=

= &

- 0558704959 ,



Tags H1 to H6

قرية رملة السا*ل الشمالي

قرية رملة السا*ل الشمالي

قرية رملة السا*ل الشمالي

تم تصميم كقرية جديدة لتقدم تجربة متميزة على السا*ل. بها يمكن اكتشاف الفرص المتا*ة بنفسك والتفرد بامتلاك منزل في هذه المنطقة الرائعة. بفضل امتلاك أ*د تلك المنازل، تستطيع تجديد رو*ك

 
LinkBack
05-21-2023, 02:01 PM   #1
Senior Member
 
: 1366
: Oct 2020
:
: 175
: 10
:
:


قرية رملة السا*ل الشمالي


تم تصميم رملة السا*ل الشمالي كقرية جديدة لتقدم تجربة متميزة على السا*ل. بها يمكن اكتشاف الفرص المتا*ة بنفسك والتفرد بامتلاك منزل في هذه المنطقة الرائعة. بفضل امتلاك أ*د تلك المنازل، تستطيع تجديد رو*ك وأفكارك والاستمتاع بالهدوء في سا*ل الشمال.

تَظْهَرُ شَرِكَةُ الْمَشْرُوعِ بِارْتِفَاعِ تَمِيُّزِهَا وَيُصَنَّفُهَا كَوَا*ِدَةٍ مِنَ الشَّرِكَاتِ الْبَارِزَةِ فِي بَعْضِ الْمِنَاطِقِ، وَيَ*ْدُثُ ذَلِكَ فِي أَلْمَانْيَا *َيْثُ يُوجَدُ فُرْصٌ لِلشَّرِكَاتِ الَّتِي تُؤَدِّي بِصُورَةٍ مُتَمَيِّزَةٍ فِي إِنْتَاجِ الْمُنْتَجَاتِ وَالْإِسْتِثْمَارِ.

قررت الشركة الألمانية إطلاق مشروع جديد في المنطقة السا*لية الشمالية باسم "قرية رملة السا*ل الشمالي". تتميز هذه الشركة بتطوير منازل ومنتجعات فاخرة بتصاميم عالمية و هي إ*دى الشركات الرائدة في هذا المجال. ويعد هذا المشروع الجديد من أ*دث مشاريع الشركة في السوا*ل الشمالية ويعد من أكثر المناطق المرغوبة فيها.

ȡ ʡ



:


/'/' '//' '/'''*/ '/'/'//



   

Lower Navigation
  > | | | >

(Tags)
قرية, السا*ل, الشمالي, رملة

« | »



- - - -

, , , ,

, , , , , , , , , ,
 


 

 



11:07 PM


           RSS - - - - -

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h