اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

أهم الأسباب لتوكيل محام

أهم الأسباب لتوكيل محام

أهم الأسباب لتوكيل محام

لا تتطلب كل مسألة قانونية الاستعانة بمحام. مثالان على ذلك هو محاربة مخالفة السرعة والذهاب إلى محاكم الدعاوى الصغيرة. ومع ذلك ، في العديد من المواقف الأخرى التي تتضمن نزاعًا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-24-2023, 01:24 PM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 2156
تاريخ التسجيل : Aug 2022
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 553
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

راضي محمد غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ راضي محمد
افتراضي أهم الأسباب لتوكيل محام


الأسباب 1647430972120294-0.p

لا تتطلب كل مسألة قانونية الاستعانة بمحام. مثالان على ذلك هو محاربة مخالفة السرعة والذهاب إلى محاكم الدعاوى الصغيرة. ومع ذلك ، في العديد من المواقف الأخرى التي تتضمن نزاعًا أو طعنًا أو صفقة قانونية ، قد لا ترغب في تغيير مخاطر الاستمرار في ذلك بمفردك دون استشارة محامٍ متمرس يمكنه مساعدتك. في الواقع ، على الرغم من أن التمثيل القانوني الجيد قد لا يكون رخيصًا ، إلا أنه يمكن أن يساعدك في الخروج من عدد من المواقف الصعبة ، مثل الطلاق السيئ أو فقدان الوظيفة أو انتهاك وثيقة الهوية الوحيدة.

بينما يختلف الوضع القانوني لكل شخص ، هناك أوقات يجب عليك فيها حقًا توكيل محام. في الواقع ، قد يؤدي عدم العمل مع محامٍ في حالات معينة إلى خرق الاتفاقات أو فقدان الدعاوى أو حتى السجن. فيما يلي أهم عشرة أسباب لتوظيف محامٍ.

1. القانون معقد

إذا لم تكن محامياً ، فربما لا يكون لديك عمل يتصرف مثل محامٍ في حالات معينة. حتى المحامين المتمرسين عادة لا يمثلون أنفسهم في المحكمة. أيضًا ، يميل المحامون إلى التخصص في مجال واحد أو أكثر من مجالات الممارسة القانونية ، مثل الدفاع الجنائي أو قانون الضرائب.

يمكن أن تتفكك القضية الصلبة بسرعة دون مساعدة محام مدرب ومنفصل عاطفيًا. وبالمثل ، فإن الفشل في تعيين محام عند بدء عمل تجاري ، أو مراجعة عقد ، أو الشروع في مساعي أخرى ذات تداعيات قانونية محتملة يمكن أن يؤدي إلى مآزق يمكن تجنبها.

2. عدم وجود محام قد يكلفك أكثر

ما الذي على المحك؟ قد تحدد القضية الجنائية ما إذا كنت تقضي وقتًا خلف القضبان أم لا ، في حين أن الدعوى المدنية قد تؤذيك ماليًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من المحامين المدنيين الذين لا يجمعون سنتًا منك ما لم يفوزوا بقضيتك. أيضًا ، قد تكون قادرًا على المطالبة بالرسوم القانونية بصفتك مدعيًا في قضية مدنية ، لذا فإن تعيين محام يمكن أن يوفر لك المال أو يكسبك المال.

3. يعرف المحامون كيفية الاعتراض على الأدلة

بدون التدريب القانوني المناسب ، قد لا تتمكن من معرفة ما إذا كان قد تم الحصول على دليل رئيسي ضدك بشكل غير صحيح أو أن شهادة شاهد تتعارض مع بيان سابق. وهل تعامل معمل الجريمة بشكل صحيح مع الأدلة في كل خطوة على الطريق؟ سوف يكتشف محاميك هذه الأدلة وربما يتم حجبها.

4. قد يؤدي تقديم المستند غير الصحيح أو اتباع الإجراء الخاطئ إلى إتلاف قضيتك

إذا لم تكن محامياً ، فقد تواجه صعوبة في المواعيد النهائية والبروتوكول لملء وحفظ مستندات قانونية معينة بشكل صحيح. قد يؤدي التقديم المتأخر أو غير الصحيح إلى إخراج قضيتك عن مسارها ، أو تأخير إجراء قانوني معين أو ما هو أسوأ - رفض القضية تمامًا (وليس لصالحك).

5. يمكنهم الوصول إلى الشهود والخبراء الذين ستحتاجهم إلى جانبك

يعتمد المحامون على شبكة ممتدة من المحترفين لمساعدة قضايا عملائهم. لا يعرف معظم غير المحامين بشكل شخصي أنواع المحترفين الذين يمكنهم المساعدة في اكتشاف أو تحدي الأدلة أو الشهادة من قبل الطرف الخصم.

المصدر : برق السمان

عنوان الموضوع الاصلي: أهم الأسباب لتوكيل محام || الكاتب: راضي محمد || مصدر الموضوع: منتديات شقاوه - منتدى شقاوه - شات شقاوه

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





Hil hgHsfhf gj,;dg lphl ldhi hglafhj



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
لتوكيل, مياه, المشبات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات حسبتك لي , شات الغلا , شات تعب قلبي الكتابي , شات جوال , شات فلة الكتابي , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 06:19 PM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h