اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

طرح لقاح مودرنا لفيروس كورونا

طرح لقاح مودرنا لفيروس كورونا

طرح لقاح مودرنا لفيروس كورونا

كشفت صحيفة The Sun البريطانية أن بريطانيا تؤمن 5 ملايين جرعة من لقاح مودرنا لفيروس كورونا الذى يزيد فاعليته بنسبة 94.5%، ولكن ليس حتى الربيع. وأعلن مات هانكوك، وزير الصحة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-17-2020, 01:09 PM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 727
تاريخ التسجيل : Oct 2019
مكان الإقامة : https://www.downloadsxeyhot.com/
عدد المشاركات : 317
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

ريكارد غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ ريكارد
افتراضي طرح لقاح مودرنا لفيروس كورونا


كشفت صحيفة The Sun البريطانية أن بريطانيا تؤمن 5 ملايين جرعة من لقاح مودرنا لفيروس كورونا الذى يزيد فاعليته بنسبة 94.5%، ولكن ليس حتى الربيع.
وأعلن مات هانكوك، وزير الصحة البريطانى، عن حصوله على 5 ملايين جرعة من لقاح ثانٍ لفيروس كورونا بنسبة 94.5%، مضيفا أنه من غير المتوقع أن يكون لقاح مودرنا Moderna متاحا فى المملكة المتحدة حتى الربيع المقبل، حيث تكثف الشركة الأمريكية سلسلة التوريد الأوروبية.
وأكد أن الـ5 ملايين التى تم تأمينها اليوم تكفى لـ 2.5 مليون شخص، موضحا أن هناك حاجة إلى جرعتين حتى تعمل، بالإضافة إلى 350 مليون جرعة أخرى طلبتها المملكة المتحدة بالفعل.
يتضمن ذلك 40 مليونًا من شركتى فايزر Pfizer وBioNTech ، والتي يجب أن تكون في المملكة المتحدة قبل عيد الميلاد، وتستخدم نفس التكنولوجيا مثل مودرنا Moderna.
وأوضح هانكوك: "هذه خطوة أخرى مشجعة إلى الأمام، على الرغم من أننى أؤكد أن هذه خطوة أولية، إلا أن بيانات السلامة محدودة ومرافق الإنتاج الخاصة بها ليست على نطاق واسع بعد.
وأضاف "حال الموافقة على هذا لقاح مودرنا، ستكون الجرعات متاحة ابتداء من ربيع العام المقبل مضيفا، "لقد حصلنا اليوم على اتفاق مبدئي لـ 5 ملايين جرعة من لقاح مودرنا، موضحا أن "هذه تقنية مماثلة لشركتى فايزر Pfizer وBiontech التي طلبنا منها بالفعل 40 مليون جرعة، والتي إذا ثبتت فعاليتها، فقد يتم تشغيلها قبل نهاية هذا العام."
سكسي بورنو - سكس هندي - نييك ستات - نيك محارم مصري - سكسي مصري - تحميل نيج عرب نار - تنزيل نيك ساخن - مقاطع سكس بلدي - فيديو سكس نار - نيك مصر - نيك عنيف - تحميل نيك عربي - افلام سكس امهات - سكس حيونات - سكسي عرب - افلامو سكس
وقالت الصحيفة تشير البيانات المؤقتة إلى أن لقاح مودرنا Moderna فعال للغاية في منع إصابة الأشخاص بفيروس كورونا، وقد ينجح في جميع الفئات العمرية، بما في ذلك كبار السن.
وأشاد البروفيسور جوناثان فان تام، نائب كبير المسئولين الطبيين في إنجلترا، بنتائج مودرنا ووصفها بأنها "أخبار رائعة".
وقال "أشعر بالتشجيع فيما يتعلق بلقاح آخر للحمض النووي الريبي الذي يظهر أنه يجعل فيروس كورونا في المستقبل مرض يمكن الوقاية منه باللقاح، مضيفا، "إنها أخبار رائعة للغاية".
كان البروفيسور فان تام، قد قارن نتائج تجربة لقاح فايزر، وبيانات مودرنا، مضيفا "لذلك بدأنا نشعر بأننا في وضع أفضل."
وقال أيضًا إن نتائج تجارب مودرنا Moderna أظهرت أن النهج الذي تم اعتماده من قبل برامج التطوير الرئيسية أثبت فعاليته.
وأضاف "إن جميع اللقاحات التي يتم تطويرها في جميع أنحاء العالم تقريبًا هي بروتينات فيروس كورونا كما فعل لقاح فايزر Pfizer / BioNTech ، ولقاح مودرنا، مؤكدا "بدأ هذا بالفعل في إظهار أن بروتين السنبلة الوجود على سطح فيروس كورونا هدف معقول تمامًا وفعال للقاحات للعمل ضده، مضيفا، "عندما بدأنا هذه الرحلة في فبراير ومارس، لم نكن نعرف ذلك.
قال العلماء أيضًا إن نتائج مودرنا تبشر بالخير بالنسبة للقاحات فيروس كورونا الأخرى، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تلك الخاصة بجامعة أكسفورد وعملاق الأدوية في المملكة المتحدة استرازينيكا AstraZeneca في الأيام أو الأسابيع المقبلة.
وقالت الصحيفة، تعتزم شركة مودرنا تقديم طلب للحصول على تصريح استخدام طارئ من هيئة الأغذية والأدوية الأمريكية FDA قريبًا وستقدم المزيد من البيانات حول فعالية اللقاح وسلامته، مضيفة بأن التجربة السريرية النهائية للشركة مستمرة وتشمل أكثر من 30 ألف شخص في الولايات المتحدة.
ومع ذلك فإن فاعلية 94.5% من هذا التحليل يمكن أن تنخفض مع الإعلان عن المزيد من النتائج من التجربة السريرية.
نتائج غير متوقعة
قال الدكتور ستيفن هوج، رئيس شركة مودرنا، مع البيانات التي تشير إلى أنه يمكن أن يوقف فيروس كورونا الحاد، فهذا يعني "أن اللقاح حقًا أداة رائعة لوقف وباء فيروس كورونا، ونأمل في وقف أسوأ الأمراض التي تواجهها البشرية، مضيفا "عندما تدمجها مع أخبار الأسبوع الماضي عن لقاح فايزر، فلديك الآن لقاحين فاعلين أكثر من 90%.
"هذا يعني حقًا أنني أعتقد أن لدينا الأدوات اللازمة للتغلب أخيرًا على هذا الفيروس، وأعتقد أن هذا ربما يكون أفضل أخبار اليوم لنا جميعًا، وهو أن هناك بالفعل حلول في أيدينا ونحتاج إلى توصيلها إلى الأشخاص الذين يمكنهم استخدامها".







منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





'vp grhp l,]vkh gtdv,s ;,v,kh



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
لفيروس, مودرنا, لقاح, كورونا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات حسبتك لي , شات الغلا , شات تعب قلبي الكتابي , شات جوال , شات فلة الكتابي , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 09:32 PM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h