اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

لماذا تحتاج عدساتك إلى طلاء نظارات الضوء الأزرق

لماذا تحتاج عدساتك إلى طلاء نظارات الضوء الأزرق

لماذا تحتاج عدساتك إلى طلاء نظارات الضوء الأزرق

لماذا تحتاج عدساتك إلى طلاء نظارات الضوء الأزرق الشعور بالدوار؟ قد يكون جهازك الإلكتروني هو الذي يدفعك إلى القلق. في الوقت الحاضر ، تلعب الأجهزة الإلكترونية دورًا كبيرًا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-30-2021, 05:01 PM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 848
تاريخ التسجيل : Jan 2020
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 259
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

rowidaphil غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ rowidaphil
Post لماذا تحتاج عدساتك إلى طلاء نظارات الضوء الأزرق


لماذا تحتاج عدساتك إلى طلاء نظارات الضوء الأزرق


الشعور بالدوار؟ قد يكون جهازك الإلكتروني هو الذي يدفعك إلى القلق.
في الوقت الحاضر ، تلعب الأجهزة الإلكترونية دورًا كبيرًا في حياتنا. إنهم يساعدوننا في إجراء اتصالات مهمة مع الأشخاص من حولنا ، بعد كل شيء. تتيح لنا الشاشات الرقمية القيام بكل شيء بدءًا من إرسال رسائل نصية إلى زميل في الفصل على هاتفك الذكي أو إرسال بريد إلكتروني خاص بالعمل إلى مشرفك. يساعدوننا في التنقل في علاقاتنا المهنية والعمل بكفاءة في مكان العمل ، وعندما يحين الوقت ، يساعدوننا على الاسترخاء! يستخدم مدمنو الأفلام وعشاق الوسائط الاجتماعية وعشاق ألعاب الفيديو من جميع الأعمار الشاشات الرقمية للاسترخاء والاستمتاع بالأمر. ومع ذلك ، يجب عليهم توخي الحذر من صيد معين. تبعث الشاشات الرقمية بكافة أنواعها نوعاً خاصاً من الضوء الأزرق. على عكس أنواع الضوء الأخرى ، يمكن للضوء الأزرق أن يرهقنا وقتًا طويلاً ويضر أعيننا. الحل؟ عالجي عينيك بطبقة خاصة من زجاج الضوء الأزرق.

ماذا يمكن لطلاء زجاج الضوء الأزرق أن يفعل؟
ستعمل العدسة المكسوة بطلاء نظارات الضوء الأزرق على تحويل الضوء الأزرق من دخول عينك. قد يبدو اختلافًا بسيطًا ، لكن هذا الطلاء بالكاد يكون له تأثير كبير في حجب أشعة الضوء الأزرق الواردة. إنه قوي بما يكفي لحماية عينيك من التأثيرات الضارة للضوء الأزرق ، وسيظل يتيح لك عرض أنواع أخرى من الضوء بدقة.

لماذا هم مهمون؟
قد يكون للتعرض طويل الأمد للضوء الأزرق بعض الآثار الجانبية المزعجة. أحدها هو اضطراب جدول نومك. عندما يخترق الضوء الأزرق القرنية ، فإنه يقلل من كمية الميلاتونين التي ينتجها جسمك. يقنع الضوء الساطع لهاتفك أو شاشة الكمبيوتر جسدك أنه ربما لا يزال نهارًا. هذا يمنعك من الحصول على قسط مناسب من الراحة في الليل. هل لديك صديق أو فرد من العائلة تدور حياته العملية حول استخدام الكمبيوتر؟ اسألهم وسيعرفون. المزيج المستمر من النعاس والقلق شائع للأشخاص الذين يعملون لساعات طويلة في مكتب الكمبيوتر.

يعتبر الصداع والارتباك من الأعراض الأكثر شيوعًا. لقد اختبرناه جميعًا في مرحلة ما من حياتنا. بعد العمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لبضع ساعات ، يمكنك الوقوف والنظر بعيدًا عن جهازك. يصبح كل شيء من حولك ضبابيًا ويصعب التركيز عليه. يحدث هذا لأن التعرض الطويل للضوء الأزرق يجعل من الصعب علينا إدراك أنواع أخرى من الضوء. يمكن أن يؤدي ذلك إلى تدهور رؤيتنا على المدى الطويل والقصير.

إن تجهيز زوجك المفضل من النظارات ببعض العدسات الأنيقة ذات الطلاء الأزرق الفاتح يمكن أن يلغي كل هذه التأثيرات. من خلال الحد من كمية الضوء الأزرق التي تستقبلها عينيك ، يمكن لجسمك إنتاج الميلاتونين بمعدل طبيعي أكثر ، مما يعني جدول نوم أكثر استقرارًا. إذا كنت تقضي وقتًا طويلاً في لصق شاشة الكمبيوتر ، فهذه هي الترقية المثالية لحياتك الرقمية.

هل يستحق تخصيص عدساتك بطبقة زجاجية باللون الأزرق الفاتح كل هذا العناء؟
عندما تقوم بتطبيق طلاء نظارات الضوء الأزرق على العدسة ، فإنك تقلل بشكل كبير من الآثار الجانبية لاستخدام الشاشة الرقمية على المدى الطويل. علاوة على الحفاظ على عينيك نشيطتين أثناء العمل ، فإنها تتمتع أيضًا بفائدة إضافية تتمثل في كونها مضادة للانعكاس. يحجب الطلاء شدة التوهج العشوائي والانعكاسات الساطعة ، مما يعني أنها مفيدة أيضًا للسائقين. فهي ليست رائعة للمحترفين فحسب ، ولكنها أيضًا مثالية للأطفال. يمكن أن يؤدي تقليل كمية الضوء الأزرق التي تتلقاها العيون الصغيرة إلى إبطاء ظهور تدهور الرؤية المرتبط بالعمر. إنها خيار متعدد الاستخدامات للجميع واستثمار ممتاز.

هل تبحث عن :
جيس نظارة شمسية
مونت بلانك نظارات طبية
نظارات شمس دائريه
نظارات طبية شانيل
أنواع العدسات الطبية اللاصقة


من متجر نظارات زكي

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





glh`h jpjh[ u]shj; Ygn 'ghx k/hvhj hgq,x hgH.vr u]shj



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
عدسات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 10:14 PM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h