اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

كمبوندات بالقاهرة الجديدة

كمبوندات بالقاهرة الجديدة

كمبوندات بالقاهرة الجديدة

في الفترة الأخيرة ازداد الاهتمام بمدينة أكتوبر وضواحيها والمدن الجديدة الأخرى من حولها والتي تعتبر امتدادا عمرانيا للمدينة ومنها حدائق أكتوبر والتي شهدت بناء العديد من المشروعات السكنية للإسكان المتوسط

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-2023, 09:39 PM   #1
Junior Member
 
رقم العضوية : 2109
تاريخ التسجيل : Jun 2022
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 4
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

احمدكمال غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ احمدكمال
افتراضي كمبوندات بالقاهرة الجديدة


في الفترة الأخيرة ازداد الاهتمام بمدينة أكتوبر وضواحيها والمدن الجديدة الأخرى من حولها والتي تعتبر امتدادا عمرانيا للمدينة ومنها حدائق أكتوبر والتي شهدت بناء العديد من المشروعات السكنية للإسكان المتوسط والإسكان الاجتماعي، هذا بجانب الكمبوندات السكنية المتنوعة لكبار المطورين العقاريين.
من ضمن المشروعات العقارية المميزة في حدائق أكتوبر هو كمبوند كنز أكتوبر، والذي يقدم وحدات سكنية متنوعة بأسعار مناسبة خاصة لحديثي الزواج والشباب في مقتبل الحياة.


كمبوند كنز Kenz في مدينة 6 أكتوبر يعتبر مشروعًا سكنيًا مهمًا على مساحة 30 فدانًا، يشمل وحدات سكنية ومساحات خضراء وحدائق ولاند سكيب وتراكات رياضية. يوفر الكمبوند حياة مريحة وراقية بتصميم داخلي مذهل وواجهات جميلة بسيطة ورقيقة.
يشمل كنز حدائق أكتوبر مرافق متنوعة مثل مول تجاري، نادي رياضي، مسجد، مما يجعله أشبه بمدينة صغيرة فلا تحتاج لقطع مسافات طويلة بالسيارة أو المواصلات لشراء ما تحتاج أو لعب الرياضة أو الخروج والتسوق.
ما يميز مشروع كنز هو وجود وحدات سكنية متنوعة بين شقق عادية وشقق ملحق بها حدائق بمساحات مختلفة، يمكنك التعرف علي شقق للبيع كمبوند كنز حدائق اكتوبر

مشروع بيفرلي هيلز زايد باختصار

مشروع "كمبوند بيفرلي هيلز" لشركة سوديك هو مجمع سكني فاخر يقع في منطقة استراتيجية بالقرب من غرب القاهرة والجيزة. يتكون المشروع من العديد من العقارات السكنية المتنوعة ما بين شقق أرضي وبحديقة ودوبلكسات وفيلات تتوزع بين تاون هاوس وتوين هاوس توين فيلا بمساحات متنوعة، وهو مصمم لتوفير مجتمع سكني مريح وحيوي. يقدم المشروع مرافق وخدمات متنوعة، مع التركيز على نمط حياة صحي وعصري. تتوفر وحدات سكنية متنوعة داخل المشروع، ويقدم سوديك أنظمة سداد طويلة الأجل لتسهيل الدفع على العملاء.
كمبوند بيفرلي هيلز سوديك الشيخ زايد يتميز بتصميمه الأوروبي الريفي ومساحات خضراء واسعة، يتألف من مجمع سكني منفصل مسور بالكامل. يضم المشروع مسطحات مائية، مناطق للجري والركض، وتخصيص 22% للوحدات السكنية، بينما تبلغ مساحة الملاعب والجولف والمساحات الخضراء حوالي 78%، مما يوفر خصوصية واتساعًا للسكان.


السكن في زايد اختيار مميز

جدير بالذكر أن مدينة الشيخ زايد أصبحت الاختيار الأول للسكن الراقي بما تضمه من كمبوندات يتزايد عددها مؤخرا، وتعرف زايد بالمدينة الخضراء لما تضمه من مساحات خضراء ولاند سكيب وحدائق، تتميز زايد بشوارعها المتسعة الممهدة، زايد قريبة وملاصقة لمدينة أكتوبر (وليست جزء منها بل ميدنتين مستقلتين)، وزايد قريبة من الجيزة ومناطق غرب القاهرة وتطلق على محاور هامة تربطها بالقاهرة مثل طريق الواحات وطريق 26 يوليو وطريق الفيوم والطريق الصحراوي.



تفاصيل كمبوند وصال
مدينة وصال في شرق القاهرة تمتد على مساحة تفوق الـ 800 فدان، وتُقسم إلى مرحلتين سكنيتين: "وصال فيوز" و"وصال ريزيدنس". تتميز بأكبر ممشى تجاري وترفيهي في شرق القاهرة وتضم أماكن للعبادة ونوادي رياضية. تقدم خدمات شاملة مع مدارس دولية، عيادات طبية، ومرافق ترفيه. شركة فاوندرز، التي تأسست في 2019، تعتبر الشركة الرسمية لتسويق وبيع مشروعات شركة هايد بارك للتطوير العقاري، بما في ذلك كمبوند جاردينيا سيتي في مدينة نصر. يتميز كمبوند وصال بموقعه الحيوي بالقرب من محاور رئيسية، ما يجعله وجهة مثالية في شرق القاهرة.

يمتاز مشروع وصال سيتي بموقعه المميز، حيث يقع في غرب مدينة الشروق ويتيح للسكان الوصول بسهولة إلى أماكن حيوية مثل شارع التسعين، طريق السويس الصحراوي، مدينتي، الجامعة البريطانية، ومدينة الرحاب في فترات زمنية قصيرة، الفضل يعود لشبكة الطرق والكباري الجديدة وتوسعة الطريق الدائري.

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





;lf,k]hj fhgrhivm hg[]d]m ;lf,k]hj fhgrhivm hg[]d]m



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
كمبوندات بالقاهرة الجديدة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 03:55 PM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h