اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

تحت سعر السوق فيلا 147م للبيع في اديلما

تحت سعر السوق فيلا 147م للبيع في اديلما

تحت سعر السوق فيلا 147م للبيع في اديلما

استمتع بالحياة العصرية في قلب مدينة السحر والجمال يعتبر منتجع اديلما هو خيارك الأفضل على الإطلاق، سواء كنت تبحث عن الاسترخاء أمام المناظر الطبيعية الخلابة أو تبحث عن وسائل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-21-2021, 12:58 PM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 1830
تاريخ التسجيل : Jun 2021
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 174
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

maiahmed غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ maiahmed
افتراضي تحت سعر السوق فيلا 147م للبيع في اديلما


استمتع بالحياة العصرية في قلب مدينة السحر والجمال منتجع اديلما البحر الأحمر
يعتبر منتجع اديلما هو خيارك الأفضل على الإطلاق، سواء كنت تبحث عن الاسترخاء أمام المناظر الطبيعية الخلابة أو تبحث عن وسائل الراحة والإقامة الفاخرة، أو لمحبي وعشاق الحياة البحرية والساحلية المميزة في الهواء الطلق ولكل من يبحث عن سبل الرفاهية.

يعد مشروع اديلما من المشاريع المصممة على الطراز الحديث المتطور في جميع أنحاء التصميمات سواء الداخلي أو الخارجي والهندسة المعمارية مع لمسات من الطراز الشرقي الجميل، ويقدم جانب آخر من الحياة المعيشية والعملية.

يعتبر اديلما مجمع متكامل من الشاليهات السكنية والاستوديوهات والغرف العلوية المطلة على حمامات السباحة والشقق التي تتراوح عدد الغرف بها من 2 إلى 3، بالإضافة إلى المناطق المميزة المحيطة به والمساحات الخضراء الشاسعة والخدمات الترفيهية، مما يوفر لك أسلوب من الحياة المريحة في قلب سهل حشيش.

موقع مشروع EDELMA البحر الأحمر
تم اختيار الموقع بعناية فائقة من قبل Anchor Development & Management وذلك لتعزيز المميزات في كل مكان ومن أبرزها قربه من اريفال بياتزا أحد أشهر معالم سهل حشيش.

يقع سهل حشيش على سواحل البحر الأحمر على مشارف مدينة الغردقة، وهو من أكثر الأماكن الجاذبة للزوار والمستثمرين، لما له من جمال ساحر والهندسة المعمارية التي تم إنشاءه عليها مما يجعل من قرية اديلما واجهة فريدة من نوعها في جميع أنحاء العالم، كما يقع سهل حشيش على بعد 10 دقائق من سنزو مول، و 20 دقيقة من مطار الغردقة الدولي، ومنتزه الغردقة السياحي.

تبعد قرية اديلما بمسافة قصيرة من الممشى السياحي بطول 12 كيلو متر، وعلى قرب من المدينة القديمة، ويمكن من خلالها الوصول إلى المعلم الأكثر شهرة بسهل حشيش أريفال بياتزا، ويقترب من الشاطى الساحر بمياهه الصافية الزرقاء.

يضم المشروع عدد من الفنادق العالمية والمطاعم والبارات المصممة على الطراز الأوروبي، ويشتمل على منافذ للبيع بها أشهر الماركات الدولية بالإضافة إلى المشاريع السكنية، ومن أهم ما يميز موقع اديلما أنه قريب من المناطق الحيوية مما يؤهله ليكون أكثر المنتجعات فرصه للاستثمار.

مساحة مشروع اديلما سهل حشيش
اختر وحدتك السكنية من بين الوحدات السكنية المختلفة في المساحات والأسعار حيث تبلغ عدد الوحدات داخل المشروع 85 وحدة، ويتوفر الكثير من الوحدات السكنية المتنوعة من بينها الشاليهات المطلة على البحر، واستديوهات، وبنتهاوس، وشقق سكنية.

كما أن كل وحدة تحتوي على 3 طوابق، تبدأ مساحة الوحدات داخل المشروع بداية من 47 متر مربع.

يلبي المنتجع رغبات واحتياجات العملاء المختلفة، وعندما تحجز وحدتك السكنية المميزة داخل هذا المشروع فإنك ستنعم بحياة الرفاهية والمتعة والراحة.

لمن يبحث عن مكان ينبض بكل تفاصيل الرقي والجمال والفخامة داخل Sahl Hasheesh.. إليك Edelma
وفرنا لك ولعائلتك منتجع سياحي متكامل بسهل حشيش والذي سيقدم لك باقات رائعة من الخدمات التي لا حصر لها، فهو يُعرف بالسحر والجاذبية لما له من إطلاله على ساحل البحر الأحمر والذي يتميز بمياهه الصافية التي تتلألأ كالذهب مع ضوء الشمس، مع الرمال الناعمة البيضاء والسماء الزرقاء مما يمنحك جو من الاسترخاء والهدوء والاستمتاع بالطبيعية الخلابة.

ونذكر فيما يلي أهم المميزات التي يقدمها هذا المنتجع الساحر:

حرصت الشركة المطورة للمشروع على اختيار الموقع الاستراتيجي المتميز بحيث يكون قريب من أهم المناطق الحيوية والمواقع الرئيسية والتي يقصدها العملاء.
تعرف اديلما السياحية بالمناظر الطبيعية المبهجة والتي تضم مساحات خضراء تحيط بالقرية من كل جانب، علاوة على الشاطئ اللازوردي بمياهه الكريستالية الرائعة التي يطل عليها المنتجع.
تم تصميم المنتجع على الطراز العالمي الحديث فجميع الوحدات تطل على مناظر رائعة من المسطحات المائية سواء كان على شاطئ البحر أو حمامات السباحة الواسعة.
يتوفر داخل المشروع مساحات مختلفة من حمامات السباحة المناسبة لجميع الأعمار.

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





jpj suv hgs,r tdgh 147l ggfdu td h]dglh



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
147م, للبيع, السوق, اديلما, فيلا


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 11:23 PM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h