اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

برمجة تطبيقات الجوال

برمجة تطبيقات الجوال

برمجة تطبيقات الجوال

تصميم تطبيقات جوال أكون من السهل أكبر من أي توقيت مضى الدخول إلى دون الطلب إلى إدراك متعمقة أو حنكة طويلة في البرمجة، وماإذا قد كان الشأن يرتبط بعملك أو

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-2020, 09:05 AM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 1217
تاريخ التسجيل : Aug 2020
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 383
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

سعيد محمود غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ سعيد محمود
افتراضي برمجة تطبيقات الجوال


تصميم تطبيقات جوال
أكون من السهل أكبر من أي توقيت مضى الدخول إلى متجر تطبيقات الجوّال دون الطلب إلى إدراك متعمقة أو حنكة طويلة في البرمجة، وماإذا قد كان الشأن يرتبط بعملك أو مدونتك أو منتجك أو خدمتك أو مجرد شيء عشوائي تمامًا، فإن اختيارات أنظمة تأسيس الـ APPS متواجدة بكثرة ويسيرة العثور عليها إذا كنت معرفة أين تبحث.

ومن اثناء تمويل ضئيل للوقت وأمنية في التعلم تسطيع تأسيس وفرع مدونة ويب أو أبلكيشن جوّال باستعمال أحد البرامج الرئيسية لإنشاء الـ APPS المدرجة أدناه:

Appery.io
إنشاء تطبيقات الهواتف الذكية
Appery هو منشئ APPS جوّال قائم على السحاب تسطيع استعماله لإنشاء APPS لنظام Android أو iOS ويحتوى (Apache Cordova (Telephone Hole وIonic وjQuery Cellular مع إحتمالية الوصول إلى مكوناته المضمنة.

نظرًا لأن معدة التأسيس تعمل في السِحاب فهنا مفيش شيء لتثبيته أو تنزيله ومن السهل البدء بسرعة، ويحتوى منشئ أبلكيشن Appery كاتبًا مرئيًا يستعمل عناصر السحب والإسقاط لإنشاء جبهة المستعمل، ويعمل Appery على تأسيس الشفرة عفويًا لأي عناصر تسجّلها تسطيع التواصل بأي من واجهات برمجة APPS REST واستعمالها في تطبيقك وإضافة معيار معلومات في السِحاب والخلفية مباشره إلى تطبيقك إذا كنت بحاجة إلى حفظ المعلومات.

تسطيع إضافة مهن شديدة مع كتالوج المعاون Appery أو تأسيس الأشياء الإضافية الخاصة المخصصة لاستخدامها في تطبيقاتك وإذا كنت تعمل مع تيم فيمكنك بيسر مساهمة مشروعك معهم والتعاون في التوقيت الفعلي بمقابل رسوم إضافية.

اقرأ أيضًا: أجمل ميزات وحيل لاستعمال واتساب (وهو تطبيق مراسلة فوري ) ويب واتساب Internet ستفيدك جدًا وتختصر وقتك

Cellular Roadie
إنشاء APPS التلفونات الذكية
Cellular Roadie هو منشئ الـ APPS الذي يتيح لأي فرد تأسيس وفرع أبلكيشن iOS أو الـ Android المخصص به، والأفضل من هذا أن الأبلكيشن يُتم بإسلوب مرئية على نحو كبير ويدعم السيستم الرئيسي كافه أصناف الوسائط مع استيراد عفوي لـ RSS أو twitter أو الاقوال الأساسية لخدمة أنباء google جوجل Information واختصة عفوية للاتصال في التوقيت الفعلي مع المستعملين.

تسطيع معاينة تطبيقك على نحو صحيح من خلال خاتمة Cellular Roadie تمامًا كما يفعل المستعملون على هواتفهم، وعند الانقضاء من تنمية الأبلكيشن سوف يتم إرشادك أيضًا اثناء عملية إرسال الأبلكيشن لمتجر آبل أو google بلاي للتحقق من دقة المضمون المخصص بك وملاءمته.

يمنحك أيضًا منشئ الـ APPS ذلك خيار إرسال إشعارات الدفع ويتاح أن يصبح ذلك المضمون من موقعك المخصص أو من خلال السيستم الرئيسي ذاته، المنبر ككل هي لغة حيادية لذا تسطيع سحب المعلومات بتنسيقات متعددة بما في هذا XML وJSON وPHP وCSV وHTML وعند البدء ينفذ تقدم اختيارات تنظيم متنوعة ولكن تسطيع أيضًا تخصيص أي منها وفق رغبتك، وعلى ما يبدو المنبر ملائمًا على نحو أجمل لتصميم أبلكيشن لعلامة تجارية أو مصلحة بدلًا من أبلكيشن منتج.

TheAppBuilder
إنشاء APPS التلفونات الذكية
يدخر TheAppBuilder عدد من الـ APPS التي تلائم العاملين والزبائن والأحداث والكتيبات، مع نهجين مختلفين متاحين، ربما يصبح ذلك هو السيستم الرئيسي الذي تستخدمه إذا كنت تصمم أبلكيشنًا كإنترانت Intranet لشركة ما حين تسطيع تأسيس الأبلكيشن باستعمال تجميعة الأدوات من خلال الشبكة العنكبوتية العالمية وسيتعاون معك TheAppBuilder لتعريف وإنشاء بنية التطبيق وملؤه بالمحتوى المبدأي.
برمجة تطبيقات الجوال

Good Barber
إنشاء APPS التلفونات الذكية
يدخر Good Barber منبر لإنشاء APPS Android وآيفون إلى طرف APPS الويب المحسنة وبالنسبة إلى أي من البرامج الرئيسية تسطيع السيطرة في جميع دقائق الموضوع الأبلكيشن دون تأليف سطر واحد من الشفرة، تتوفر الكثير من قوالب التشكيل مرموقة التخصيص للبدء مع العديد من الأيقونات الحسنة والوصول إلى مصلحة جوجل Fonts.

يتاح أن تستبدل APPS الويب التقدمية نظريًا موقعك الراهن على الويب، حين يتاح تحسينها لسطح المكتب والجوّال والأجهزة اللوحية، تتلقى كومنتات مرئية فورية في جميع مرة تضبط فيها أي مدرسات في تطبيقك وإرسال إشعارات عفوية مميزة وقابلة للتنفيذ وتحويل القراء إلى مساهمين عبر الترخيص لهم بعرض الموضوعات والصور والخلفيات وأجزاء الـ Video وتسطيع أيضًا ترتيب تطبيقك وإضافة تصنيفات تتراوح من أجزاء الـ Video والصور والخلفيات والأصوات والأحداث المباشرة واخرى.

Appy Pie
إنشاء APPS التلفونات الذكية
Appy Pie جملة عن معدة تأسيس APPS جوّال DIY تعتمد إلى السحاب والتي تسمـح للمستخدمين الذين مو لديهم مهارات برمجة تأسيس أبلكيشن لأي سيستم رئيسي ونشره تقريبًا، مفيش شيء لتثبيته أو تنزيله ما عليك إلا سحب الورق وإفلاتها لإنشاء أبلكيشن الجوّال من خلال الشبكة العنكبوتية العالمية.

وبمجرد اتمام العملية ستتلقى أبلكيشنًا هجينًا يعتمد إلى HTML5 ويعمل مع كافه البرامج الرئيسية بما في هذا iOS و Android وويندوز، وتتوفر كافه المراجعات في التوقيت الفعلي مع إحتمالية إرسال إشعارات عفوية وإستجواب الدخل باستعمال الإعلانات والاستعلام على التحليلات المباشرة وتتبع الموقع باستعمال سيستم لتقريـر المواقع العالمي، وتسطيع أيضًا مزج خلاصات الوسائط الاجتماعية والمدونات ومواقع الويب والصوت والبث والغزير.

لدى استعمال ذلك السيستم الرئيسي تسطيع تقدم مقالات غير مشابهة مطلعًا من مطعم إلى محطة راديو كما أن لديهم معدة جدولة مواعيد وهي نافعة على نحو مخصص للمؤسسات شبيه العيادات الطبية، صالونات التجميل، والمنتجعات الصحية المتضمنة ميزات التواصل شبيه المحادثات بلمسة احدى، وباستعمال ورقة الشفرة تسطيع تضمين شفرة محددة وتضمين إطارات iframe.

AppMachine
إنشاء APPS التلفونات الذكية
AppMachine هي منبر يسيرة الاستعمال لتصميم وتشكيل APPS أصلية احترافية لجميع من تلفونات Android وآيفون، باستعمال جبهة السحب والإفلات تسطيع الحشد وسط وحدات التشيد المتباينة التي تدخر تجميعة متعددة من الميزات شبيه البيانات والصور والخلفيات والـ Video.

وتسمـح لك الوحدات البنائية أيضًا ربط تطبيقك بفيسبوك أو twitter أو الأسواق من خلال الشبكة العنكبوتية العالمية كما تسطيع تشكيل الأبلكيشن بأسلوب مميز مخصص بك وانتقاء مسارات التحرك والألوان والخطوط والأيقونات مع السيطرة الكامل في التخطيط ورؤية التقديم المخصص بك باستعمال اختصة Previewer.

كما تسمـح لك تلك المنبر أيضًا حذف مدونة ويب لمحتوى أساسي يتاح نقله إلى أبلكيشن لنظام iOS أو Android تسطيع امتحان تطبيقك خـلال بنائه والتأكد من تقدمه على ألة الحاسوب أو الجوّال أو الألة اللوحي وبمجرد أن ينفذ امتحان الأبلكيشن بالكامل وعلى تاهب للذهاب تسطيع روج الأبلكيشن والنشر له وتعليل معلومات المستعمل عبر اعتناء AppMachine بجميع ما تحتاجه لنشر تطبيقك على متجري ابل ستور أو google بلاي.
شركة تصميم تطبيقات جوال من سيرف فايف لخدمات الويب

GameSalad
إنشاء APPS التلفونات الذكية
تجيز لك GameSalad بإنشاء ألعاب ونشرها لفئة متعددة من البرامج الرئيسية بما في هذا Android وiOS و HTML5 وMacOS حين تجيز لك جبهة السحب والإفلات بالبدء بسرعة دون الطلب إلى أي إدراك بالبرمجة كما يهدف أيضًا إلى الترخيص لك بتعلم معارف الحاسوب عبر عملية التشيد.

يمتاز منشئ أبلكيشن الألعاب ذلك بمشهد محرّر ومفوض حين تحكم أغلب توقيت تأسيس الألعاب وتضع فنانين في المنظر وتكوّن سمات وخلفيات وصورًا وأصواتًا وتقايض وسط المكونات الفاعلة ويعد منتدى المجتمع النشط إضافة ضخمة مع إحتمالية الوصول إلى الإسهام والنصيحة من زملائك من مصممي الألعاب المستقلين.

وتقديم GameSalad خطتين احدى موجهة للمعلمين وبعض منها للمطورين ولكن يجيز لك جميع من هذين البنائين بالتطبيق بإنشاء ألعوبة دون تأليف سطر من التوجيهات البرمجية.

BiznessApps
إنشاء APPS التلفونات الذكية
يدخر BiznessApps منبر للمساعدة في تأسيس APPS الموبيل لمشروع تجاري ضئيل مع عملية طفيفة على نحو كبير فهي تدخر تجميعة ضخمة من الميزات بما في هذا الالتماس وسيارة الشراء والمراجعات والمسجات والمضمون الديناميكي وعمليات الدمج مع الأطراف الثالثة وإشعارات الدفع والتحليلات الشاملة واخرى من المميزات.

يجيز لك سيستم فرع المضمون يسر الاستعمال بإنشاء أبلكيشن في دقائق وتخصيص جميع شيء باستعمال أشكال مبنية مسبقًا أو تصميماتك الخاصة وهناك أيضًا معاينات في التوقيت الفعلي للتحقق من تقدمك خـلال تشكيل وتنمية تطبيقك.

تسطيع تحديث تطبيقك على الشبكة العنكبوتية العالمية فورًا وتنقح جميع شيء بداخله دون الطلب إلى إرسال تطبيقك إلى تحديث مطول مع أبل أو google، كما يدخر لك المنبر سبب يسيرة لإنشاء مواد ترويجية وهناك ندوات أسبوعية في ورقة المجتمع بشأن طريقـة تأسيس APPS موبايل حسنة باستعمال منبر BiznessApps إلى طرف إحتمالية الوصول إلى مئات المناهج التعليمية والموضوعات للمساعدة في جعل العملية أكبر سهولة ويسر وبساطة.
شركة برمجة تطبيقات جوال :

AppMakr
إنشاء APPS التلفونات الذكية
AppMakr هو جملة عن منبر لإنشاء APPS DIY تسمـح لأي فرد ولادة APPS iOS أو Android وHTML5 دون الطلب إلى إدراك الترميز تم بنائها المنبر في سنة 2009 وحدث شراؤها مؤخرًا من قبل Infinite Monkeys لتشكل حالياً إحدى أكثر برامج روج APPS DIY على مستوى العالم.

تسطيع تأسيس الكثير من الـ APPS كما تشاء مع تحديثات ليست محدودة واستخدام مجموعة من الميزات بما في هذا إشعارات الدفع ومحتج الخلفيات مرموقة الجودة والتحديثات المباشرة والموسيقى وتدفق الـ Video وحجرات الدردشة وتناسق خرائط google وتقاويم الأحداث المشتركة والشراء داخل الأبلكيشن وأكبر من هذا بعديد.

تسطيع تتبع كافه تطبيقاتك عبر لوحة السيطرة الأساسية وتخصيص مظاهر الأبلكيشن والمهن بيسر وإضافة مضمون بعلامات تصنيف ومعاينة تطبيقك في التوقيت الفعلي ونشره في الأسواق بنقرة احدى وهي لا متضمنة أي إعلانات.

ShoutEm
شركة تصميم تطبيقات جوال إنشاء APPS التلفونات الذكية
يدخر منشئ الجبهة الكثير من اختيارات التخصيص ويتاح مزج جميع أبلكيشن على نحو وثيق مع منابع المضمون المتواجدة شبيه WordPress وFoursquare وFacebook وTwitter وSoundCloud واخرى من البرامج.
عنوان الموضوع الاصلي: برمجة تطبيقات الجوال || الكاتب: سعيد محمود || مصدر الموضوع: منتديات شقاوه - منتدى شقاوه - شات شقاوه

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





fvl[m j'fdrhj hg[,hg



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
الجوال, برمجة, تطبيقات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 10:47 AM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h