اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

نصائح لمساعدتك على إدارة بطاقات الائتمان

نصائح لمساعدتك على إدارة بطاقات الائتمان

نصائح لمساعدتك على إدارة بطاقات الائتمان

أصبحت بطاقات الائتمان تقريبًا كلمات بذيئة في مجتمعنا اليوم. اعتمادنا عليهم ليس جيدًا. كثير من الناس لا يشعرون وكأنهم يستطيعون العيش بدونهم. يعرف الآخرون أن التاريخ الائتماني الذي يبنونه ضروري

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-09-2020, 05:51 PM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 380
تاريخ التسجيل : Oct 2018
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 56,774
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

kmalramisamer غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ kmalramisamer
افتراضي نصائح لمساعدتك على إدارة بطاقات الائتمان


أصبحت بطاقات الائتمان تقريبًا كلمات بذيئة في مجتمعنا اليوم. اعتمادنا عليهم ليس جيدًا. كثير من الناس لا يشعرون وكأنهم يستطيعون العيش بدونهم. يعرف الآخرون أن التاريخ الائتماني الذي يبنونه ضروري ، من أجل الحصول على العديد من الأشياء التي نأخذها كأمر مسلم به مثل السيارة أو المنزل. ستساعدك هذه المقالة في تثقيفك حول الاستخدام الصحيح لها.

قبل أن تختار شركة بطاقات ائتمان ، تأكد من مقارنة أسعار الفائدة. لا يوجد معيار عندما يتعلق الأمر بأسعار الفائدة ، حتى عندما يعتمد على الائتمان الخاص بك. تستخدم كل شركة معادلة مختلفة لتحديد سعر الفائدة المطلوب تحصيله. تأكد من مقارنة الأسعار ، لضمان حصولك على أفضل صفقة ممكنة.

تتبع مقدار الأموال التي تنفقها عند استخدام بطاقة الائتمان. يمكن أن تضيف عمليات الشراء الصغيرة العرضية بسرعة ، ومن المهم معرفة المبلغ الذي أنفقته عليها ، حتى تتمكن من فهم المبلغ المستحق عليك. يمكنك المتابعة باستخدام سجل الشيكات أو برنامج جداول البيانات أو حتى مع خيار عبر الإنترنت تقدمه العديد من شركات بطاقات الائتمان.

لا تقرض بطاقتك الائتمانية لأي شخص. تعتبر بطاقات الائتمان ذات قيمة مثل النقد ، وإقراضها يمكن أن يوقعك في المشاكل. إذا قمت بإقراضهم ، فقد ينفق الشخص أكثر من اللازم ، مما يجعلك مسؤولاً عن فاتورة كبيرة في نهاية الشهر. حتى لو كان الشخص يستحق ثقتك ، فمن الأفضل الاحتفاظ ببطاقاتك الائتمانية لنفسك.

إذا كانت لديك بطاقة ائتمان ذات فائدة عالية ، فيجب أن تفكر في تحويل الرصيد ، حيث تقدم أسعارًا خاصة ، بما في ذلك 0 ظھ فائدة ، عند تحويل رصيدك إلى بطاقة الائتمان الخاصة بهم قم بالحسابات لمعرفة ما إذا كان هذا مفيدًا لك قبل اتخاذ قرار تحويل الأرصدة.

عندما تتلقى بطاقات الائتمان الخاصة بك لأول مرة ، تأكد من التوقيع عليها على الفور. الأشخاص الذين يتجنبون هذه الخطوة يتركون أنفسهم عرضة لسرقة الهوية في حالة سرقة البطاقات. يطلب معظم التجار التحقق من صحة التوقيع.

إذا كنت على وشك البدء في البحث عن بطاقة ائتمان جديدة ، فتأكد من التحقق من سجلك الائتماني أولاً. تأكد من أن تقرير الائتمان الخاص بك يعكس بدقة ديونك والتزاماتك. اتصل بوكالة تقارير الائتمان لإزالة المعلومات القديمة أو غير الدقيقة. سيؤدي قضاء القليل من الوقت مقدمًا إلى الحصول على أفضل حد ائتماني وأدنى معدلات فائدة قد تكون مؤهلاً لها.

من المهم للأشخاص عدم شراء العناصر التي لا يمكنهم تحملها ببطاقات الائتمان. لا يعني مجرد وجود عنصر ما في حدود بطاقة الائتمان الخاصة بك أنه يمكنك تحمله. تأكد من إمكانية سداد أي شيء تشتريه ببطاقتك بحلول نهاية الشهر.

من الأفضل الابتعاد عن تحصيل رسوم هدايا العطلات والنفقات الأخرى المتعلقة بالعطلات. إذا كنت لا تستطيع تحمله ، فاحفظ لشراء ما تريد أو اشتر هدايا أقل تكلفة. سيتفهم أصدقاؤك وأقاربك أنك على الميزانية. يمكنك دائمًا طلب حد لمبالغ الهدايا أو سحب الأسماء مسبقًا. المكافأة هي أنك لن تقضي العام المقبل في دفع تكاليف عيد الميلاد لهذا العام!

إذا كنت ستجري عمليات شراء عبر الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى إجرائها جميعًا باستخدام نفس بطاقة الائتمان. لا ترغب في استخدام جميع بطاقاتك لإجراء عمليات شراء عبر الإنترنت لأن ذلك سيزيد من فرص وقوعك ضحية للاحتيال على بطاقات الائتمان.

تعلن العديد من الشركات أنه يمكنك تحويل الأرصدة إليها وتحمل سعر فائدة أقل. يبدو هذا جذابًا ، ولكن عليك التفكير بعناية في خياراتك. فكر في الأمر. إذا جمعت شركة مبلغًا أكبر من المال في بطاقة واحدة ثم ارتفعت أسعار الفائدة ، فستواجه صعوبة في إجراء هذه الدفعة. تعرف على جميع الشروط والأحكام ، وكن حذرًا.

من الأهمية بمكان أن يكون لديك فهم جيد لكيفية استخدام بطاقات الائتمان بشكل صحيح ، من أجل المضي قدمًا في الحياة ، بدلاً من كبح نفسك. هذا شيء يفتقر إليه معظم الناس. لقد أوضحت لك هذه المقالة الطرق السهلة التي يمكنك من خلالها الانغماس في الإنفاق الزائد. يجب أن تعرف الآن كيفية تكوين رصيدك باستخدام بطاقات الائتمان الخاصة بك بطريقة مسؤولة.


رابط الموقع
https://fssquad.com


منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





kwhzp glshu]j; ugn Y]hvm f'hrhj hghzjlhk



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
لمساعدتك, إدارة, نصائح, الائتمان, بطاقات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 04:09 PM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h