اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

مجلس الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية

مجلس الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية

مجلس الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية

"مجلس الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية" المؤسس حديثًا سوف يغير إمكانية الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية في الشرق الأوسط وأفريقيا اجتمع خبراء الرعاية الصحية من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-23-2023, 12:06 AM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 690
تاريخ التسجيل : Aug 2019
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,728
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

مبدعه الخريف الخريف غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ مبدعه الخريف الخريف
افتراضي مجلس الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية


"مجلس الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية" المؤسس حديثًا سوف يغير إمكانية الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية في الشرق الأوسط وأفريقيا

اجتمع خبراء الرعاية الصحية من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لتشكيل "مجلس الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية" الذي سيغير من إمكانية الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية من خلال حلول مبتكرة ومستدامة؛ كما سيعالج أعضاء المجلس أوجه القصور ذات الصلة في نظام الرعاية الصحية حول العالم.

دبي، الإمارات العربية - قامت مجموعة طموحة ومتحمسة من خبراء الرعاية الصحية من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بتشكيل مجلس دعم سيغير من طبيعة الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية من خلال مجموعة من الحلول المبتكرة التي تتميز بالاتساق والاستدامة والتخصيص.
يتكون "مجلس الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية" من جهات معنية رئيسية حكومية وتنظيمية وخاصة ومجتمعية، والتي تسعى إلى خلق حلول ومبادرات الوصول ومراقبتها بشكل معياري.
سوف يتم تطبيق الحلول التي يقترحها المجلس بمساعدة أعضائه الاستراتيجيين الرئيسيين الذين سيشاركون المعرفة والمعلومات والأفكار والمشورة والمدخلات القيمة، حيث سيعمل الأعضاء على الانطلاق فيما وراء الحلول التقليدية للمساهمة في تغيير الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية ومعالجة أوجه القصور ذات الصلة في نظام الرعاية الصحية حول العالم.

وسيعمل "مجلس الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية" على زيادة الوعي بهذه الحلول بين المرضى وتلبية الحاجات غير الملباة ومواجهة التحديات المتعلقة بنظام الرعاية الصحية والمرضى، ولا سيما المصابين بأمراض مزمنة ومن يحتاجون إلى رعاية وعلاج متخصص.

أثناء حديثه في الجلسة الافتتاحية للمجلس، صرح الدكتور محمد الشرهان، رئيس المجلس: "إنه ليشرفني للغاية أن أكون أول رئيس للمجلس. يجب علينا تقديم الدعم الاستشاري والدعوة إلى الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية بما يحقق المصلحة العامة ".

ويقول الدكتور أنس نوفل، الشريك الإداري في أكسيوس إنترناشيونال: "سوف يدعو المجلس إلى تغيير نظام الرعاية الصحية من خلال توسيع نطاق الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في البداية، ثم على مستوى العالم."

يتكون المجلس من الأعضاء الآتي أسماؤهم: صاحب السعادة هشام القاسم وسعادة الدكتور خالد المدفع، والدكتور محمد الشهران، وسعادة الدكتور أحمد السبكي، والدكتور عبد الله السميط، والدكتور علي السيد، والدكتور عبد السلام المدني، والدكتور هشام عبد الله، والدكتور هاني حمدان، والدكتور أحمد العنيزي، والدكتور مكية مجريسي، والدكتور خالد النقبي، والدكتور ميرنا ماتني، والدكتور سوسن المهدي، والدكتور نورا الثميري، والدكتور عمر أ. حامد، والدكتور فخر الأيوبي، والدكتور مريم الخاطري، والدكتور محمد الساحلي، والدكتور محمد أ. عمير، والدكتور أنس حمد، والدكتور هيثم البشير، ومعالي الدكتور محمد سهيل المهيري، والسيد سالم بن لاحج، والدكتورجوزيف سابا، والدكتور أنس نوفل (سكرتاريته المجلس).

للتواصل: سوداشيني كريستوفر sudashini.christopher@axiosint.com


الرعاية K6as4UF.png


منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





l[gs hg,w,g Ygn o]lhj hgvuhdm hgwpdm idg. hgadom



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
هيلز, الرعاية, الشيخة, الوصول, خدمات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 06:42 AM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h