اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

شركة نقل اثاث بالرياض 300 ريال

شركة نقل اثاث بالرياض 300 ريال

شركة نقل اثاث بالرياض 300 ريال

العودة مرة أخرى للجولة الثانية؟ هذا جيد لأن هناك المزيد من الأشياء التي يجب مناقشتها في الانتقال إلى رائد أعمال مثلك. في الجزء الأول - نقل الأعمال ، تطرقنا إلى

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-15-2023, 10:56 PM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 1766
تاريخ التسجيل : Apr 2021
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 384
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

دودي عبدالله غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ دودي عبدالله
افتراضي شركة نقل اثاث بالرياض 300 ريال


العودة مرة أخرى للجولة الثانية؟ هذا جيد لأن هناك المزيد من الأشياء التي يجب مناقشتها في الانتقال إلى رائد أعمال مثلك. في الجزء الأول - نقل الأعمال ، تطرقنا إلى الأخطاء الشائعة وكيفية معرفة متى يجب عليك الانتقال. هذه المرة ، سنبدأ بخيارات بديلة للسماح لعملك بالتوسع.
تتمدد بدون تحريك
ربما اكتشفت أنك لست مستعدًا للتحرك. ولكن ، لا تزال هناك طريقة يمكنك من خلالها توسيع نطاق عملك دون الانتقال. قد تكون قادرًا على زيادة التطوير في عملك ببساطة عن طريق استخدام مساحة أكبر ، أو الحصول على المزيد من الموظفين ، أو تحسين الكفاءة من العمال والمرافق. يمكنك حتى تقسيم منشأتك الحالية إلى موقعين منفصلين أو أكثر إذا شعرت أنها تسير على هذا النحو.
من المرجح أن يكون الاستفادة من المساحة المفتوحة هو الخيار الأرخص . تحتاج بعض الشركات ببساطة إلى مساحة أكبر لموظفيها ومعداتها - ويمكن أن يكون إضافة أو استخدام مساحة إضافية حلاً. إذا لم تكن المساحة الموجودة بجوار موقع عملك مشغولة - فلا تخف من إخبار المالك أنك ستحتاج إلى هذه المساحة قريبًا.
الخيار الثاني هو التركيز على الموظفين. لتوفير المال ، يمكنك تدريب موظفيك الحاليين بشكل أكبر دون الحاجة إلى إضافة المزيد. إذا رأيت أنك بحاجة إلى عامل أو اثنين من ذوي الخبرة في مجال عملك ، بكل الوسائل - افعل ذلك. ولكن ، إذا كنت تريد التركيز على الخيار غير المكلف - فامنح موظفيك الحاليين تدريبًا إضافيًا لزيادة الإنتاجية.
الخيار الثالث هو زيادة الإنتاجية من خلال تعديل المعدات والمرافق. إذا كنت تستخدم معدات أو طرقًا قديمة ، فقد حان الوقت للتبديل للحصول على إصدار أكثر حداثة من العمل بكفاءة.
الخيار الأخير الذي يجب مراعاته هو استخدام موقعين لتوسيع نطاق عملك. انقل المعدات والأشياء الأخرى في مكان واحد ومنافذ البيع في الموقع الآخر. أو - إذا كان عملك لا يتعلق بالتصنيع ولكنه يتضمن تخصصات مختلفة ، فلديه موقع واحد لـ "تصوير حفلات الزفاف" والآخر "للمناسبات غير الرسمية". هذا مجرد مثال - أنت بصفتك صاحب عمل تكتشف ما هو الأفضل مع موقعين أو أكثر. يختلف كل عمل عن الآخر - خاصة مع نوع كل عمل. مع نوع العمل الذي لديك ، ضع في اعتبارك ما إذا كان تقسيمه إلى أكثر من موقع واحد سينجح.
خيارات التأجير
عليك أن تقرر كيف ستتم عملية الانتقال بين شراء العقارات وتأجير المساحات. يحتاج الشراء إلى استثمارات رأسمالية ولكنه يوفر مزيدًا من الأمان ، في حين أن تأجير مساحة أرخص وأكثر ملاءمة للتراجع عنها. قد تفكر في شراء عقار ثم تأجيره لعملك. يمكن للشركة بعد ذلك تقليل مدفوعات الإيجار أثناء حصولك على الدخل الإضافي. إذا قررت عدم القيام بالرهن العقاري طويل الأجل ، ففكر في عقد إيجار. ستتمكن
شركة نقل اثاث بالرياض 300 ريال من شراء عقار مقابل مبلغ محدد في نهاية عقد الإيجار. حدد السعر الآن ثم وفر النفقات لاحقًا عندما تكون مستعدًا للدفع.
القيام بهذه الخطوة
على الرغم من أن اتخاذ قرار العثور على شركة نقل عفش شمال الرياض أمر مرهق بالفعل ، فلا شك في أن نقل الأعمال في الواقع يمثل ألمًا في الرقبة. أولاً ، سيتعين عليك تدوين جميع الأسباب التي تجعل موقعك الجديد يوفر فرصًا أفضل. وهذا يشمل أيضًا إقناع موظفيك الحاليين أو العاملين الذين يشعرون بالراحة تجاه موقعهم الحالي. إذا كان السبب الرئيسي للانتقال هو الاستفادة من سوق أفضل ، فتأكد من أنك لا تفكر فقط في عقد إيجار جيد أو وكالات تنمية اقتصادية رائعة.
تأكد من جمع معلومات تفصيلية كافية من الشركات وأصحاب الأعمال الصغيرة الذين يعرفون كل شيء عن موقعك الجديد. اطرح الكثير من الأسئلة التي ستساعدك على تحديد ما إذا كنت تتخذ قرارًا جيدًا للتحرك. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون من الجيد زيارة جميع المواقع التي تقدم معلومات حول موقعك. التحقق من المدينة أو البلدة الجديدة بالقيادة لن يقطعها. يمكن أن يمنحك الإنترنت مناظر جوية تمنحك صورًا مفصلة لمنطقة البيع بالتجزئة.
كما ذكرنا سابقًا ، فإن القيام بهذه الخطوة نفسها سيكون أمرًا شاقًا. من المهم أن تقرر كيف سيتم نقل المعدات والأشياء الثقيلة بأمان وسهولة. تقوم نقل عفش بالرياض باكستاني بإجراء عمليات نقل الأعمال في جميع أنحاء البلاد. لمزيد من المعلومات ، انتقل إلى
أن تكون ناجحًا في عملك ، وكذلك حياتك الشخصية ، قد لا ينجح دائمًا. لكن من المهم الانتباه للأسباب الرئيسية التي تجعلك تنتقل من مكان لآخر. يجب أن يساعدك موقعك الجديد حقًا على النمو في جميع جوانب الحياة.

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





av;m krg hehe fhgvdhq 300 vdhg vohl



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
اثاث, بالرياض, رخام, شركة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 04:02 PM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h