اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

كمبوند الفسطاط الجديدة

كمبوند الفسطاط الجديدة

كمبوند الفسطاط الجديدة

كمبوند الفسطاط الجديدة ٧ أشياء يجب معرفتها عن كمبوند الفسطاط الجديدة أفضل ٥ أسباب للاستثمار في كمبوند الفسطاط الجديدة إذا كنت تبحث عن مكان آمن

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-27-2023, 02:23 AM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 2574
تاريخ التسجيل : Nov 2023
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,284
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

نوران جوده غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ نوران جوده
افتراضي كمبوند الفسطاط الجديدة


كمبوند الفسطاط الجديدة

الفسطاط الجديدة

٧ أشياء يجب معرفتها عن كمبوند الفسطاط الجديدة

أفضل ٥ أسباب للاستثمار في كمبوند الفسطاط الجديدة

إذا كنت تبحث عن مكان آمن ومريح لتأسيس حياة عائلية جديدة، فإن كمبوند الفسطاط الجديدة هو الخيار المثالي لك. وإليك أفضل ٥ أسباب للاستثمار في هذا المشروع الواعد:

١. الموقع المميز: يقع كمبوند الفسطاط الجديدة في موقع متميز، فهو يبعد بضع دقائق فقط عن وسط القاهرة والأهرامات، كما أنه يتمتع بتصميم خاص يسمح بالوصول المباشر إلى الطرق الرئيسية في المدينة.

٢. التصميم المعماري الرائع: يتميز كمبوند الفسطاط الجديدة بتصميم معماري رائع وحديث، يجمع بين الأسلوب العصري والتصاميم الكلاسيكية والفرعونية، مما يخلق بيئة سكنية مريحة وفريدة من نوعها.

٣. الخدمات الفاخرة: يضم كمبوند الفسطاط الجديدة العديد من الخدمات الفاخرة، بما في ذلك المسابح و الملاعب الرياضية و الحدائق و المطاعم والمقاهي، كما يتم توفير أماكن واسعة للاسترخاء والترفيه.

٤. الأمان والحماية: يضمن كمبوند الفسطاط الجديدة الأمان والحماية لك ولأسرتك، حيث يتم توفير نظام أمني متطور ومراقبة ٢٤ ساعة، بالإضافة إلى الحواجز والأبواب الأوتوماتيكية.

٥. المساحات السكنية المتنوعة: يتيح كمبوند الفسطاط الجديدة العديد من الخيارات السكنية المتنوعة، بدءًا من الشقق الصغيرة وحتى الفيلات الفاخرة، مما يتيح لك اختيار المساحة والتصميم الذي يناسب احتياجاتك وميزانيتك.

باختصار، إذا كنت ترغب في الاستثمار في مشروع سكني فاخر ومتكامل الخدمات، فإن كمبوند الفسطاط الجديدة هو الخيار المثالي لك. لا تفوت الفرصة وابدأ التخطيط لحياتك الجديدة الآن!


أهلا بكم في قائمة مميزات كمبوند الفسطاط الجديدة:

الموقع الاستراتيجي
يعتبر موقع كمبوند الفسطاط الجديدة هو أحد أهم المميزات التي تجعلها مكاناً مثالياً للسكن، فهو يقع في منطقة الفسطاط الجديدة المتطورة والمستقبلية ويتميز بموقعه الاستراتيجي المهم على طريق صلاح سالم.

مساحة وحدات السكن
يقدم كمبوند الفسطاط الجديدة وحدات سكنية تبدأ في المساحات من 130 م²، الأمر الذي يسمح للعملاء بالاختيار من بين عدة خيارات بناءً على احتياجاتهم ومتطلباتهم.

الأسعار المناسبة
تعد أسعار الوحدات السكنية في كمبوند الفسطاط الجديدة هي أحد العوامل التي تجعلها مكاناً مثالياً للسكن، حيث تبدأ الأسعار من 3,120,000 جنيه بالتقسيط على 7 سنوات، مع امكانية دفع 10% كمقدم.

البنية التحتية المتطورة
يتميز كمبوند الفسطاط الجديدة بالعديد من الخدمات والمرافق التي تضمن للعملاء الراحة والرفاهية والأمان، حيث يضم المشروع عدداً كبيراً من الحدائق والمسطحات الخضراء والمناطق الترفيهية والمول التجاري والأماكن الخاصة للجراجات بالإضافة إلى أمن وحراسة على مدار الساعة.

التسهيلات في السداد
يوفر كمبوند الفسطاط الجديدة تسهيلات في السداد تصل إلى 7 سنوات، مما يسهل على العملاء الحصول على وحدتهم السكنية بسهولة ويسر.


كمبوند الفسطاط الجديدة: 5 أسباب تجعله السكن المثالي

إذا كنت تبحث عن مكان سكني مثالي في القاهرة، فلا يمكن أن تفوت فرصة العيش في كمبوند الفسطاط الجديدة. وفيما يلي 5 أسباب تجعل هذا الكمبوند مكانًا مثاليًا للسكن:

1- موقع رائع: يتميز الكمبوند بموقع مثالي في قلب القاهرة، فهو يقع بجوار جامعة القاهرة والأهرامات ويبعد فقط بضع دقائق عن وسط المدينة.

2- خدمات مميزة: يوفر الكمبوند جميع الخدمات التي تحتاج إليها، بما في ذلك حدائق ومسابح وصالات ألعاب رياضية ومطاعم ومقاهي ومراكز تجارية، وكل هذا بأسعار مناسبة.

3- أمان 24/7: يضم الكمبوند نظامًا أمنيًا متكاملًا تضمن سلامة السكان وأمانهم، بما في ذلك أجهزة الكشف عن الحرائق والكاميرات المراقبة والحراسة على مدار الساعة.

4- تصميم جذاب: يتميز الكمبوند بتصميم فريد وجذاب يجعله مكانًا مثاليًا للعيش، بفضل الحدائق والمساحات الخضراء والنوافير والبحيرات.

5- شقق متنوعة: يوفر الكمبوند شققًا متنوعة بمساحات مختلفة تناسب احتياجات الجميع، وكلها مؤثثة بالكامل ومجهزة بكل ما تحتاجه من الأثاث والأجهزة.

في النهاية، يمكن القول بأن كمبوند الفسطاط الجديدة هو السكن المثالي الذي تحلم به في القاهرة، فهو يوفر كل ما تحتاجه من خدمات وأمان وجمالية وفرص استثمارية، وليس عجبًا أنه يجذب الكثير من العائلات والشباب ورجال الأعمال.


موقعه الاستراتيجي
يقع كمبوند الفسطاط الجديدة في منطقة الفسطاط الجديدة بالقاهرة، ويطل مباشرة على طريق صلاح سالم، مما يجعله قريبًا جدًا من قلب العاصمة.

مساحته الشاسعة
يبلغ مساحة الكمبوند 79 فدان، مما يتيح لك العيش في بيئة واسعة ومريحة.

تصميمه الحديث
يتميز كمبوند الفسطاط الجديدة بتصميمه الحديث والمتطور، حيث يوفر لك كل ما تحتاجه في حياة مريحة وهادئة.

بيئته الخضراء
تضم البيئة المحيطة بالكمبوند مساحات شاسعة من الخضرة والطبيعة، مما يوفر لك بيئة صحية للعيش.

المرافق والخدمات المتوفرة
يتوفر في كمبوند الفسطاط الجديدة العديد من المرافق والخدمات، مثل المسابح والمناطق الترفيهية ومراكز اللياقة البدنية والأماكن التجارية.

الأسعار المناسبة
تقدم الشركة المالكة شقق سكنية بأسعار مناسبة، حيث يبدأ سعر المتر من 24 ألف جنيه.

التطوير الحضري
تهدف الشركة المالكة إلى إحياء منطقة الفسطاط التاريخية وتحويلها إلى وجهة حضرية حديثة ومتكاملة، حيث يعتبر كمبوند الفسطاط الجديدة جزءًا من هذا التطوير الحضري الطموح.
عنوان الموضوع الاصلي: كمبوند الفسطاط الجديدة || الكاتب: نوران جوده || مصدر الموضوع: منتديات شقاوه - منتدى شقاوه - شات شقاوه

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





;lf,k] hgts'h' hg[]d]m



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
الجديدة, الفسطاط, كمبوند


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 12:17 PM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h