اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

ديكور المنزل عبر العصور - الماضي والحاضر!

ديكور المنزل عبر العصور - الماضي والحاضر!

ديكور المنزل عبر العصور - الماضي والحاضر!

على مدار العشرين عامًا الماضية ، تغيرت أشياء كثيرة وتطورت. بالطبع ، شهدت الموضة والأذواق الجمالية بعضًا من أهم التغييرات! سيخبرك خبراء الرسم والديكور الذين شاركوا في اللعبة لفترة طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-2022, 11:48 AM   #1
Member
 
رقم العضوية : 2100
تاريخ التسجيل : Jun 2022
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 32
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

Daila غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ Daila
افتراضي ديكور المنزل عبر العصور - الماضي والحاضر!


على مدار العشرين عامًا الماضية ، تغيرت أشياء كثيرة وتطورت. بالطبع ، شهدت الموضة والأذواق الجمالية بعضًا من أهم التغييرات! سيخبرك خبراء الرسم والديكور الذين شاركوا في اللعبة لفترة طويلة أن ما يبحث عنه الناس في التصميم الداخلي في عام 2021 مختلف تمامًا عما كان عليه في عام 2001 . معلم دهانات بالرياض آخر منشور على مدونتنا هنا هو رابط مباشر لاتجاهات الألوان الجديدة لعام 2021 وكيف أصبحت أنماط الرسم والتزيين أكثر ميلًا إلى المغامرة.

تؤثر الكثير من العوامل على طريقة تصميمنا لممتلكاتنا. تتأثر اتجاهات ديكور المنزل في النهاية بما يحدث في العالم من حولنا ، فيما يتعلق بالفن والموضة والثقافة. في العصر الحديث ، ربما نكون أكثر حرية من أي وقت مضى لاستكشاف مجموعة متوحشة من الأشكال والأنماط المختلفة.

هذا فرق كبير عن الأوقات التي مرت عندما كان الديكور على مر العقود يدور حول الاضطرار إلى الحفاظ على الاتجاه. في حين أنه ستكون هناك دائمًا اتجاهات وأنماط يرغب الناس في اتباعها ، لم تعد هناك حاجة لتلائم هذه الاتجاهات!

مع وضع ذلك في الاعتبار ، دعنا نلقي نظرة على بعض اتجاهات التزيين على مدار العشرين عامًا الماضية - والتي من المحتمل أن تتذكر بعضها!

اتجاهات القرن
شهد العقد الأول من القرن الحادي والعشرين بعض التحركات المثيرة للاهتمام نحو التصميم الداخلي القائم على التكنولوجيا. بينما رأينا أنماطًا داخلية تستند إلى أجهزة التلفزيون الكبيرة و Hi-Fis في العقود الماضية ، لم يعد هذا نقطة خلاف رئيسية. أصبحت أجهزة التلفزيون لدينا الآن أقل نحافة ، وكان الناس يتمتعون بحرية البدء في إعداد مكبرات صوت مدمجة ، وأكثر من ذلك.

كان العقد الأول من القرن الحادي والعشرين أيضًا عقدًا لإعادة استخدام العناصر والأثاث القديم في معيار جديد. أصبح "Vintage" عامل جذب كبير في النصف الأخير من العقد ، مما يعني أن العديد من المنازل تبنت قطعًا قديمة أو قديمة عن عمد لتلائم غرفهم. كما كانت فترة كبيرة لـ DIY ، معلم ورق جدران بالرياض وذلك بفضل التحولات في البرمجة التلفزيونية ، مما يعني الكثير كان الناس حريصين على محاولة متابعة ما نجح في التلفاز.

لحسن الحظ ، شهد العقد الأول من القرن الحادي والعشرين نهاية لورق الجدران المنفوخ المزعج والسقوف ذات طراز Artex - بينما لا يزالون متواجدين إلى حد ما في الوقت الحاضر ، فقد سقطوا في نهاية التسعينيات..

علاوة على ذلك ، لقد أحببنا حقًا الطراز القاري في القرن الحادي والعشرين - إذا كان لديك حمام على طراز توسكان ، فأنت تعرف بالفعل ما نعنيه!
بحلول العشر سنوات ، قرر العديد من مالكي المنازل الابتعاد عن المظهر المصقول وبدلاً من ذلك يتجهون نحو "رث شيك" . وهذا يعني أن العديد منا اتخذوا أبواب الحظيرة والتركيبات الخشبية البالية في محاولة لجعل الأشياء تبدو أكثر "أصالة". كانت العشرات ، على الرغم من أننا بالكاد قد خرجنا منها ، كانت تدور حول عقد كامل من التركيز على المظهر الطبيعي ، بدلاً من المظهر الصناعي..

هذا ينطبق أيضًا على مساحات المطبخ. كانت هناك تغييرات كبيرة في مطابخ العقد الأول من القرن الحادي والعشرين مقارنة بمطابخ العشر سنوات. بدلاً من الخزانات البيضاء التي رأيناها إلى حد كبير في كل مكان في مطلع الألفية ، رأينا الآن الناس يبدأون في تفكيك خزاناتهم ، وفتح الأرفف لجعل الوصول إلى الأشياء أكثر سهولة.
تبدو محطة الترفيه في الصالة مستنفدة أكثر ، مع ظهور التكنولوجيا الذكية وأدوات التحكم في المنزل على شكل محاور مدمجة. انزلقت الأجهزة التقنية في الخلفية قليلاً ، مما يعني أنه كان هناك الآن مزيد من التركيز على المفروشات والألوان.

في الأساس ، أصبح من الرائع جدًا في العشر سنوات العودة إلى جوهر الأمر - المظهر الفعلي لمنزلك ، بدلاً من الأجزاء الإضافية والبوب ​​التي قد تملأها بها. ربما بدت الألوان المدهشة مثل البنفسجي والوردي زاهية بعض الشيء في مطلع عام 2010 ، مما يعني أن الوقت قد حان للبدء في النظر إلى درجات الألوان الأكثر اعتدالًا. ومع ذلك ، إذا كنت مهتمًا بدرجات اللون الأرجواني الفاخرة ، فهذه القراءة لك!

الطابع الإيطالي
العشرينات هنا ، ومعهم تركيب جبس بورد بالرياض ، هناك مجموعة كاملة من اتجاهات التصميم المثيرة للاهتمام تنفتح. ويرجع الفضل في ذلك أساسًا إلى حقيقة أن وسائل التواصل الاجتماعي الآن لها تأثير كبير على أذواقنا أكثر من أي وقت مضى - مما يعني أننا نزداد انتقائيًا أكثر من أي وقت مضى.


منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





]d;,v hglk.g ufv hguw,v - hglhqd ,hgphqv!



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتدى التجاري - السوق المفتوح > السوق العالمي التجاري - السوق العام

الكلمات الدلالية (Tags)
المنزل, الماضي, العصور, ديكور, والحاضر!


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 10:46 PM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h