اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

الوقاية من النمل الأبيض: أهم النصائح الداخلية

الوقاية من النمل الأبيض: أهم النصائح الداخلية

الوقاية من النمل الأبيض: أهم النصائح الداخلية

أفضل طريقة لمنع النمل الأبيض هي جعل ممتلكاتك غير مضيافة لهم قدر الإمكان. فيما يلي بعض تدابير الوقاية من النمل الأبيض التي يجب مراعاتها: ختم الممتلكات ، وخاصة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-20-2023, 09:09 AM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 2156
تاريخ التسجيل : Aug 2022
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 553
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

راضي محمد غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ راضي محمد
افتراضي الوقاية من النمل الأبيض: أهم النصائح الداخلية


أفضل طريقة لمنع النمل الأبيض هي جعل ممتلكاتك غير مضيافة لهم قدر الإمكان. فيما يلي بعض تدابير الوقاية من النمل الأبيض التي يجب مراعاتها:

شركة مكافحة الفئران بجدة

ختم الممتلكات ، وخاصة الأبواب والنوافذ - تأكد من أن النمل الأبيض لا يمكنه الوصول إلى الهيكل الخشبي لممتلكاتك. سد الشقوق الموجودة في الجوانب وأسطح المنازل. ابحث عن نقاط الوصول في الأساس أيضًا ، وتأكد من إغلاق جميع نقاط الدخول المحتملة.
قم بإصلاح الحنفيات والأنابيب المتسربة - سيؤدي القيام بذلك إلى تقليل مستويات الرطوبة ، والتي تجذب النمل الأبيض الجوفي إلى الممتلكات الخاصة بك.
مسح الرطوبة - الرطوبة ضرورية لنمو معظم مستعمرات النمل الأبيض. تأكد من تهوية مكان الإقامة جيدًا والحفاظ عليه جافًا.
افحص الأثاث والأرضيات الخشبية بانتظام - بالإضافة إلى الروافد والعوارض الخشبية والهياكل الخشبية الأخرى ، سوف يتغذى النمل الأبيض بكل سرور على أثاث السطح الخشبي أو الأرضيات الصلبة حول الممتلكات الخاصة بك.
قم بترتيب أكوام الملابس - قد لا تفكر في النمل الأبيض يأكل الملابس ، ولكن السليلوز الذي يتغذى عليه يمكن العثور عليه في الأقمشة أيضًا.
تأكد من عدم انسداد فتحات التهوية المؤدية إلى الأرضيات السفلية مطلقًا - ستؤدي التهوية دون المستوى المطلوب في مناطق الأرضيات السفلية من العقار إلى رطوبة عالية ومستويات رطوبة عالية. تعتبر مراوح التهوية والاستخراج الجيدة عند الضرورة ضرورية لتقليل مخاطر النمل الأبيض الجوفي.

شركة مكافحة النمل الابيض بالقطيف

قم بتحويل جميع خدمات الماء الساخن وتدفقات التكييف بعيدًا عن جانب المنزل - تأكد من توصيل جميع ماسورة التصريف بشكل صحيح.
تحقق بانتظام من أن درع النمل الأبيض غير تالف أو مخترق بأي شكل من الأشكال - في حين أن الأشرطة المعدنية أو أغطية النمل حول أساس منزلك لا تمنع دخول النمل الأبيض ، فإنها تجبر النمل الأبيض على الخروج إلى العراء حيث يمكن اكتشافه من خلال عمليات التفتيش المنتظمة للنمل الأبيض.
تثبيت بلاط السقف لمنع النمل الأبيض
الوقاية من النمل الأبيض: أهم النصائح للاستخدام خارج المنزل
اتخذ خطوات لحماية الجزء الخارجي من منزلك بالكامل من النمل الأبيض لضمان عدم وجود نقاط دخول على طول محيط العقار. فيما يلي بعض تدابير الوقاية من النمل الأبيض التي يجب مراعاتها:

قم بإزالة أكوام الخشب - لا تخزن أكوامًا من الخشب على المبنى الخاص بك وقم بإزالة جذوع الأشجار القديمة المتعفنة وجذوع الأشجار لمنع النمل الأبيض من بناء أعشاش هناك.
إصلاح بلاط السقف المكسور - لا يتطلب النمل الأبيض مساحة كبيرة للوصول إلى الهيكل الخشبي الناعم والمطاطي لممتلكاتك. توفر بلاط السقف المكسور الوصول المثالي.
استخدم فقط الأخشاب المعالجة بالنمل الأبيض في أسِرّة الحدائق أو الجدران الاستنادية أو أعمدة السياج - لا تستخدم الأخشاب غير المعالجة لتشكيل أسِرَّة الحديقة أو الجدران الاستنادية ، لأنها ستجذب النمل الأبيض إلى ممتلكاتك.
بناء الأسوار الخشبية وأعمدة الدعم مع خلوص بوصتين بين الخشب والتربة - بدون الخلوص ، يمكن للنمل الأبيض الوصول بسهولة دون اكتشافه. تتوفر الأحذية المجلفنة التي ترفع الأخشاب عن الأرض في معظم متاجر الأجهزة.

شركة مكافحة النمل الابيض بجازان

حافظ على حديقتك نظيفة - سيستخدم النمل الأبيض النمو الزائد من الحدائق أو العشب للوصول إلى منزلك. حافظ على الحديقة معتنى بها ، وقم بقص العشب والنمو الزائد بعيدًا عن المنزل.
لا تسمح للنباتات المتسلقة أو الحدائق الشجرية بالنمو مقابل الهيكل - إن نباتات التسلق التي تنمو مقابل جانب من هيكل الممتلكات الخاصة بك توفر للنمل الأبيض نقاط دخول غير مكتشفة.
لا تزرع الأشجار المعروفة بأنها ترسل جذورًا تحت الألواح القريبة من الممتلكات - يمكن لجذور بعض النباتات أن تخترق أسس ملكيتك ، مما يسمح للنمل الأبيض بالوصول الذي يصعب تحديد موقعه.
انتبه - قد تؤدي التعديلات أو الإضافات في البناء إلى تغيير الحماية السابقة للنمل الأبيض ، مما يجعلها في بعض الأحيان غير فعالة. يمكن أن توفر إضافة شرفة المراقبة أو المظلات الجديدة أو امتدادات الألواح الخرسانية أو حتى السباكة طريقًا لدخول النمل الأبيض إلى الممتلكات عبر حماية النمل الأبيض المطبقة مسبقًا.

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





hg,rhdm lk hgklg hgHfdq: Hil hgkwhzp hg]hogdm hgkshzd



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
النمل, الأبيض:, النسائي, الداخلية, الوقاية


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 02:54 AM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h