاميرا ألة التبصيم برسم العامل الذي يقوم بتسجيل حركة الدخول أو الخروج. وتوثيق موعد تلك الحركة على نحو صحيح وكاملة مع عدم إحتمالية التلاعب.

الليونة والتنوع

تسطيع الاعتماد على أي ألة إلكتورني جديد أو ريثما عتيق في توثيق وإستكمال تبصيمات العاملين ، لن تستند على ألة معين تفرضه عليك المؤسسة ، يقدر العامل التبصيم في مقر مستقر أو أينما يمضي إليه مع توثيق موقعه وصورته. يتاح للعامل تأليف أي ملحوظات خـلال التبصيم ليقرأها المدير لاحقا وذلك ليست موجود في الألات حيوية Biometric.

محاضر مفصلة ودقيقة

تتوفر الكثير من البيانات الشديدة والمرنة التي تسطيع تخصيصها وفرز وتنظيم وطباعة وتصدير بياناتها بمنتهى السهولة واليسر والبساطة والسرعة وهذا اعتمادا على أجدد تقنيات البرمجة وقواعد المعلومات التي اعتمدناها

أسعار معقولة

نعرض أيضا منافس 10% على الاشتراك السنوي. كما نقوم بتخفيضات ضخمة للمؤسسات الغير ربحية والحكومية. لاغير قم بمراسلتنا وسنقدم لك التخفيض الملائم.

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





fvkhl[ pq,v ,hkwvht hgl,/tdk



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
الموظفين, برنامج, حضور, وانصراف


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 12:03 AM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h