اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

خيار البحر من المصادر الجيدة لفيتامين أ

خيار البحر من المصادر الجيدة لفيتامين أ

خيار البحر من المصادر الجيدة لفيتامين أ

يملتئ البحر بالعديد من الخيرات و هذهذ الخيرات توفر العديد من الفوائد الصحية ، و لكل نوع من المأكولات البحرية الفائدة التي توفرها ، فما هي فائدة خيار البحر. خيار

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-25-2019, 07:03 PM   #1
Member
 
رقم العضوية : 781
تاريخ التسجيل : Dec 2019
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 97
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

rana غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ rana
افتراضي خيار البحر من المصادر الجيدة لفيتامين أ


يملتئ البحر بالعديد من الخيرات و هذهذ الخيرات توفر العديد من الفوائد الصحية ، و لكل نوع من المأكولات البحرية الفائدة التي توفرها ، فما هي فائدة خيار البحر.
خيار البحر

قد لا يكون خيار البحر عنصرًا غذائيًا رئيسيًا ، و لكن إذا كنت تبحث عن توسيع آفاقك الطهوية ، ففكر في إضافتها إلى قائمة البقالة الخاصة بك ، المأكولات البحرية هي العنصر الرئيسي في العديد من المأكولات الشرقية و الجنوب شرق آسيوية ، حيث يظهر المسلوقة و المخبوزة و المقلية أو حتى المطهوة ببطء ، و تمتاز بنكهة خفيفة و لكن رائحة السمك ، قد تكون هذه المأكولات البحرية ذات طعم مكتسب إلى حد ما ، ولكنها تقدم مجموعة من الفوائد الصحية التي تجعلها تستحق المحاولة كجزء من نظامك الغذائي المتوازن.

فوائد خيار البحر
محتوى السعرات الحرارية و البروتين في خيار البحر

– مثل معظم المأكولات البحرية ، خيار البحر هو مصدر جيد للبروتين ، حيث أن كمية مكونة من 3.5 أونصة تضم 13 جرامًا من البروتين عالي الجودة ، و يحتاج جسمك إلى البروتين لبناء و إصلاح العضلات و الشعر و الجلد و العظام و النسيج الضام القوي ، كما يعتمد أيضًا على البروتين من نظامك الغذائي لدعم نظام المناعة لديك.

– الحصول على كل هذا البروتين من خيار البحر يتطلب القليل جدا من الاستثمار في السعرات الحرارية أيضا ، كل وجبة تحتوي على 56 سعرة حرارية فقط ، مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بها دون القلق بشأن وزنك.

خيار البحر مصدر للنياسين
تضمين خيار البحر في النظام الغذائي الخاص بك سوف يساعدك على استهلاك المزيد من فيتامين ب 3 ، و تسمى أيضا النياسين ، و أحد أهم أدوار النياسين في جسمك هو تعزيز إنتاج الطاقة ، يحول جسمك النياسين إلى مركب مرتبط ، يسمى NAD ، ثم يستخدم NAD لإنتاج الوقود ، إن تلبية احتياجاتك اليومية من النياسين أمر مهم أيضاً للبشرة الصحية ، حيث أن البلاجرا ـ وهي الحالة التي يسببها نقص النياسين ـ تؤدي إلى طفح جلدي ، و حصة من خيار البحر توفر لك 3.2 ملليغرام من النياسين ، و هذا يغطي 23 في المائة من متطلبات تناول النياسين اليومية للنساء و 20 في المائة للرجال.
نيك كس مصري سكس رعب كرتون نيك اجنبي شديد
خيار البحر يحتوي على فيتامين أ
تناول خيار البحر يساعد أيضا على تناول فيتامين أ الخاص بك ، كل وجبة من خيار البحر توفر 310 وحدة دولية من فيتامين أ ، و التي تغطي 13 في المائة من احتياجات فيتامين أ للنساء و 10 في المائة للرجال ، فيتامين أ مثل النياسين جيد لبشرتك – إنه مهم لنمو الخلايا ، بما في ذلك نمو خلايا بشرتك – كما أنه يلعب دوراً حاسماً في دعم البصر الصحي و الحصانة و إنتاج الطاقة.
نيك خرم الطيز سكس ظراط مقرف شرايط سكس قديمة
يحتوي على خصائص مكافحة السرطان
خيار البحر تحتوي على مواد تسمى cytotoxins ، و التي ثبت أنها تقاوم الخلايا السرطانية ، و على سبيل المثال ، أظهرت دراسة أنبوبة اختبار أن تراكيبيني ديجلسوسيدات الموجود في خيار البحر الفيتنامية كان له تأثير سام على خمسة أنواع من الخلايا السرطانية ، بما في ذلك سرطان الثدي والبروستاتا وخلايا سرطان الجلد.
قصص سكس دياثة سكس اجنبي رومانسي نيك البزاز
خيار البحر يحتوي على خصائص مضادة للميكروبات
و قد أظهر عدد من الدراسات أن مستخلص خيار البحر يمنع نمو البكتيريا ، بما في ذلك E. coli ، و S. aureus و S. typhi ، وكلها يمكن أن تسبب الأمراض ، و أظهرت دراسة أخرى أن خيار البحر قد يحارب المبيضات البيضاء ، وهي خميرة انتهازية يمكن أن تسبب العدوى إذا خرجت عن السيطرة ، ولا سيما في حالة ضعف المناعة .

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





odhv hgfpv lk hglwh]v hg[d]m gtdjhldk H



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
لفيتامين, المصادر, البحر, الجيدة, خيار

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات حسبتك لي , شات الغلا , شات تعب قلبي الكتابي , شات جوال , شات فلة الكتابي , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 09:33 AM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h