اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

مزاد السومة للأجهزة الكهربائية

مزاد السومة للأجهزة الكهربائية

مزاد السومة للأجهزة الكهربائية

مزاد السومة للأجهزة الكهربائية قد يكون اختيار الغسالة مهمة صعبة ، خاصة أنه لا توجد أسرة لديها نفس متطلبات الغسيل، ومع ذلك ، قبل أن تشتري غسالة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-13-2020, 06:59 PM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 1094
تاريخ التسجيل : Jun 2020
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 154
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

هاجر علي غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ هاجر علي
افتراضي مزاد السومة للأجهزة الكهربائية


مزاد السومة للأجهزة الكهربائية


قد يكون اختيار الغسالة مهمة صعبة ، خاصة أنه لا توجد أسرة لديها نفس متطلبات الغسيل، ومع ذلك ، قبل أن تشتري غسالة ملابس ، هناك بعض العوامل التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار، لقد قسمنا مهمة اختيار الجهاز الميكانيكي الأكثر شيوعًا إلى خمسة أقسام فرعية تريد التحقق منها قبل اختيار واحد.

  • السعة والحجم
  • غسالة أوتوماتيكية بالكامل / نصف أوتوماتيكية

  • برامج الغسيل

1. السِعة والحجم:

أهم ما يميز شراء الغسالة هو سعة حمولتها التي تُقَاس بالكيلو جرام وترتبط بعدد أفراد الأسرة، ومع ذلك ، يجب أن تكون سعة التحميل بحيث تأتي كل الملابس في دورة غسيل واحدة ولا يتعين عليك تشغيل دورة الغسيل مرارًا وتكرارًا.


تحتاج إلى التفكير في المساحة المتوفرة في منزلك وحجم بابك أيضًا وقراءة البُعد الكامل للغسيل المعين بعناية قبل الشراء وتأكد من أن الغسالة تأتي داخل منزلك بشكل مريح.


2. الغسالة الأوتوماتيكية بالكامل مقابل الغسالات شبه الأوتوماتيكية

على أساس العمليات التي تقوم بها ، هناك نوعان من الغسالات؛ أحدهما آليّ بالكامل والآخر شبه آلي، وبعبارةٍ أخرى ، فإن مقدار التدخُل اليدوي هو مفتاح هذا التصنيف، ومع ذلك ، كل واحد منهم له فوائده وعيوبه.


الغسالات شبه الأوتوماتيكية

إنها جهاز تقليدي ويأتي مع حوضين أو مقصورتين ، أحدهما للغسيل والآخر للتجفيف؛ لذلك ، في هذا النوع من الآلات ، يلزم الكثير من التدخل اليدوي.


أولاً ، تحتاج إلى ملء الخزان يدويًا بالدلو أو الأنبوب ، ثم إضافة المنظف في الحوض وضبط وقت الغسيل ونوع القماش، وبعد الانتهاء من دورة الغسيل ، تصدر الغسالة صوت طنين مما يدل على اكتمال الغسيل، بعد ذلك ، عليك إخراج جميع الملابس من حوض الغسيل ونقلها يدويًا إلى قسم المجفف.

بطريقة ما ، فإنه يعطي مزيدًا من التحكم في عملية الغسيل ولكنها عادةً ما تكون كثيفة العِمالة، والغسالات شبه الأوتوماتيكية هي دائمًا غسالات تعبأ من الأعلى.


غسالة أوتوماتيكية بالكامل

وهي جهاز حديث مُجَهَز بالكامل بمميزات جديدة وجذابة، وتجعل الغسيل أسهل دون تدخل بشري لأن كل العملية من الغسيل إلى التجفيف تتم من تلقاء نفسها من خلال برنامج آلي.


للتشغيل ، عليك ببساطة وضع الملابس والضغط على زر البدء ، ستقوم الآلة تلقائيًا بتعبئة المياه المطلوبة للغسيل من الصنبور المتصل بها ، واختيار دورة الغسيل الصحيحة ، والشطف ، وتصريف المياه ، وأخيراً القيام بالتجفيف تخلص من الرطوبة المتبقية أيضًا في نفس الأسطوانة.


3. برامج الغسيل

نظرًا لأننا نرتدي أنواعًا مختلفة من الملابس في المواسم المختلفة ونعيش في مناطق مناخية مختلفة ، فهناك حاجة إلى برامج غسيل متعددة، وهذه إحدى الميزات المهمة التي يجب على أي شخص مراعاتها عند شراء غسالة.

يجب أن تقدم لك الغسالة برامج غسيل متنوعة بحيث يمكنك استخدامها لغسيل جميع أنواع الملابس دون أي مضاعفات؛ إذا كنت تعيش في مكان به رياح موسمية غزيرة ، فإن إعدادات Monsoon في IFB و Bosch ، والتي تزيل رائحة الملابس الرطبة وتجفف الملابس بشكل أفضل ، ستكون شيئًا تحتاجه.

وبالمثل ، ستجد العائلات التي لديها زوجين عاملين أن آلة ذات إعداد تأخير زمني 24 ساعة مفيدة للغاية، وإذا كان للعائلة طفل أو أطفال ، فسوف يحتاجون إلى غسيل بالماء الساخن ، أو ملابس أطفال ، أو رعاية أطفال ، أو برامج سوبر كلين ، أو برامج مماثلة مفيدة للغاية.


وِفقًا للمتطلبات ، يجب على المرء أن يبحث على الأقل عن برامج الغسيل هذه مثل غسل القطن والغسيل بالصوف والغسيل الجاف والغسيل الساخن وتكنولوجيا الطاقة المائية، وتعمل تقنية الطاقة المائية على تحويل الماء العسر إلى ماء عسر؛ بمعنى آخر ، في هذه التقنية ، توجد مرشحات فعالة تحبس الأملاح (البيكربونات) وتحولها إلى بلورات، بعد ذلك تتدفق هذه البلورات صغيرة الحجم بسهولة في الماء وبالتالي تجعل التنظيف أسهل.


اختاري الآن من مجموعة متميزة من الغسالات الأوتوماتيك أو شِبه الأوتوماتيك أونلاين من متجرِ سوما.


كيفية اختيار أفضل مبرد مياه

مبرد المياه هو آلة مناسبة يجب أن يكون لديك في منزلك لأنه يمنحك مياه الشرب بضغطةِ زر، وهو قادر على توزيع الماء البارد والماء الساخن في حالة احتياجك إلى الماء لصنع فنجان قهوة ساخن، في الماضي، كانت العديد من المكاتب تستخدم مبردات المياه مقارنة باليوم حيث ارتفعت الأشياء وتطورت موزعات المياه، يتعب بعض الناس أيضًا من غليان الماء الساخن على الموقد أو الميكروويف.
بصرف النظر عن المنازل ، تُستَخدَم موزعات المياه اليوم في مناطق أخرى حيث يوجد الكثير من الناس، وتشمل بعض هذه المناطق المكتبات والخزائن الرياضية والمكاتب والمدارس وغير ذلك الكثير، وبرادات المياه تأتي في العديد من الأصناف والموديلات. فيما يلي بعض أهم النصائح لمساعدتك في اختيار أفضل موزع مياه لمنزلك أو مكتبك:


1. ماء بارد وساخن

إذا كان لديك موزع يعمل على تبريد الماء ، فستضمن لك شرب الماء بطعم لذيذ، وعندما تشرب المياه المعدنية الطبيعية المبردة ، ستكون أكثر رضىً وستستمتع أيضًا خاصة إذا كان الطقس دافئًا.

تأتي معظم موديلات الموزعات أيضًا مُزوّدةً بخاصيةِ الماء الساخن، وهي مُجهَزة بفتحتين حيث توفر واحدة الماء الساخن والأخرى الماء البارد، وتُعَد هذه الأنواع من الموزعات خيارًا مثاليًا لإعداد المشروبات الساخنة مثل الشاي أو القهوة أو الحساء سريع التحضير دون الحاجة بالضرورة إلى تسخين المياه في غلاية كهربائية، ويجب عليك أيضًا البحث عن موديلات موزعات تأتي مع ميزات أمان أخرى ، خاصةً إذا كان لديك أطفال صغار حولك.


2. اختيار الموديل

عادة ما يكون هناك نوعان رئيسيان من موزعات المياه المعبأة في زجاجات ، أي موديلات قائمة بذاتها وكونترتوب.

يبدو أن النماذج القائمة بذاتها تتمتع بمظهر جميل عند وضعها في الزوايا وفي حال كان لديك تصميم مخصص واحد ، يمكنك استخدام أي مساحة غير مُستَخدَمة حاليًا في منزلك، وهناك بعض الموديلات القائمة بذاتها والتي تتميز بمساحة صغيرة وهي مثالية للمنازل ذات المساحات الأرضية المحدودة.

تُعد موديلات مكان العمل أكثر ملاءمة إذا كنت تفضل أن يكون الموزع في موضع أعلى مثل سطح عمل أو طاولة.


3. الأسلوب والتصميم


يمكن أن يساهم تصميم موزع المياه الذي تشتريه بشكل كبير في شخصية منزلك وتصميمه الداخلي، تأكّد من اختيار النمط الذي يناسب تصميمك الداخلي للمنزلِ أو المكتب، وحدد موردًا يوفر لك خيار تخصيص مبرد المياه بتصميمك المفضل ولونك الذي يرضيك.


4. ميزات أخرى للنظر فيها


يمكن أن تأتي موزعات المياه ببعض الميزات الإضافية، ما عليك سوى فحص الاحتمالات والبحث عن الخيارات التي تناسب احتياجاتك، ستأتي بعض الموديلات في السوق بميزات متقدمة مثل التكنولوجيا الكهربائية الحرارية التي تسمح للمستخدم بتغيير درجة حرارة الماء ، والتصميمات المريحة وغيرها، لا تنسَ استخدم النصائح المذكورة أعلاه ، وسوف ينتهي بك الأمر بالحصول على أفضل مبرد مياه لمنزلك.

وافحص هذه الموديلات واختر منها ما يناسبك من موزعِ مياهٍ ممتاز لمساحتِك.


مزايا مكيفات الشباك:

  • مناسب للغرف الأصغر حيث يمكن أن تكون المساحة قيدًا (لكن الغرفة تحتاج إلى نافذة).

  • أسهل في التركيب مقارنة بتكييفات سبليت ، لا حاجة لحفر الجدران لإخفاء أنابيب الهواء.

  • يمكن أيضًا استخدامها للتدفئة خلال فصل الشتاء ، تقدم معظم الطرز سخانات مدمجة أيضًا.
افحص الآن مجموعات متميزة ومتنوعة لمكيفات الهواء من موقع سومة.

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





l.h] hgs,lm ggH[i.m hg;ivfhzdm lpqvhj hg'uhl H],hj hg'id hgH[i.m hglk.gdm hgH],hj hglk.gdm egh[hj



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
محضرات الطعام, أدوات الطهي, الأجهزة المنزلية, الأدوات المنزلية, ثلاجات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات حسبتك لي , شات الغلا , شات تعب قلبي الكتابي , شات جوال , شات فلة الكتابي , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 10:07 AM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h