اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

شركة مكافحة الحشرات بجدة

شركة مكافحة الحشرات بجدة

شركة مكافحة الحشرات بجدة

النمل الأبيض هو الحشرات التي تأكل المواد النباتية الميتة والمتحللة. وهذا يشمل أيضًا الخشب ، ولهذا السبب يمكن أن يتسبب النمل الأبيض في إلحاق الضرر بمنازلنا. يعيش النمل الأبيض في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-2023, 06:04 PM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 1766
تاريخ التسجيل : Apr 2021
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 388
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

دودي عبدالله غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ دودي عبدالله
افتراضي شركة مكافحة الحشرات بجدة


النمل الأبيض هو الحشرات التي تأكل المواد النباتية الميتة والمتحللة. وهذا يشمل أيضًا الخشب ، ولهذا السبب يمكن أن يتسبب النمل الأبيض في إلحاق الضرر بمنازلنا. يعيش النمل الأبيض في شبكة تحت الأرض تسمى المستعمرات والتي يمكن أن تختلف من صغيرة إلى كبيرة والتي يمكن أن تحتوي على ما يصل إلى مليون نمل أبيض.
تحتاج مستعمرات النمل الأبيض تمامًا مثل البشر إلى الغذاء والماء والمأوى للبقاء على قيد الحياة ، لذا فهم يعملون معًا لجمع هذه الموارد ومشاركتها. يمكن أن يؤدي غزو النمل الأبيض إلى إتلاف المنزل بسرعة ، إذا لم يتم اكتشافه مبكرًا.
هذه بعض الطرق التي يمكننا من خلالها التخلص من النمل الأبيض:
حاجز النمل الأبيض السائل
ستقتل حواجز النمل الأبيض السائل النمل الأبيض ويمكن أن تمنعه ​​من العودة مرة أخرى خلال فترة الضمان المنصوص عليها ، عادةً 5 سنوات فقط ، وبعد ذلك يجب إجراء العلاج مرة أخرى. الحاجز الكيميائي للنمل الأبيض هو منطقة معالجة كيميائيًا في الأرض تحيط بمحيط المبنى أو الهيكل.
لها العديد من الفوائد مثل-
منع وصول النمل الأبيض: تم وضعه تحت الأرض ، ويهدف إلى تعطيل المسار الذي قد يسلكه النمل الأبيض. المواد الكيميائية المستخدمة في هذا الحاجز تمنع النمل الأبيض من اختراق الممتلكات.
غير طارد - إنه غير طارد مما يساعد على استهداف النمل الأبيض بدلاً من مجرد إبعاده.
نظام اصطياد النمل الأبيض
قد لا يحب بعض الناس استخدام حواجز النمل الأبيض السائلة لأنهم قد لا يكونون مرتاحين لإدخال مبيدات الآفات السامة في تربة منازلهم. بدلاً من ذلك ، يمكننا استخدام نظام اصطياد النمل الأبيض. يعمل اصطياد النمل الأبيض عن طريق قتل النمل الأبيض العامل في مستعمرة النمل الأبيض الذي يوفر الغذاء للتكاثر والملكات والجنود. يموتون جوعا لأنهم لا يستطيعون إطعام أنفسهم .. عندما لا يستطيع النمل الأبيض في المستعمرة أن يأكل لأنه لا يوجد عمال لإطعامهم ، تتضور مستعمرة النمل الأبيض جوعا وسيتم القضاء عليها.
يعمل اصطياد النمل الأبيض عن طريق قتل العمال في مستعمرة النمل الأبيض.
المعالجة الكيميائية بالرغوة للنمل الأبيض الجاف
يعتبر حاجز النمل الأبيض السائل وطُعم النمل الأبيض طريقتين فعالتين للتخلص من النمل الأبيض ، ولكن من الأفضل نشرهما خارج المنزل فقط.
بالنسبة للداخل من منزلنا ، يمكننا الحصول على معالجة رغوة كيميائية مباشرة. إنها رغوة عديمة الرائحة يتم رشها مباشرة على المنطقة المصابة وتوسع نفسها. يتم ضخ المحلول في الأثاث أو التركيب الخشبي الموبوء بالنمل الأبيض لمعالجة المنطقة المصابة. يمكن رؤية الرغوة البيضاء تتدفق لأسفل وعبر المناطق المصابة ، مستهدفة مستعمرة النمل الأبيض في الخشب الجاف.
غبار النمل الأبيض
يعتمد الإجراء على نفخ المواد السامة للغبار فوق المنطقة الموبوءة بالنمل الأبيض. يتم نقل مسحوق المبيدات من جسم النمل الأبيض إلى جسم آخر أثناء أنشطة الاستمالة والأكل التي تشجعه على الانتشار في جميع أنحاء المستعمرة.
قراءة المزيد >> ماذا تفعل عندما تجد النمل الأبيض
يستخدم الغبار بشكل عام لتقليل أعداد النمل الأبيض في خاصية موبوءة بشدة قبل تطبيق تطبيق كيميائي وقائي للتربة. إذا كنا جادين بشأن القضاء التام على المستعمرة ، فإن أنظمة اصطياد النمل الأبيض ، يمكن التنبؤ بها بشكل أكبر وفعالية باستمرار من الغبار. هذه بعض الطرق التي يستخدمها المحترفون للتخلص من النمل الأبيض وحماية أكبر أصولك - منزلك.
نظرًا لأن شركة تعمل في صناعة مكافحة الآفات لأكثر من 3 عقود ، فقد أصبحنا واحدة من أكثر الشركات شهرة التي تقدم طرقًا احترافية لمكافحة النمل الأبيض .شركة مكافحة حشرات بجدة
شركة رش مبيدات بجدة

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





av;m l;htpm hgpavhj f[]m



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
مكافحة, الحشرات, بجدة, شركة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 09:27 PM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h