اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

مواضيع للنقاش مع الحبيب

مواضيع للنقاش مع الحبيب

مواضيع للنقاش مع الحبيب

تعاني بعض الفتيات من صعوبة التواصل في العلاقات العاطفية وربما صعوبة مجاراة الشاب في النقاش والمواضيع، قد يعود ذلك إلى شخصية الفتاة أو شخصية حبيبها، لكنه في كثير من الأحيان

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-18-2021, 02:08 PM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 946
تاريخ التسجيل : Mar 2020
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 195
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

هند أمين غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ هند أمين
افتراضي مواضيع للنقاش مع الحبيب


تعاني بعض الفتيات من صعوبة التواصل في العلاقات العاطفية وربما صعوبة مجاراة الشاب في النقاش والمواضيع، قد يعود ذلك إلى شخصية الفتاة أو شخصية حبيبها، لكنه في كثير من الأحيان يكون نتيجة عدم إيجاد مواضيع مناسبة أو عدم القدرة على فهم اهتمامات الحبيب

مواضيع للنقاش مع الحبيب
الأحداث اليومية: التجارب والأحداث اليومية من أكثر المواضيع الملائمة والغنية للحديث مع الحبيب، ابدئي الحديث معه بسؤاله عن يومه كيف كان، تحدثي أيضاً عن المواقف التي تعرضتِ لها خلال اليوم، وتذكري أن الحديث مع الحبيب يجب أن يتضمن الاستماع الجيد لما يقوله وللقصص التي يرويها.
الاستشارة وطلب الرأي: يحب الشاب أن تطلب حبيبته استشارته في أمورها الخاصة أو رأيه بما تفكر فيه، وطلب الاستشارة والرأي من أهم الطرق لفتح المواضيع بين الحبيبين.
الاهتمامات المشتركة: الحديث عن الاهتمامات المشتركة يفتح مجالاً كبيراً للنقاش بين الحبيبين، وتتضمن الاهتمامات المشتركة الهوايات والأفكار والأمور المتعلقة بالترفيه مثل الأفلام والكتب والأغاني وغيرها.
الدراسة والمستقبل: ناقشي مع حبيبكِ ما تفكرين به للمستقبل واسأليه عن نظرته لمستقبله الشخصي ومستقبلكما المشترك، تحدثي عن طموحاتكِ في الدراسة والعمل واسأليه عن طموحاته، هذا من المواضيع المتجددة والمناسبة دائماً للنقاش بين الحبيبين.
الصفات الشخصية: قد ترغبين بالحديث عن أكثر الصفات التي تحبينها بحبيبكِ أو تكرهينها، وأكثر الصفات التي تحبينها بنفسك أو ترغبين بتغييرها، اسأليه أيضاً عن صفاتك التي يحبها أو يكرهها، لكن يجب أن تكوني منفتحة ومتقبّلة لرأيه.
الذكريات: جربي استخدام الذكريات الطريفة أو المهمة في فتح موضوع مع الحبيب، وعادةً ما تبدأ أحاديث الذكريات بسهولة وعفوية وتستمر لساعات طويلة، فكل ذكرى ستجد ذكرى مقابلة لدى الحبيب.
الخطط قصيرة الأمد: اسألي عن خطط نهاية الأسبوع وكيف يمكن قضاء العطلة معاً، ناقشي معه بعض الخطط قصيرة الأمد خلال الشهر الجاري مثلاً، لكن تجنبي فرض خطة معينة أو إشعاره بالحصار وكثرة الأسئلة عمّا ينوي فعله أو ما يخطط له.
الأصدقاء المشتركين: الحديث عن الأصدقاء من المواضيع الجيدة بين الحبيبين، ليس فقط الأصدقاء المشتركين بل أيضاً الأصدقاء المقربين لكل منهما، وحتى الحديث عن الصداقة بحد ذاتها ومفهوم كل منكما عن الصداقة.
مواضيع مسلية للنقاش مع الحبيب
ذكريات الطفولة: ربما تكون ذكريات الطفولة من أكثر المواضيع تسلية بين الحبيبين، تحديداً الذكريات الطريفة التي تشكل جزءاً كبيراً من طفولة معظمنا، مثل مواقف الدراسة والعلاقة مع المعلمين أو الأخطاء الساذجة التي ارتكبتِها في الطفولة.
الرياضة: الرياضة من المواضيع المفضلة عند معظم الشباب، إذا كان حبيبكِ يهتم بالرياضة فهذه فرصة ذهبية لفتح مواضيع لا تنتهي، اسأليه عن فريقه المفضل والفريق المنافس، عن قواعد اللعبة الرياضية التي يحبها، وحاولي أن تشاركيه اهتمامه ولا تقللي من تعصبه الرياضي أو تستخفي به.
النكات والطرائف: على الرغم أن وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة تهدد النكت التقليدية بالانقراض؛ إلّا أن جلسات تبادل النكات والطرائف ما زالت ممكنة وممتعة بين الحبيبين، جربي التعرف إلى نكات وطرائف غير مشهورة أو منتشرة واستخدامها لإضحاك حبيبكِ.
الطعام: الأكل من أهم المواضيع للنقاش مع الحبيب، اسأليه عن أكثر الأطعمة التي يحبها وكيف يحبها، والأطعمة التي يكرهها وإلى أي درجة هو مستعد لتجربة أنواع جديدة من الطعام، وتذكري أن أقصر طريق لقلب الرجل معدته.
السفر والترفيه: ترى إن كانت لدى حبيبكِ الفرصة للسفر فما هي الدولة التي يحلم بالسفر إليها؟ وهل لديكِ أو لديه ذكريات عن السفر والسياحة؟ ما هي الأشياء التي يرغب بتجربتها في بلاد أخرى؟ هذه المواضيع مسلية وممتعة وتفتح باباً عريضاً للنقاش مع الحبيب.
الكتب والأفلام: أخبريه عن أكثر فيلم ممتع رأيته على الإطلاق، واشرحي له لماذا كان هذا الفيلم مؤثراً، اسأليه أيضاً عن الأفلام التي يحبها، والكتب التي قرأها أو يحب قراءتها إن كان مهتماً بالقراءة والأفلام، وتجنبي فرض هذا النوع من الأحاديث على حبيبكِ إن لم يكن مهتماً فعلاً بالسينما والثقافة.
ألعاب الانترنت المشتركة: تعتبر ألعاب الفيديو على شبكة الانترنت من أهم وسائل الترفيه الجماعية اليوم، استغلي ذلك لقضاء وقت ممتع مع حبيبك وانضمي إلى مجموعات اللعب الثنائية أو الجماعية.
عنوان الموضوع الاصلي: مواضيع للنقاش مع الحبيب || الكاتب: هند أمين || مصدر الموضوع: منتديات شقاوه - منتدى شقاوه - شات شقاوه

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





l,hqdu ggkrha lu hgpfdf gYkrhw



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
لإنقاص, مواضيع, الحبيب


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 09:02 AM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h