اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

4 أفكار تنظيف صديقة للبيئة لمنزلك

4 أفكار تنظيف صديقة للبيئة لمنزلك

4 أفكار تنظيف صديقة للبيئة لمنزلك

مع زيادة وعي المستهلك بمنتجات التنظيف الصديقة للبيئة ، أصبح المصنعون أكثر التزامًا بتقديم مواد تنظيف صديقة للبيئة عالية الجودة. من المتوقع أن يصل سوق منتجات التنظيف الخضراء في جميع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-23-2022, 09:41 PM   #1
Member
 
رقم العضوية : 2100
تاريخ التسجيل : Jun 2022
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 32
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

Daila غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ Daila
افتراضي 4 أفكار تنظيف صديقة للبيئة لمنزلك


مع زيادة وعي المستهلك بمنتجات التنظيف الصديقة للبيئة ، أصبح المصنعون أكثر التزامًا بتقديم مواد تنظيف صديقة للبيئة عالية الجودة. من المتوقع أن يصل سوق منتجات التنظيف الخضراء في جميع أنحاء العالم إلى 11.6 مليار دولار بحلول عام 2029 من 3.9 مليار دولار في عام 2019. في حين أنه من الصحيح أن منظفات المنزل القائمة على المواد الكيميائية يمكن أن تجعل منزلك خاليًا من الأوساخ ، فإنها تطلق أيضًا السموم في مكان معيشتك. ، مما يزيد من مخاطر المشاكل الصحية المزمنة. علاوة على ذلك ، فإنها تزيد من بصمتك الكربونية عندما تتخلص منها.
إذا كنت تنوي جعل روتين التنظيف الخاص بك أكثر صداقة للبيئة ، فقد حان الوقت للاستثمار في المزيد من المنتجات والتقنيات الصديقة للبيئة. والخبر السار هو أن التنظيف الأخضر ليس معقدًا ومكلفًا كما يعتقد الكثيرون. يمكن أن يكون خيارًا مباشرًا وبأسعار معقولة يمكّنك من الاستمتاع بالفوائد الصحية لمنزل نظيف. تابع القراءة لتتعلم بعض النصائح والحيل الخاصة بالتنظيف الأخضر لمنزلك.
استثمر في المنظفات الصحية
إذا كنت مثل معظم الناس ، فمن المحتمل أنك تنفق مئات الدولارات على المنظفات القائمة على المواد الكيميائية عندما يكون لديك على الأرجح الكثير من عوامل التنظيف الطبيعية القوية في مخزنك. إذا لم يكن لديك في المنزل ، فلا داعي للقلق - فالمنظفات الصديقة للبيئة رخيصة ومتوفرة بسهولة في متاجر البقالة. تشمل منتجات التنظيف المستدامة هذه صودا الخبز والخل الأبيض والليمون وبيروكسيد الهيدروجين ، ويمكنك استخدامها في العديد من مشاريع التنظيف في المنزل.شركة تنظيف بجازان على سبيل المثال ، يمكنك استخدام صودا الخبز والصابون القشتالي لتنظيف الأرضيات والنوافذ والأسطح الصلبة الأخرى للحصول على مظهر نظيف لامع في مساحة المعيشة الخاصة بك.
يمكنك أيضًا التخلص من الأوساخ على الملابس والمنسوجات وأفران الميكروويف وجص البلاط بالخل. عادةً ما تكون إزالة البقع على الجص في بلاط الحمام أو المطبخ تحديًا كبيرًا. ومع ذلك ، يمكن أن يساعدك الخل في الحفاظ على نظافة بلاط البلاط المتلألئ في كل مرة. كل ما عليك فعله هو خلط الخل الأبيض والماء ثم وضع الخليط في زجاجة رذاذ. ضع المحلول على الجص المتسخ واتركه لمدة خمس دقائق. استخدم فرشاة أسنان قديمة لتنظيف الجص وشطفها بالماء الفاتر. بالإضافة إلى استخدام صودا الخبز وعصير الليمون والخل للحفاظ على رائحة منزلك منعشة وخالية من الأوساخ ، فإنه من المفيد الاستثمار في منتجات تنظيف المنزل الجاهزة وغير السامة. يؤدي القيام بذلك إلى توفير الكثير من الوقت في خلط مكونات التنظيف.
تخطي معطرات الجو
بعد تنظيف المنزل ، يحب بعض الناس إطالة الرائحة المنعشة عن طريق رش معطرات الجو في كل غرفة. من المهم ملاحظة أن معطرات الجو تحتوي على العديد من المواد الكيميائية ، بما في ذلك المواد المضافة التي تلوث الهواء الداخلي. كما أن الرائحة الاصطناعية الموجودة في معطرات الجو والمنظفات تثير أيضًا حساسية الجهاز التنفسي ، مثل الربو. مع وضع ذلك في الاعتبار ، ضع في اعتبارك تخطي العطور في المنظفات ومعطرات الجو وبخاخات التنظيف. بدلاً من ذلك ، قم بإنعاش منزلك بشكل طبيعي عن طريق فتح النوافذ للسماح بتدفق الهواء في مساحة المعيشة الخاصة بك.
يمكنك أيضًا الحفاظ على رائحة منزلك الرائعة عن طريق إضافة بضع قطرات من الزيوت الأساسية مثل زيت الكينا والخزامى وشجرة الشاي والقرنفل في زجاجة رذاذ مملوءة بالماء ، ثم رش كل جزء من منزلك للتخلص من الرائحة الكريهة. إلى جانب تحسين الهواء الداخلي ، تتمتع الزيوت الأساسية بالعديد من الفوائد الصحية ، مثل تحسين جودة النوم وتحسين الحالة المزاجية وانخفاض مستويات القلق. نظرًا لأن الزيوت الأساسية تنبعث منها روائح طبيعية ، فلا داعي للقلق بشأن إثارة الحساسية في منزلك.
تجنب استخدام المناشف الورقية
لا يخفى على أحد أن المناشف الورقية مناسبة لتنظيف الانسكابات في جميع أنحاء المنزل ، وخاصة في المطبخ. ومع ذلك ، فإن الاستخدام المتكرر للمناشف الورقية يساهم في ارتفاع انبعاثات الكربون لأنها تطلق غاز الميثان عند التخلص منها في مدافن النفايات. لجعل منزلك وممارسات التنظيف أكثر صداقة للبيئة ، استخدم أقمشة قابلة لإعادة الاستخدام. يمكنك شراء ممسحة بفوطة قابلة للغسل بدلًا من الاعتماد على مواد يمكن التخلص منها لتنظيف الأرضيات. يمكنك أيضًا إنجاز معظم أعمال التنظيف باستخدام خرق من الملابس القديمة. لذلك ، احتفظ دائمًا بقطعة من الخرق في حمامك ومطبخك لمسح وتنظيف وتنظيف أي شيء. عند التقاط المواد الصلبة مثل انسكاب الطعام ، وقيء الأطفال أو الحيوانات الأليفة افضل شركة تنظيف بخميس مشيط ، والشعر ، قم بهز الخرقة في سلة المهملات قبل شطفها لتنظيفها.
يمكنك أيضًا استخدام قطعة قماش لتنظيف الأسطح الزجاجية في منزلك لتقليل نفايات المناديل الورقية بمقدار النصف. بينما يمكنك استخدام أي نوع من القماش أو القماش لمسح الأوساخ عن الأسطح الزجاجية ، ضع في اعتبارك استخدام خرق خالية من النسالة. بهذه الطريقة ، يمكنك الحفاظ على النوافذ والأسطح الزجاجية الأخرى خالية من الخطوط. يوصي خبراء التنظيف دائمًا بقطعة قماش من الألياف الدقيقة لأنها لا تترك حطامًا أو بقعًا على النوافذ. ومع ذلك ، يمكنك استخدام قميص قديم للحفاظ على النوافذ البراقة مع الحفاظ على منزلك صديقًا للبيئة.
أعد التفكير في ممارسات الغسيل الخاصة بك
غسل الملابس أمر يجب على المرء القيام به كثيرًا قدر الإمكان ، ولكن ليس سراً أن غسل الملابس له آثار سلبية على البيئة. فإن الغسالة المتوسطة في المنازل تستخدم أكثر من 40 جالونًا من المياه لكل حمولة. ناهيك عن تسخين المياه ومجفف الملابس يستهلك حوالي 90٪ من كهرباء منزلك. تقتل منظفات الغسيل التي تستخدمها الجراثيم بشكل فعال وتجعل رائحة ملابسك طيبة ، لكنها تحتوي على مواد كيميائية سامة يمكن أن ينتهي بها المطاف في مصادر المياه ، مما يؤدي إلى إتلاف الحياة المائية شركة تنظيف بابها.
إذا كنت حريصًا على الحفاظ على نظام التنظيف الخاص بك ، يمكنك تحقيق أفضل النتائج من خلال التحول إلى غسالة موفرة للطاقة لتقليل هدر المياه. أيضًا ، جفف ملابسك على خط الغسيل بدلاً من استخدام المجفف. الأهم من ذلك ، اختر المنظفات والعطور الأكثر اخضرارًا. في حين يتم الإعلان عن الكثير من منتجات الغسيل على أنها خضراء ، إلا أن معظمها يحتوي على مواد كيميائية قاسية قد تؤثر على صحتك والبيئة. لهذا السبب ، تحتاج إلى تكريس الوقت والجهد لتعلم كيفية صنع منظف الغسيل في المنزل. نظرًا لأن صابون الغسيل المصنوع منزليًا لا يحتوي على مواد كيميائية أو مواد حافظة ، فإن تأثيره السلبي أقل أو منعدم على صحة عائلتك وبيئتك.
لا شك أن منتجات التنظيف المنزلية المملوءة بالمواد الكيميائية تحافظ على مساحاتك خالية من الأوساخ ورائحة منعشة. ومع ذلك ، فإن استخدامها بانتظام يأتي بتكلفة عالية على البيئة. لتقليل تأثيرك على الطبيعة أثناء أداء الأعمال المنزلية ، ضع في اعتبارك التحول إلى التنظيف الأخضر. تستلزم هذه الخطوة استخدام منظفات خالية من المواد الكيميائية مثل صودا الخبز والخل والصابون القشتالي. أيضًا ، استخدم قطعة قماش قابلة لإعادة الاستخدام للمسح والغسل بدلاً من المناشف الورقية ، واستخدم غسالة عالية الكفاءة وقم بتجفيف الغسيل وتجنب معطرات الجو.
أصبح العديد من المستهلكين على دراية ببصمتهم الكربونية. ونتيجة لذلك ، لجأوا إلى ممارسات التنظيف الخضراء للحفاظ على منازلهم نظيفة وخالية من مسببات الحساسية. نظرًا لأن تقنيات التنظيف الخضراء تتضمن استخدام منتجات خالية من المواد الكيميائية مثل الخل وصودا الخبز والليمون والزيوت الأساسية ، فإن السموم لا تجد طريقها إلى مصادر المياه. لا داعي للقلق أيضًا بشأن المواد الكيميائية الملوثة للهواء الداخلي ، وبالتالي تسبب الحساسية التي تؤدي غالبًا إلى أمراض الجهاز التنفسي المزمنة. من ناحية أخرى ، يساعد استخدام غسالة عالية الكفاءة في تقليل استخدام الطاقة في منزلك. بالنظر إلى أن المناشف الورقية المستخدمة تنبعث منها كميات كبيرة من غاز الميثان عند التخلص منها في مدافن النفايات ، فإن مسح الأسطح بقطعة قماش قابلة لإعادة الاستخدام يساعد أيضًا في تقليل بصمتك الكربونية بشكل كبير.


منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





4 Ht;hv jk/dt w]drm ggfdzm glk.g;



    رد مع اقتباس
قديم 07-24-2022, 12:27 PM   #2
Member
 
رقم العضوية : 2125
تاريخ التسجيل : Jun 2022
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 86
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

wego غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ wego
افتراضي


شكراااااااا عالافكار الجميلة


    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتدى التجاري - السوق المفتوح > السوق العالمي التجاري - السوق العام

الكلمات الدلالية (Tags)
تنظيف


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 02:41 AM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h