اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

أفضل دكتور عظام تخصص كتف

أفضل دكتور عظام تخصص كتف

أفضل دكتور عظام تخصص كتف

أفضل دكتور عظام تخصص كتف قد يكون البحث عن أفضل دكتور في تخصص عظام الكتف أمرًا صعبًا ومرهقًا. ومن أجل تسهيل هذه المهمة عليك، قد قمنا بجمع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-29-2023, 09:20 PM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 2574
تاريخ التسجيل : Nov 2023
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,968
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

نوران جوده متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ نوران جوده
افتراضي أفضل دكتور عظام تخصص كتف


أفضل دكتور عظام تخصص كتف

أفضل دكتور عظام تخصص كتف

قد يكون البحث عن أفضل دكتور في تخصص عظام الكتف أمرًا صعبًا ومرهقًا. ومن أجل تسهيل هذه المهمة عليك، قد قمنا بجمع بعض المعلومات الأولية حول أحد الأطباء البارزين في هذا المجال بالإسكندرية وهو الدكتور عمرو الدناصوري. اتبع القائمة أدناه لمعرفة المزيد!

د. عمرو الدناصوري:
الاختصاص: أمراض العظام والمفاصل وعظام الأطفال.
الخبرة: يعد الدكتور عمرو الدناصوري خبيرًا في جراحات العظام، حيث هو عضو في الأكاديمية الأمريكية لجراحات العظام.
التواجد الطبي: يتواجد الدكتور عمرو الدناصوري في الإسكندرية.
خدمة التحميل: يمكنك حجز موعدين مع الدكتور عمرو الدناصوري عبر خدمة "فيزيتا" على الإنترنت.
من الواضح أن الدكتور عمرو الدناصوري هو خيار موثوق به عند البحث عن دكتور في تخصص عظام الكتف بالإسكندرية. يتميز بخبرته الواسعة في هذا المجال وانتمائه للأكاديمية الأمريكية لجراحات العظام، مما يعكس تفانيه في توفير أفضل الخدمات الطبية للمرضى.

ملاحظة: نود أن نوضح أن هذه المعلومات تعتمد فقط على البيانات المتاحة عبر الإنترنت، ولا يمكننا أن نقدم أي ضمانات بشأن دقة هذه المعلومات. قد يتطلب الأمر التحقق من المصدر والتواصل مباشرة مع الدكتور عمرو الدناصوري للحصول على مزيد من المعلومات وتحديد المواعيد المتاحة.

**يرجى ملاحظة أنه في حالة توفر معلومات إضافية حول دكتور آخر يعمل في تخصص عظام الكتف بالإسكندرية، يمكنك إضافتها بناءً على التوصيات المت


أفضل دكتور عظام تخصص الكتف - د. عمرو أمل

خبرة واسعة في جراحة العظام:
يتمتع د. عمرو أمل بخبرة كبيرة في مجال جراحة العظام وخاصة تخصص الكتف. حيث يعمل كاستشاري جراحة العظام ويعتبر واحدًا من أبرز الأطباء المتخصصين في هذا المجال في مصر.

تعليم وتدريب متميز:
حاصل على درجة الدكتوراه في جراحة العظام من جامعة عين شمس، وقد قام بتدريب متقدم في مجال جراحة الكتف. كما يعمل كمدرس جراحة العظام والمفاصل والإصابات الرياضية في جامعة عين شمس.

عضوية هيئات تدريسية:
يعتبر د. عمرو أمل عضوًا في هيئة تدريس جامعة عين شمس، وهذا يدعم خبرته واطلاعه العالي في مجال جراحة العظام والكتف. هذا يعكس تفانيه في تطوير مهاراته والابتعاد عن التقنيات الجديدة والمحدثة.

سجل حافل بالنجاحات:
يعتبر د. عمرو أمل من أبرز الجراحين العظميين الناجحين في مصر، حيث قدم العديد من العمليات الناجحة لعلاج إصابات الكتف وتلف العظام المختلفة. كما أنه عضو في الجمعية المصرية لجراحة العظام، مما يعكس اعتراف النقابة بمهارته ومكانته في المجال.

تركيز على تجربة المريض:
يتميز د. عمرو أمل بتركيزه الكبير على تجربة المريض، حيث يلتقط مشكلاتهم بعناية ويقدم الرعاية اللازمة لهم. يتعامل د. عمرو بلباقة واحترام مع المرضى، ويركز على توفير أفضل الخيارات العلاجية لتحقيق أفضل النتائج.

باختصار، د. عمرو أمل يعتبر واحدًا من أفضل الأطباء المتخصصين في جراحة العظام بتخصص الكتف في مصر. يتميز بالخبرة الكبيرة والتدريب المتميز في المجال، إضافة إلى سجل حافل بالنجاحات. يركز د. عمرو على توفير تجربة مرضية للمرضى وتقديم الرعاية العالية الجودة.

يرجى ملاحظة أن هذه المعلومات مأخوذة من مصادر عبر الإنترنت فقط وقد تحتاج إلى التحقق منها قبل استخدامها


أفضل دكتور عظام تخصص كتف: د. عمرو أمل

١. خبرة متفوقة في جراحة العظام والمفاصل:

د. عمرو أمل هو أحد أطباء العظام المتخصصين في جراحة الكتف، والذي يتمتع بخبرة متفوقة في هذا المجال. حيث قام بتخصصه في العديد من الإصابات العظمية والمفصلية المتعلقة بالكتف. تعد هذه الخبرة العميقة والشاملة من أهم العوامل التي تجعله من أفضل أطباء العظام في هذا التخصص.

٢. تعليم وتدريب متميز:

يعمل د. عمرو أمل كعضو هيئة تدريس في جامعة عين شمس، حيث يسهم في تدريب الأطباء الجدد ونقل المعرفة والمهارات المتخصصة في مجال جراحة العظام. هذا يعزز مكانته المرموقة والاحترافية في المجال، حيث يؤكد على تميزه كمستشار ومتخصص في الكتف.

٣. نجاحات سابقة وتوصيات إيجابية:

يتمتع د. عمرو أمل بسجل حافل من النجاحات في عمليات جراحة الكتف، حيث أجرى العديد من العمليات الناجحة وساهم في تحسين نوعية حياة المرضى. تشير التوصيات الإيجابية التي يتلقاها من المرضى السابقين إلى مستوى عالٍ من الرضا عن خدماته وكفاءته في تشخيص وعلاج مشاكل الكتف.

٤. اهتمام بالمريض والتواصل الفعّال:

يعتبر د. عمرو أمل من الأطباء المهتمين براحة المرضى وتقديم الدعم العاطفي والمهني لهم. إنه يبذل قصارى جهده للتواصل الفعال مع المرضى وتفهم احتياجاتهم ومخاوفهم. تعزز هذه العناية الفردية الثقة والشعور بالأمان لدى المرضى وتسهم في تعزيز عملية الشفاء.

٥. مجهز باحدث التقنيات الطبية:

يستفيد د. عمرو أمل من أحدث التقنيات والأجهزة الطبية في مجال جراحة الكتف. الاستفادة من التطورات التكنولوجية المبتكرة تعزز فعالية ونجاح العمليات الجراحية وتضمن تقديم أفضل خدمة ممكنة للمرضى.

باختصار، يمثل د. عمرو أمل خيارًا ممتازًا لمن يعانون من مشاكل الكتف ويبحثون عن أفضل دكتور عظام متخصص في هذا المجال. يتميز بخبرة وتعليم متميزين، إلى جانب التواصل الفعّال مع المرضى واهتمامهم الشخصي. استشاري جراحة العظام د. عمرو أمل هو الخيار الأمثل للحصول على العناية المثلى والنتائج المرضية في معالجة مشاكل الكتف
عنوان الموضوع الاصلي: أفضل دكتور عظام تخصص كتف || الكاتب: نوران جوده || مصدر الموضوع: منتديات شقاوه - منتدى شقاوه - شات شقاوه

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





Htqg ];j,v u/hl joww ;jt



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
أفضل, تخصص, دكتور, عظام


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 08:22 AM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h