اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

البنوك التركية

البنوك التركية

البنوك التركية

البنوك التركية جزء مهم من الاقتصاد التركي الحالي، فما هي أفضل البنوك في تركيا؟ تتكون الصناعة المصرفية في تركيا من البنوك الخاصة والعامة التي تعود ملكيتها للدولة، بما في ذلك

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-29-2022, 07:52 PM   #1
Junior Member
 
رقم العضوية : 2132
تاريخ التسجيل : Jul 2022
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 17
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

sipan غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ sipan
افتراضي البنوك التركية


البنوك التركية جزء مهم من الاقتصاد التركي الحالي، فما هي أفضل البنوك في تركيا؟ تتكون الصناعة المصرفية في تركيا من البنوك الخاصة والعامة التي تعود ملكيتها للدولة، بما في ذلك البنك الزراعي.
على مدى العقد الماضي، تطور النظام المصرفي التركي لتلبية احتياجات المغتربين والأجانب على حد سواء. تعال أو تعيش في تركيا، فهي تقدم العديد من الخدمات المتقدمة التي تتيح للأشخاص من جنسيات مختلفة فتح حسابات بنكية في العديد من البنوك التركية الخاصة والعامة والإسلامية المنتشرة في جميع محافظات تركيا، فماذا يمكن كن أفضل شخص لفتح حساب مصرفي في تركيا.
تقدم البنوك في تركيا العديد من المزايا مثل: الحصول على الأموال من الخارج وكأن المقيمين يتلقون معاشات تقاعدية مثل معظم المغتربين. معدل الفائدة هنا هو رقم جيد عندما يتعلق الأمر بالاقتراب من الأموال المودعة في حساب الودائع لأجل.
أفضل البنوك في تركيا
في السطور التالية، سوف نقدم لكم أفضل البنوك في تركيا وكيفية اختيار البنوك في تركيا كأفضل بنك لفتح حساب مع البنوك المحلية والبنوك الدولية الأجنبية:
ما هي أنواع الحسابات المصرفية في البنوك التركية؟
• الحساب الجاري: عبارة عن حساب يمكن سحبه وإيداعه في أي وقت بدون ربح.
• حساب مشاركة الحساب: حساب مشاركة الأصول يقوم بالسماح لصاحب الحساب والبنك بتوزيع الأرباح ضمن شراكة الربح والخسارة على مبدأ المشاركة.
• حساب التحقق من الذهب: هو حساب توفير وتدخر غير محدود يتعامل مع مدخراتك المتراكمة على أنها ذهب يمكنك شراؤه وبيعه في أي وقت، ويحتفظ بالذهب في الحساب مقابل القسائم.
أفضل البنوك في تركيا الأجنبية
هناك عدد كبير من البنوك الخاصة المحمية في تركيا والتي يمكنك من خلالها الاستثمار في العقارات في تركيا، ومعظمها من الأجانب، ومنهم:
1. TEB مملوكة لشركة BNP Paribas الفرنسية.
2. بنك Garanti مملوك من قبل BBVA الأسباني.
3. Denizbank مملوك لشركة Sberbank الروسية.
4. بنك Yapi Credit Bank مملوك لشركة Unicredit الإيطالية.
هناك الكثير من الوكالات الأجنبية التي تستبدل بالكامل الأسماء التجارية القديمة والتاريخية بأسماء معترف بها دوليًا عند شراء شقق في أنطاليا، وهي:
• ING Bank
• HSBC
• QNB
• ICBC
لا تزال بعض البنوك تدار من قبل الحكومة التركية، مثل:
على سبيل المثال، Işbank مملوك من قبل الحزب الديمقراطي الاجتماعي / حزب الشعب الجمهوري (حزب الشعب الجمهوري هو حزب أسسه كمال أتاتورك). يخضع بنك زراعات وبنك هالك أيضًا لسيطرة الحكومة التركية.
يعتبر Türkiye İş Bank ومقره إسطنبول أحد أفضل البنوك في تركيا وأكبر بنك في Capital One التركي، برأس مال أولي كبير، يليه Akbank برأس مال بمليارات الدولارات. و Türkiye Garanti Bank، الذي يمتلك أيضًا رأس مال كبير بمليارات الدولارات.
تاريخيًا، كانت البنوك التركية تحقق ربح لدرجة أن البنوك الأجنبية قامت بعمليات استحواذ. ومع ذلك، فإن المقرضين في البلاد يستعدون الآن لتأثير التدابير التنظيمية التي تهدف إلى تنظيم الإقراض الاستهلاكي، لذلك هناك مخاوف من انخفاض الأرباح.
بالإضافة إلى الخدمات المصرفية الاستثمارية، تقدم جميع البنوك في تركيا مجموعة كاملة من الخدمات المصرفية المتقدمة للعملاء الأفراد والشركات. تقدم جميع البنوك الكبرى أيضًا بطاقات الخصم والائتمان.
الخدمات المصرفية الدولية (الخارجية)
حتى مع أفضل البنوك التركية، لا توجد في تركيا خدمات مصرفية خارجية ، لكن الأشخاص الذين يعيشون في تركيا غالبًا ما يستخدمون خدمات البنوك الخارجية الموجودة في ولايات قضائية أخرى.
عنوان الموضوع الاصلي: البنوك التركية || الكاتب: sipan || مصدر الموضوع: منتديات شقاوه - منتدى شقاوه - شات شقاوه

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





hgfk,; hgjv;dm fk,;



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتدى التجاري - السوق المفتوح > السوق العالمي التجاري - السوق العام

الكلمات الدلالية (Tags)
بنوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 07:42 AM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h