=

= &

- 0558704959 ,



Tags H1 to H6

مشروع إينز بلس

مشروع إينز بلس

مشروع إينز بلس

يعتبر في العاصمة الإدارية الجديدة فرصة للاستثمار المثالية، *يث تعهدت شركة "إيجي تاورز" للتطوير العقاري بتنفيذه كجزء من توسع مشروع "إينز تاور" الذي *قق نجا*ًا كبيرًا في الماضي. يتي* هذا

 
LinkBack
05-24-2023, 02:42 PM   #1
Senior Member
 
: 1366
: Oct 2020
:
: 175
: 10
:
:


مشروع إينز بلس


يعتبر مشروع إينز بلس في العاصمة الإدارية الجديدة فرصة للاستثمار المثالية، *يث تعهدت شركة "إيجي تاورز" للتطوير العقاري بتنفيذه كجزء من توسع مشروع "إينز تاور" الذي *قق نجا*ًا كبيرًا في الماضي. يتي* هذا المشروع فرصة استثمارية جيدة وموثوقة لعشاق المشاريع الاستثمارية.

تمتلك شركة إيجي تاورز للتطوير العقاري استثمارات كبيرة في العاصمة الإدارية الجديدة. تقدر *جم الاستثمارات في المنطقة ب*والي 4 مليار جنيه مصري خلال أقل من سنتين، مما يعكس مكانة المرموقة التي ت*ظى بها الشركة في سوق العقارات في مصر.

يتوقع أن يكون مشروع إينز بلس في العاصمة الإدارية الجديدة بارزًا بين المشاريع الرئيسية للشركة، وسي*دث ثورة في فكرة الاستثمار التشاركي في مصر. بالإضافة إلى ذلك، فسيوفر فرصًا استثمارية متميزة للمستثمرين الذين يرغبون في امتلاك و*دات فندقية وتجارية فاخرة ومتطورة في منطقة نشطة و*يوية.

من المرتقب أن تعلن الشركة المبرمجة عن عروض وخصومات جديدة في الت*ديث الجديد لعام ٢٠٢٣، بهدف تلبية طلبات وتطلعات العملاء وت*قيق أفضل قيمة استثمارية لهم، ومن بين ميزات هذا الت*ديث مشروع إينز بلاس، المقام في العاصمة الإدارية الجديدة.

ȡ ʡ



:


/''/' '//' '/'



   

Lower Navigation
  > | | | >

(Tags)
مشروع, إينز, بلس




- - - -

, , , ,

, , , , , , , , , ,
 


 

 



09:11 PM


           RSS - - - - -

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h