اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

قرية الورا الساحل الشمالي

قرية الورا الساحل الشمالي

قرية الورا الساحل الشمالي

قرية الورا الساحل الشمالي "5 أسباب تجعلك تعشق قرية الورا الساحل الشمالي" موقع القرية الفريد: تقع قرية الورا الساحل الشمالي في منطقة سيدي عبد الرحمن عند

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-27-2023, 07:20 PM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 2574
تاريخ التسجيل : Nov 2023
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,110
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

نوران جوده غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ نوران جوده
افتراضي قرية الورا الساحل الشمالي


قرية الورا الساحل الشمالي

الورا الساحل الشمالي

"5 أسباب تجعلك تعشق قرية الورا الساحل الشمالي"

موقع القرية الفريد: تقع قرية الورا الساحل الشمالي في منطقة سيدي عبد الرحمن عند الكيلو 134، وتستمتع بجوار البحر وهو ما يمنحك أفضل الإطلالات الخلابة والاستمتاع بجو البحر والشمس.

البيئة الطبيعية الساحرة: تحيط بقرية الورا الساحل الشمالي الطبيعة الخلابة والمناظر الفريدة التي تضفي عليها جمالاً لا ينسى، حيث تمتزج البحر الرائع والشواطئ البيضاء مع الطبيعة الخضراء.

الخدمات المتكاملة: تتوافر في قرية الورا الساحل الشمالي جميع الخدمات والمرافق التي تحتاجها خلال إقامتك، حيث توفر القرية مجموعة متنوعة من الخدمات الراقية التي تلبي جميع احتياجاتك.

الرفاهية والترف: تعتبر قرية الورا الساحل الشمالي ملاذاً للرفاهية والترف والاسترخاء، حيث توفر جميع وسائل الراحة والاستجمام اللازمة لإضفاء الهدوء والراحة على نفسيتك.

الوصول السهل: توفر منطقة سيدي عبد الرحمن الموقع المثالي للوصول إلى قرية الورا الساحل الشمالي، حيث يتيح الطريق الدولي الساحلي القريب وسهولة التنقل إلى أي مكان يرغب به الزائرين.

باختصار، إذا كنت تبحث عن قضاء وقت ممتع ومريح داخل الساحل الشمالي، فلا تفوت فرصة زيارة قرية الورا الساحل الشمالي والاستمتاع بكل ما فيها من جمال ورفاهية وأجواء مريحة.


"7 مميزات تجعل قرية الورا الساحل الشمالي وجهة مثالية للاستثمار العقاري"

الموقع الفريد: تقع قرية الورا الساحل الشمالي في منطقة سيدي عبد الرحمن، وتتميز بموقعها الفريد على طريق الإسكندرية - مطروح، إذ تبعد بساعتين فقط بالسيارة عن القاهرة مما يجعلها وجهة مثالية للراغبين في الهروب من صخب المدينة.

شواطئ رائعة: تشتهر منطقة سيدي عبد الرحمن بشواطئها الرملية البيضاء النظيفة ومياهها الزرقاء الصافية وهو ما يجعل قرية الورا الساحل الشمالي مكانًا رائعًا للاستمتاع بالصيف.

الخدمات العالية الجودة: تضم قرية الورا الساحل الشمالي خدمات مثل إدارة المنازل، ونادي لياقة بدنية وصالة رياضية ومنتجع صحي وجاكوزي، وأيضاً منطقة تجارية تحتوي على العديد من الماركات التجارية المشهورة.

مساحات شاسعة: يتميز المشروع بتنوع المساحات الذي يناسب جميع الاحتياجات، حيث يشمل العديد من الوحدات السكنية والفيلات المتعددة الأدوار.

الأنشطة البحرية: تضم قرية الورا الساحل الشمالي العديد من النشاطات البحرية المثيرة مثل التزلج على الماء والركوب على الأمواج، وتمتاز بمياهها الهدؤة وتوافر الأماكن المخصصة لهذه الأنشطة.

الأمان والحماية: توفر قرية الورا الساحل الشمالي خدمة الأمن والحراسة طوال الساعات الـ 24 في جميع أيام الأسبوع، وتتوافر أيضًا كاميرات مراقبة مجهزة بأحدث التقنيات.

الاستثمار والدخل السنوي: تعد قرية الورا الساحل الشمالي وجهة مثالية للاستثمار العقاري حيث يمكن الحصول على عوائد مالية جيدة من خلال تأجير الوحدات السكنية خلال فصل الصيف.

باختصار، تعتبر قرية الورا الساحل الشمالي مكانًا يجمع بين الهدوء والرفاهية والأنشطة المثيرة والأمن والحماية، مما يجعلها وجهة مثالية للاستثمار العقاري.


٥ أسباب لزيارة قرية الورا في الساحل الشمالي

الموقع الاستراتيجي: تقع قرية الورا الساحل الشمالي على الطريق الدولي الساحلي بمنطقة سيدي عبد الرحمن، وهي قريبة من مدنية العلمين وتبعد بضعة كيلومترات عن مدينة الإسكندرية، مما يجعلها موقعاً استراتيجياً سهل المنال للعملاء.

الخدمات والمرافق: توفر قرية الورا العديد من الخدمات والمرافق، منها خدمة إدارة المنازل ونادي للياقة البدنية بجاكوزي ومنتجع صحي، بالإضافة إلى منطقة تجارية تحتوي على ماركات تجارية ومطاعم متنوعة.

الأمن والحراسة: تقدم شركة سيراك خدمة الأمن والحراسة لقرية الورا طوال الساعات الـ 24 في كافة أيام الأسبوع، كما تتوافر كاميرات مراقبة مجهزة بأحدث التقنيات في كل مكان بالقرية.

الأنشطة والترفيه: تتضمن قرية الورا الساحل الشمالي العديد من الأنشطة البحرية والترفيهية مثل الغوص والصيد وركوب الأمواج، وكما تتميز بشواطئها الرائعة والرمال البيضاء الناعمة.

الإستثمار العقاري: تعتبر قرية الورا الساحل الشمالي مشروعاً جديداً في سوق العقارات بمنطقة سيدي عبد الرحمن وتم تطويرها بواسطة شركة سيراك للتطوير العقاري، وتشتهر الشركة بتقديم مشاريع ذات جودة عالية وتصاميم فريدة.


٥ أسباب تجعل قرية الورا الساحل الشمالي خيارًا ممتازًا للإقامة:

موقع فريد: بفضل موقعها المتميز في منطقة سيدي عبد الرحمن على طريق الإسكندرية - مطروح، تتميز قرية الورا بموقع استراتيجي يجعلها قريبة جدًا من العلمين والطريق الدولي الساحلي، مما يسهل التنقل على العملاء.

خدمات شاملة: تضم قرية الورا الساحل الشمالي جميع الخدمات والمرافق المطلوبة، بما في ذلك خدمة إدارة المنازل ونادي لياقة بدنية ومنتجع صحي وجاكوزي ومنطقة تجارية تحتوي على الماركات التجارية المشهورة وسيارات جولف وخدمة الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة.

الأنشطة البحرية: يتضمن مشروع الورا الساحل الشمالي الأنشطة البحرية، مما يجعلها خيارًا رائعًا لعشاق البحر والأنشطة المائية.

الطبيعة الخلابة: تتميز منطقة سيدي عبد الرحمن بشواطئها الرائعة والرمال البيضاء والطبيعة الخلابة التي تجعلها مكانًا مغريًا للاستجمام والاسترخاء.

جميع الخيارات المتاحة: تضم قرية الورا الساحل الشمالي العديد من الخيارات المتاحة للإقامة، بما في ذلك شاليهات وفيلات، مما يجعلها مثالية لكل من يبحث عن الراحة والاستجمام في منطقة سيدي عبد الرحمن.

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





rvdm hg,vh hgshpg hgalhgd hgalhgn



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
الشمالى, الساحل, الورا, قرية


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 02:16 AM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h