اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

دليلك لعمل انطباعات أولى جيدة

دليلك لعمل انطباعات أولى جيدة

دليلك لعمل انطباعات أولى جيدة

كل يوم لدينا تفاعلات مع أشخاص لا نعرفهم. عندما تكون في عملية التقديم والمقابلة للبحث عن وظيفة ، فإن هذه اللقاءات الأولى مهمة لمساعدتك في الحصول على عرض عمل. في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-2021, 11:26 AM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 848
تاريخ التسجيل : Jan 2020
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 258
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

rowidaphil غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ rowidaphil
Post دليلك لعمل انطباعات أولى جيدة


كل يوم لدينا تفاعلات مع أشخاص لا نعرفهم. عندما تكون في عملية التقديم والمقابلة للبحث عن وظيفة ، فإن هذه اللقاءات الأولى مهمة لمساعدتك في الحصول على عرض عمل. في هذه المقالة ، ستتعرف على ما هو الانطباع الأول ، ولماذا يكون الانطباع الأول الجيد مهمًا ، وكيف تؤثر الانطباعات الأولى عليك في مكان العمل ، وكيف تترك انطباعًا أوليًا جيدًا أثناء المقابلة.



ما هو الانطباع الأول؟
الانطباع الأول هو الاعتبار الأولي أو الحكم الأولي الذي يتخذه شخص ما بشأن هويتك بعد تفاعله الأول معك. هناك العديد من العوامل التي قد تؤثر على انطباع شخص ما عنك لأول مرة ، مثل كيف تبدو ، وما ترتديه ، وكيف تتحدث ، وحالتك العاطفية بشكل عام. عندما تبحث عن وظيفة جديدة ، فإن الطريقة التي تقدم بها نفسك في طلبك وفي سيرتك الذاتية وأثناء مقابلة يمكن أن تؤثر جميعها على الانطباع الأول لمدير التوظيف عن هويتك.

أهمية الانطباع الأول الجيد
الانطباعات الأولى مهمة لأن الطبيعة البشرية تجبرنا على التمسك بانطباعنا الأولي عن شخص ما ويمكن أن نجد صعوبة في تغيير هذا الرأي حتى عندما يقدم لنا الشخص الآخر دليلًا مخالفًا لهذا الاعتقاد. هذا يجعل من المهم للغاية بالنسبة لنا معرفة الانطباع الذي نرسمه عن أنفسنا عندما نلتقي بشخص ما لأول مرة في مقابلة أو في مكان العمل.

كيف تصنع انطباعات أولى جيدة خلال المقابلة
اتبع هذه الخطوات لضمان ترك انطباع أول جيد أثناء مقابلتك:

كن مستعدا
أفضل شيء يمكنك القيام به لتكوين انطباع أول جيد أثناء المقابلة هو أن تكون مستعدًا جيدًا للمقابلة عند وصولك. قبل المقابلة ، ابحث عن الشركة واعرف ما تفعله ، وما هي مسؤوليتك في المنصب الذي تتقدم إليه ، وما هي القيم الأساسية للشركة وكيف يمكنك إضافة قيمة إلى الشركة. قد يؤدي إظهار أنك أجريت بحثك إلى ترك انطباع لدى القائم بإجراء المقابلة بأنك جاد بشأن الوظيفة التي تقدمت إليها.



الوصول في الموعد
إن الوصول إلى مقابلتك في الوقت المحدد يحدد لهجة الاحتراف التي يتوقعها القائم بإجراء المقابلة منك. في الواقع ، من الأفضل أن تصل مبكرًا بخمس إلى 10 دقائق على الأقل لتظهر للقائم بإجراء المقابلة أن الالتزام بالمواعيد هو شيء تقدره. يتوقع القائم بإجراء المقابلة ومدير التوظيف أن تكون موثوقًا ودقيقًا في دورك ، لذا فإن التواجد في الوقت المحدد أو مبكرًا مع القائم بإجراء المقابلة يعطي انطباعًا بأنه يمكنهم الوثوق بك في الوقت المناسب لوظيفتك الجديدة.


فستان احترافي
من المحتمل أن يكون لطريقة لباسك تأثير كبير على الانطباع الأول الذي يتركه المحاور عنك. من المهم ارتداء ملابس احترافية ومناسبة للوظيفة والصناعة التي تتقدم إليها. من المهم أيضًا التأكد من حصولك على نظافة جيدة وتصفيفة شعر احترافية وأسنان نظيفة ورائحة نفس جيدة.


استخدم وضعية جيدة
يمكن أن يكون لوضعك أيضًا تأثير كبير على كيفية إدراك شخص ما لك عندما يقابلك لأول مرة. من المهم أن تقف منتصبًا ، وأن تجلس بشكل مستقيم ، وأن ترفع رأسك وتحافظ على كتفيك للخلف طوال المقابلة. الوضعية الجيدة تعطي انطباعًا بالثقة والاحتراف. يجب أن تتأكد أيضًا من الحفاظ على التواصل البصري مع القائم بإجراء المقابلة طوال اجتماعك.


استخدم تحية ودية
كثير من الناس يشكلون انطباعهم الأول عنك في غضون دقائق قليلة من مقابلتك. عندما تقابل المحاور لأول مرة ، من المهم أن تقدم تحية دافئة وودية مع مقدمة مهنية ومصافحة حازمة. يجب أن تتضمن تحياتك ابتسامة ودودة ومقدمة واضحة عنك. على سبيل المثال: "مرحبًا السيد سميث ، اسمي جاكوب أندرسون وأنا هنا لإجراء مقابلة لوظيفة مساعد تنفيذي." استخدم تحية مهنية وودية لأي شخص تقابله في المكتب ، وليس فقط الشخص الذي يجري المقابلة.


هل تبحث عن هذه المنتجات :
1- سجاد الارضيات .
2- بطانيات .
3- مناشف .
4- سجادة صلاة .
5- شراشف صلاة .
6- لوحات جدارية .

إذا كنت تريدها اضغط فقط على الكلمة من الخيارات ال6 في الأعلى أو على كلمة مفارش في الأسفل

المرجع - متجر مفارش ميلين

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





]gdg; gulg hk'fhuhj H,gn [d]m lugl dp]e



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
معلم, أولى, انطباعات, دليلك, يحدث

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات حسبتك لي , شات الغلا , شات تعب قلبي الكتابي , شات جوال , شات فلة الكتابي , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 12:11 PM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h