اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

هذه هي أفضل 5 توابل من صني أندرسون

هذه هي أفضل 5 توابل من صني أندرسون

هذه هي أفضل 5 توابل من صني أندرسون

هذه هي أفضل 5 توابل من صني أندرسون إذا كان هناك شيء واحد صحيح ، فهو أن الطهاة المتحمسين في المنزل يحبون تجربة أنواع مختلفة من النكهات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-27-2021, 06:54 AM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 848
تاريخ التسجيل : Jan 2020
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 259
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

rowidaphil غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ rowidaphil
Post هذه هي أفضل 5 توابل من صني أندرسون


هذه هي أفضل 5 توابل من صني أندرسون



إذا كان هناك شيء واحد صحيح ، فهو أن الطهاة المتحمسين في المنزل يحبون تجربة أنواع مختلفة من النكهات والأطباق. ماذا يعني حقا هذا؟ من المرجح أن تكون رفوف التوابل الخاصة بهم مليئة بالأعشاب والتوابل المجففة المختلفة التي يجدونها في البقالة المحلية أو السوبر ماركت أو سوق المزارعين. الشيء الآخر الذي ينطبق على الطهاة في المنزل هو أنهم يتساءلون باستمرار عما يستخدمه طهاةهم المفضلون عندما يطبخون في المنزل لعائلاتهم.

في تغريدة من أحد المعجبين ، سُئلت الشيف الشهير والشخصية التلفزيونية صني أندرسون عن الأعشاب المجففة والتوابل المفضلة لديها دائمًا في المنزل (لاحظت المروحة أن الملح والفلفل معطى). اعترفت مضيفة The Kitchen بأن أفضل خمس توابل وأعشاب جافة في متناول اليد هي الفلفل الحلو المجري الساخن والكمون والتوابل الإيطالية محلية الصنع ومسحوق الفلفل الحار والقرفة. كما أعطت المعجبين نصائح حول كيفية جعلها تدور حول التوابل الإيطالية ، والتي تشمل أيضًا قشور الثوم والليمون.

تعمل الفلفل الحلو المجري الساخن بشكل جيد عندما تريد إضافة ركلة صغيرة إلى طبقك

قد لا تدرك أن هناك أكثر من نوعين من الفلفل الحلو ، ويصادف أن صني أندرسون تحب التنوع الحار الذي ينحدر من المجر. كان الفلفل الحار أحد الأشياء العديدة التي أعادها كريستوفر كولومبوس إلى أوروبا من العالم الجديد ، لكنهم لم يصلوا إلى المجر حتى وصل الأتراك إلى البلاد ، حسب مقياس الفلفل. وفقًا لـ The Kitchn ، يُنظر إلى الفلفل الحلو المجري على أنه نوع من التوابل الوطنية للبلاد ولديها ثماني فئات فرعية: különleges ، وهي خفيفة وحمراء زاهية ؛ csípősmentes csemege ، وهو أكثر حساسية في النكهة ؛ الفلفل الحلو ، وهو معتدل ولاذع ؛ csípős csemege ، الأكثر نفاذة في العبوة ؛ édesnemes ، وهو أحمر حاد ولاذع قليلاً ؛ félédes ، وهي شبه حلوة ؛ rózsa ، أحمر شاحب ؛ و erős ، وهي الأكثر رقة من المجموعة التي تتراوح من اللون البني الفاتح إلى اللون البرتقالي.

ما الذي يجعل الصنف الهنغاري من الفلفل الحلو مختلفًا تمامًا عن الفلفل الحلو المدخن والعادي؟ تقول Bon Appetit إنها أكثر تعقيدًا من حيث النكهة - مثل مقارنة أغنية البوب ​​بأحد كلاسيكيات بيتهوفن العديدة. يلاحظ متجر التوابل اللذيذ أنه يمكن الاستمتاع بالفلفل الحلو المجري في أي شيء من الجولاش والدجاج والبابريكاش وتدليك الشواء. يمكن استخدامه أيضًا كزينة.

أضف الكمون إذا كنت ترغب في طعم ترابي في وجبتك

وفقًا لـ The Spruce Eats ، كان الكمون موجودًا منذ بعض الوقت ويمكن العثور عليه في كل من العهد القديم والعهد الجديد من الكتاب المقدس. إنها بذرة تنحدر من عائلة البقدونس وعادة ما يكون لونها بني-أصفر. عادةً ما تُباع هذه البذرة الصغيرة القوية إما في شكل بذرة أو يتم سحقها إلى مسحوق وتُصنع مكونًا رائعًا لأي فلفل حار أو صلصة شواء أو حساء أو ماء مالح.

يستخدم الكمون في كثير من الأحيان في مطبخ أمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وشمال إفريقيا والهند. يضفي الكمون نكهة دافئة ومسكة وترابية على الأطعمة التي يتم استخدامه معها ولا يحتوي على أي نوع من أنواع التوابل. فائدة إضافية لاستخدام الكمون في وصفاتك؟ لها بعض الفوائد الصحية المحتملة ، وفقًا لـ Medical News Today. يشير المنشور إلى أن الكمون قد يدعم أشياء مثل فقدان الوزن ، والتحكم في مستويات الكوليسترول والسكر ، والإجهاد.

يمكن للتوابل الإيطالية محلية الصنع أن تضيف نكهة حلوة وحساسة إلى أي طبق تقريبًا

سواء كان ذلك لتذوق الأطعمة الطازجة أو المزيد من التحكم في ما يدخل في وجباتك ، فهناك شيء يمكن قوله حول صنع الأشياء في المنزل. التوابل الإيطالية هي مزيج من الأعشاب التي تضيف نكهة لذيذة وترابية إلى كل ما تطبخه ، وفقًا لشبكة الغذاء. إذن ما هو بالضبط صنع التوابل الإيطالية؟ عادةً ما يتم استخدام الأعشاب مثل الريحان والأوريجانو والزعتر وإكليل الجبل والمردقوش ، وفقًا لبايسانا. من فوائد صنع الدُفعة الخاصة بك في المنزل أنه يمكنك إضافة المزيد من الأعشاب بالإضافة إلى الأعشاب الأساسية ؛ يمكن أيضًا دمج أشياء مثل المريمية ورقائق الفلفل الأحمر والشمر والبقدونس.

على الرغم من دمج الأعشاب التي تُستخدم عادةً في المطبخ الإيطالي ، إلا أن هيئة المحلفين ما زالت قائمة بشأن المكان الذي نشأت منه التوابل الإيطالية بالضبط. تلاحظ شبكة الغذاء أن هناك من يقول إنه اختراع إيطالي ، بينما يدعي البعض الآخر أنه اختراع أمريكي. بغض النظر عن المكان الذي تأتي منه ، يؤكد The Recipe Critic أن التوابل الإيطالية رائعة مثل الخبز المحمص ، في أشياء مثل المعكرونة والحساء ، كأساس للتتبيلة أو التتبيلة والبيتزا.

مسحوق الفلفل الحار Ancho يعمل بشكل جيد مع جميع أنواع اللحوم

لا ينبغي الخلط بين مسحوق الفلفل الحار ومسحوق الفلفل الحار من أنشو الفلفل الحار المجفف والمطحون ، وفقًا لطبخ فاين. بينما يمكن شراء مسحوق ancho chili من البقالة أو السوبر ماركت المحلي ، يقول Culinary Hill إن جعله في المنزل ليس سهلاً فحسب ، بل أرخص أيضًا. لصنعه ، كل ما تحتاجه هو بعض فلفل الأنشو ، مطحنة توابل (أو هاون ومدقة) ، ومنخل (لغربلة القطع الأكبر). ابدأ بإزالة السيقان والبذور ثم طحنها

لا ينبغي الخلط بين مسحوق الفلفل الحار ومسحوق الفلفل الحار من أنشو الفلفل الحار المجفف والمطحون ، وفقًا لطبخ فاين. بينما يمكن شراء مسحوق ancho chili من البقالة أو السوبر ماركت المحلي ، يقول Culinary Hill إن جعله في المنزل ليس سهلاً فحسب ، بل أرخص أيضًا. لصنعه ، كل ما تحتاجه هو بعض فلفل الأنشو ، مطحنة توابل (أو هاون ومدقة) ، ومنخل (لغربلة القطع الأكبر). ابدأ بإزالة السيقان والبذور ، ثم اطحن الفلفل الحار ليصبح مسحوقًا.

Ancho chiles هو فلفل بوبلانو ناضج (ينتقل من الأخضر إلى الأحمر عندما ينضج) ويأتي من ولاية بويبلا ، المكسيك ، في Chili Pepper Madness. على الرغم من أصوله الحارة ، يلاحظ Culinary Hill أن مسحوق ancho chili يعتبر توابلًا معتدلة ولا يصل إلى أكثر من 2000 وحدة حرارية Scoville بشكل عام. ما الذي يمكن استخدامه فيه؟ أي شيء تود إضافة القليل من الحرارة إليه ، مثل الحساء والمخللات وصلصات الشواء. كما أنه يعمل بشكل جيد مع اللحوم مثل الدجاج ولحم البقر ولحم الخنزير ولحم الغزال.

تعمل القرفة بشكل جيد مع الأطباق الحلوة والمالحة

أخيرًا وليس آخرًا ، القرفة. في Everyday Health ، تعتبر القرفة من التوابل القديمة التي يمكن العثور عليها على الأشجار دائمة الخضرة التي تنتمي إلى عائلة الغار وهي من التوابل المشهورة جدًا في آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية. مثل الكمون ، يعود تاريخ القرفة إلى العصور التوراتية وقد استخدمها المصريون والرومان والعبرانيون القدماء للاحتفالات الدينية. في حين أن هناك عدة أنواع من القرفة ، فإن النوع الأكثر شيوعًا الذي يباع في أمريكا الشمالية هو صنف صيني يسمى Cinnamomum cassia. لكن ديليش يشير إلى أن قرفة سيلان فقط (أو Cinnamomum verum) ، وهي من سريلانكا ، تعتبر أنقى أشكال القرفة.

تلاحظ جامعة Spoon أنه يمكن إضافة القرفة إلى أشياء مثل الجرانولا والكاكاو الساخن ولحم الخنزير المقدد والفطائر والإدامامي. إنها أيضًا توابل رائعة لاستخدامها مع بطن لحم الخنزير المطهو ​​ببطء. يلاحظ Healthline أن للقرفة العديد من الفوائد الصحية المحتملة مثل تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب ، وتحسين حساسية الأنسولين ، وخفض مستويات السكر في الدم.

هل تبحث عن :

خلطة رهيبه للقهوه

#متجر_هيل

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





i`i id Htqg 5 j,hfg lk wkd Hk]vs,k fihvhj



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
بهارات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 08:20 PM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h