اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

تحميل واتساب عمر العنابي برابط مباشر 2022 تنزيل واتس اب عمر باذيب الذهبي اخر اصدار 20

تحميل واتساب عمر العنابي برابط مباشر 2022 تنزيل واتس اب عمر باذيب الذهبي اخر اصدار 20

تحميل واتساب عمر العنابي برابط مباشر 2022 تنزيل واتس اب عمر باذيب الذهبي اخر اصدار 20

يعتبر obwhatsapp أفضل تطبيق يوفر لمستخدميه مميزات رائعة و متنوعة ومتطورة عن نسخة الواتساب الأخضر التقليدية وكذلك هو أفضل من كل الإصدارات الأخرى الشبيهة به، وذلك للمستوى المرتفع الذى يقدمه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-17-2022, 11:06 PM   #1
Member
 
رقم العضوية : 2100
تاريخ التسجيل : Jun 2022
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 32
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

Daila غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ Daila
افتراضي تحميل واتساب عمر العنابي برابط مباشر 2022 تنزيل واتس اب عمر باذيب الذهبي اخر اصدار 20


يعتبر واتس عمر العنابي obwhatsapp أفضل تطبيق يوفر لمستخدميه مميزات رائعة و متنوعة ومتطورة عن نسخة الواتساب الأخضر التقليدية وكذلك هو أفضل من كل الإصدارات الأخرى الشبيهة به، وذلك للمستوى المرتفع الذى يقدمه واتساب عمر العنابي لمستخدميه من خصائص فريدة حل لأغلب المشاكل التي كانت و سنوضح لك فى مقالنا اليوم كافة تلك المزايا الحصرية لواتس اب عمر العنابي بالإضافة لشرح كيفية تحميل واتساب عمر العنابي سواء للهاتف الجوال الاندرويد أو لتحميله على الكمبيوتر، كل هذا وأكثر سنوضح لك في مقالنا اليوم.
واتساب عمر العنابي ماهو؟
هو من التطبيقات التي تم تحديثها وتطويرها بدرجة كبيرة، مما أكسبه العديد من المميزات والخصائص التى يتمتع بها مستخدميه ، والتي من ضمنها أن التطبيق خالي تماماً من عيوب الاستخدام أوعيوب التنزيل أو حتى في التعامل عليه، مما يجعله يقدم تجربة مستخدم متميزة عن باقي اصدارات واتس العادية حيث بلغت عدد مرات تحميله فوق الخمسة ملايين مستخدم للإصدارات المختلفة.
ولكن في البداية سيلاحظ المستخدم تغيرات كثيرة أو صعوبة في التعامل مع وتس عمر العنابي لاختلاف طريقة التعامل معه عن الواتساب الاصلي، ولكن بعد فترة بسيطة سيتمكن من التعامل بسهولة مع التطبيق والتمكن من التعامل معه والاستفادة من كافة الإمكانيات والمميزات التي يوفرها تطبيق واتساب عمر العنابي لمستخدميه، ولكن يجب على مستخدميه أولا حذف الاصدار الاصلي القديم من الواتساب لكي يتجنب من مشكلة تنزيل أحدث إصدارات واتساب عمر العنابي.
مميزات واتساب عمر العنابي:
  1. يحتل واتساب عمر العنابي أفضل المراتب واعلاها بين المستخدمين لتطبيق الواتساب بشكل عام، حيث يعتبر أشهر الاصدارات على الاطلاق فبالرغم وجود أنواع عديدة بخلاف تتزيل #واتساب عمر العنابي مثل واتساب الاحمر والوردي والازرق وواتساب باشا والواتساب الذهبي، فإن واتساب بخلاف هذه الانواع متقدم عنهم لما لديه من مميزات وخصائص تجعله دائما في الصدارة مع واتساب بلس لما يتميز به.
  2. يقوم بدعم الاجهزة المختلفة للاندرويد ، حيث يمكن تنزيل وتثبيت التطبيق بدون مشاكل وبمنتهى السهولة.
  3. يمكنك من اخفاء وحذف رسائل الواتساب من خلال استخدام كلمة المرور.
  4. يدعم واتساب عمر الذهبي الكثير من اللغات والتي يستطيع المستخدم تغييرها بمنتهى السهولة.
  5. أمكانية سماع ومشاركة القرآن الكريم والأدعية المختلفة مثل (أذكار الصباح والمساء و حصن المسلم والرقية الشرعية والأحاديث النبوية الشريفة وغيرها الكثير ) لتشاركها بسهولة مع الآخرين .
  6. يمتاز التطبيق بكونه مجاني ولا يحتاج المستخدم لدفع أى عمولات لتنزيل التطبيق.
  7. يمكن اخفاء الحالة المرئية للمستخدم للآخرين وهي ميزة تضيف المزيد من الخصوصية .
  8. يمكنك غلق الاتصال بالانترنت من تطبيق واتساب عمر العنابي وبقاء الاتصال بالانترنت على باقي التطبيقات الاخرى .
  9. القدرة على إيقاف خدمة استقبال المكالمات دون ظهور ذلك للمتصلين.
  10. إتاحة تغيير اللغات المستخدمة في ترجمة النصوص مثل الخدمة الموجودة على الواتساب جولد.
  11. يقدم لمستخدميه خاصية حفظ المحادثات أو إمكانية مشاركتها مع باقي المستخدمين.
تلك المزايا ومزايا اخرى عديدة وفريدة يوفرها واتساب عمر العنابي لمستخدميه والتي تم تطويرها و تحديثها خصيصاً لتتناسب مع احتياجاتهم وتمكنهم على من القدرة على التعامل بسهولة مع التطبيق والاستفادة من كافة المزايا المقدمة عليه.

وتمتاز واتساب عمر العنابي اخر إصدار بالعديد من الخصائص التالية:
  1. إعادة امكانية اضافة المؤثرات ال3D و المتحركة .
  2. إرجاع القدرة على إضافة خاصية الخلفيات في شاشة المكالمات أو الشاشات الوضعية للمحادثات.
  3. القدرة على تحميل الملصقات من جوجل بلاي .
  4. إمكانك إعادة ترتيب المحادثات بالترتيب المناسب لك سواء ترتيبها من الاقدم للأحدث أو من خلال إعادة ترتيبها من خلال أيام الأسبوع بعد عرض المحادثات التي تم إرسالها من أي شخص المتواجد في المجموعة.
  5. إمكانية استخدام خطوط متطورة.
  6. القدرة على اضافة ايقونات حديثة.
  7. من خلال ضغطك على كلمة Whatsapp لتعطيل اخفاء المحادثات المخفية.
  8. زيادة عدد المحادثات المسموح بتثبيتها إلى 25 محادثة بدلاً من 3 من محادثات فقط.
  9. يمكنك من الاتصال بأحد الأشخاص الموجود داخل المجموعة.
  10. تم إصلاح مشكلة ايقونة الإخفاء التلقائي.
  11. تم إصلاح خيار الذي كان يقوم بتغيير اللغة في إنتاج أوريو وأعلى.
  12. تم الانتهاء من مشكلة الإيقاف الإجباري عند أختيارك للقائمة الرد التلقائى لأكثر من شخص أو بقائمة المحادثات المؤرشفة.
  13. تم التخلص من مشكلة ظهور عرض المحادثات بعد الضغط على ايقونة عرض المزيد في خانة بيانات المجموعات.تم التخلص وإصلاح العديد من المشاكل الأخرى التي كانت تواجه المستخدمين في الإصدارات السابقة من تحديث واتساب عمر الازرق.
تحميل واتساب عمر العنابي للاندرويد
يملك واتساب عمر العنابي نفس الخصائص والمميزات المتاحة واتساب عمر العنابي للاندرويد هي نفسها التي يتمتع مستخدم واتساب عمر العنابي على أجهزة الويب المختلفة التي سبق وأن أوضحنا لكم كل تفاصيلها وخصائصها سابقاً، ولكن خطوات التحميل للأندرويد تحتاج لخطوات محددة يجب اتباعها بدقة حتي يتم تحميل واتساب عمر العنابي للاندرويد ومن ثم استخدامه بشكل صحيح على أجهزة الأندرويد المختلفة.
وستكون طريقة تثبيت وتحديث واتساب عمر العنابي بالترتيب التالي :
الخطوة الأولى:
يجب عليك قبل البدء فى عملية التحميل لتطبيق عمر العنابي واتس اب العنابي وتثبيته على هاتفك المحمول أن تقوم بعدة خطوات، الخطوة الأولى وهي عليك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من المحادثات السابقة لك لان من الممكن فقدانها أنها التحميل والتثبيت للواتساب الجديد، ويتم ذلك من خلال الاعدادت والاحتفاظ بنسخة احتياطية على الايميل الخاص بك.
الخطوة الثانية:
أما بالنسبة للخطوة الثانية من الخطوات المتبعة لتحميل وتنزيل واتس اب عمر العنابي عليك أولا حذف أو إزالة تطبيق الواتساب الرسمي من هاتفك المحمول ويكون هذا من خلال ذهابك إلى اعدادت الجهاز الخاصة بك ، ثم قم بالذهاب لخيارات التطبيق وقم بالضغط على أختيار تطبيق الواتساب ومن ثم أختر إلغاء تثبيت التطبيق.
الخطوة الثالثة :
ستقوم في هذه الخطوة بأختيار تثبيت وتنويل تطبيق واتساب عمر العنابي على هاتف الجوال الخاص بك ثم قم بالضغط على اختيار الأمان ومن ثم قم بالضغط على مصادر غير معروفة.
الخطوة الخامسة:
وهي خطوة تتطلب منك الدخول سطح المكتب الخاص جوالك للتعامل على التطبيق من خلاله ثم تقوم بالضغط علي خيار الموافقة بجميع الأذونات الخاصة بالتطبيق والتي يطلبها واتساب عمر العنابي apk منك لإنهاء عملية التحميل وتثبيت التطبيق وعليك الموافقة بدون أن تقلق من تلك الأذونات.
الخطوة السادسة:
في هذه الخطوة سيطلب من التطبيق وإدخال رقم هاتف الجوال الخاص بك بشكل صحيح، وانتظار عملية التحقق من الرقن سواء كانت من خلال إرسال الكود المخصص لهاتفك أو من خلال الاتصال المباشر بك واعطائك رقم الكود من خلال الرسالة الصوتية المسجلة، وعليك الانتظار وعدم التعجل لحين انتهاء واتساب عمر العنابي تنزيل هذه الخطوة و من ثم أدخالها في خانة الكود بالشكل الصحيح، وهنا يجب أن ننبه أن الكود سرى و خاص بك وبتطبيقك وعليك بعد الانتهار من تسجيله أن تقوم بحذفه من هاتفك.
الخطوة السابعة:
والآن عليك استرجاع النسخة الاحتياطية التي قمت بحفظها على الواتساب بواسطة الايميل الخاص بك حتي تسترجع كافة الرسائل والمحادثات التي كانت لديك في اصدار الواتس اب السابق الذي كان لديك.
والآن تم تنزيل واتساب عمر العنابي 2021 اخر اصدار وتحديث خصائص تطبيق الواتساب لديك ويمكنك الاستمتاع بالمميزات الرائعة والفريدة التي يقدمها لك واتساب عمر العنابي 2021 ضد الحظر v28 واتس اب عمر العنابي Download OmarWhatsApp
تحميل واتساب عمر العنابي العادي للكمبيوتر
لتحميل و تنزيل واتس اب عمر الازرق سريع وبمنتهى السهولة، ليس ما عليك سوى تنفيذ الخطوات التالية بطريقة صحيحة لتحميله والتأكد من اتصالك بالانترنت وان يكون الإنترنت قوى وسريع لديك حتى تتمكن من تحميل واتساب عمر العنابي مجانا بسهولة و دون حدوث أى مشاكل أو توقف أثناء التحميل،وسنوضح لكم الان بالتفصيل طريقة تحميل التطبيق بالشكل الصحيح:
الخطوة الأولى:
نقوم بفتح متصفح جوجل كروم، ثم تقوم بالبحث اخر نسخة واتساب عمر العنابي من خلال كتابة تحميل واتساب عمر العنابي فى خانة البحث.
الخطوة الثانية:
قم بالضغط على أيقونة البحث، لتتنقل بشكل مباشر للموقع الذي ستحصل منه على رابط التحميل المباشر الموجود بداخل المقال بالاسفل.
الخطوة الثالثة:
ستظهر لك الكثير من المواقع لتحميل اخر تحديث ل واتساب عمر العنابي فما عليك إلا أختيار الموقع الأكثر لأنه يمتاز بالتحميل الأمن حتى لا تتعرض لمشاكل فى التحميل ولا حتى لصعوبة الاستخدام.
الخطوة الرابعة:
قم بالضغط على رابط التحميل ليبدأ تحميل احدث واتساب عمر العنابي فورا وتأكد من أنه أصدار حديث لتتمتع بالمميزات والخصائص التي ينفرد بها تطبيق واتس عمر العنابي.
الخطوة الخامسة:
ستشير لك الصفحة ألى أتمام عملية وقد حصلت على واتساب عمر العنابي اصدار جديد و لكن يجب عليك الانتظار حتى تتأكد من إتمام عملية التحميل بشكل كامل وأن تتجنب إعطاء الأوامر إلى الجهاز حتي لا تحدث مشاكل أثناء التحميل و في بعض الأحيان قد يتوقف التحميل بسبب عدم الانتظار أثناء التحميل.
الخطوة السادسة:
وفى الخطوة الأخيرة من تنزيل واتساب عمر الوردي سيظهر التطبيق على الشاشة مع الإشارة إلى أن التحميل قد أكتمل الآن وبإمكانك أن تقوم بفتحه الان واستخدامه بعد أن أتممت خطوات تثبيت التطبيق واتساب عمر العنابي على جهازك.
منطقة تحديث و تحميل / واتس اب عمر


منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





jpldg ,hjshf ulv hgukhfd fvhf' lfhav 2022 jk.dg ,hjs hf fh`df hg`ifd hov hw]hv 20 jpgdg



    رد مع اقتباس
قديم 07-28-2022, 10:27 AM   #2
Junior Member
 
رقم العضوية : 2152
تاريخ التسجيل : Jul 2022
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 24
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

قهوة جولدن غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ قهوة جولدن
افتراضي


هل هو أمن ؟


    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتدى التجاري - السوق المفتوح > السوق العالمي التجاري - السوق العام

الكلمات الدلالية (Tags)
العنابي, تحليل, واتساب


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 05:32 PM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h