اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

كمبوند نيو جيزة 6 أكتوبر

كمبوند نيو جيزة 6 أكتوبر

كمبوند نيو جيزة 6 أكتوبر

كمبوند نيو جيزة 6 أكتوبر تعرف على مميزات كمبوند نيو جيزة 6 أكتوبر في هذه القائمة! موقع استراتيجي: يقع كمبوند نيو جيزة 6 أكتوبر في موقع مثالي حيث

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-2024, 10:51 AM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 2574
تاريخ التسجيل : Nov 2023
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,997
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

نوران جوده غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ نوران جوده
افتراضي كمبوند نيو جيزة 6 أكتوبر


كمبوند نيو جيزة 6 أكتوبر

تعرف على مميزات كمبوند نيو جيزة 6 أكتوبر في هذه القائمة!

موقع استراتيجي:
يقع كمبوند نيو جيزة 6 أكتوبر في موقع مثالي حيث يتيح سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والمرافق الضرورية مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية.

مساحات خضراء واسعة:
يحتوي المشروع على مساحات خضراء واسعة ومناظر طبيعية خلابة، مما يجعلها مثالية للمشي والتنزه وأنشطة التجوال.

وحدات متنوعة:
توفر كمبوند نيو جيزة 6 أكتوبر وحدات سكنية متنوعة تشمل الشقق والبنتهاوس والدوبلكس، والتي تناسب جميع الاحتياجات والميزانيات.

تصميم معاصر:
تصميم المشروع يوفر جوًا عصريًا وحديثًا، ويوفر التجهيزات الحديثة والخدمات لتلبية احتياجات السكان.

وسائل راحة شاملة:
يتضمن المشروع وسائل راحة شاملة مثل مسابح خاصة وملاعب تنس وصالات الألعاب الرياضية، والمناطق التجارية والمطاعم والمقاهي.

أسعار تنافسية:
تعتبر أسعار وحدات المشروع في متناول الجميع وتوفر ميزة القيمة المضافة من خلال توفير مزايا الفلل مثل الحدائق الخاصة والمسابح بأسعار شقق معقولة.

أمان عالي:
توفر الحراسة الأمان والراحة للسكان، وتتضمن الحواجز الأمنية المحيطة بالمشروع وكاميرات المراقبة للمزيد من السلامة والأمان.

نوعية الحياة:
يوفر كمبوند نيو جيزة 6 أكتوبر نوعية عالية من الحياة المجتمعية ومجموعة من الخدمات التي توفر راحة البال وتجعل الحياة أسهل وأكثر متعة.


٥ أشياء يجب أن تعرفها عن كمبوند نيو جيزة 6 أكتوبر

موقعها: يقع كمبوند نيو جيزة 6 أكتوبر في أكتوبر، مصر. ويتميز بموقع هادئ وسلمي ومميز.

مساحتها: تتميز كمبوند نيو جيزة 6 أكتوبر بمساحة كبيرة تبلغ 1500 فدان، مما يعني وجود مساحات واسعة للمناطق الخضراء والمشاريع الفرعية.

وحدات السكن: يوفر كمبوند نيو جيزة 6 أكتوبر وحدات سكنية من نوع بنتهاوس ودوبلكس مزودة بحدائق خاصة، وتتميز بمرافق فاخرة مثل الحمامات السباحة الخاصة وأجهزة الأمان المتطورة.

مرافق: يوفر كمبوند نيو جيزة 6 أكتوبر الكثير من المرافق والخدمات مثل النوادي الاجتماعية والمدارس والمراكز الطبية والأمن والصيانة على مدار الساعة.

انطباعنا: بشكل عام، كمبوند نيو جيزة 6 أكتوبر هو مشروع سكني فريد من نوعه يوفر لسكانه حياة هادئة وراحة نفسية، ويعتبر مكانًا رائعًا للعيش والاستمتاع بالعديد من المرافق والخدمات المجانية والمدفوعة.


٥ معلومات عن كمبوند نيو جيزة 6 أكتوبر

الموقع الاستراتيجي: يتميز كمبوند نيو جيزة بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة السادس من أكتوبر، ما يجعله قريبًا من العديد من المعالم السياحية في مصر مثل أهرامات الجيزة ومنطقة الدقيقة المائية وغيرها.
تصميمه المتكامل: يضم كمبوند نيو جيزة العديد من الوحدات السكنية المتنوعة مثل بنتهاوس ودوبلكس، ويمتاز تصميمه بالمساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة، مما يخلق بيئة مريحة وجذابة للمقيمين.
مميزات الوحدات: تتميز وحدات كمبوند نيو جيزة بالحمامات السباحة الخاصة والحدائق الخاصة، ما يجعلها تجمع بين مزايا الفلل والشقق، بأسعار تتناسب مع احتياجات الجميع.
الخدمات والمرافق: يوفر كمبوند نيو جيزة العديد من الخدمات والمرافق الرائعة للمقيمين، مثل المسابح والنوادي الرياضية والمطاعم والمقاهي والحدائق والمناطق الترفيهية للأطفال.
المساحة الضخمة: يغطي مشروع نيو جيزة 6 أكتوبر مساحة تبلغ 1500 فدان، وهي مساحة ضخمة تضم العديد من المناطق الخضراء والممرات الرائعة، ما يعد ببيئة هادئة ومريحة للمقيمين فيه.


٧ أسباب تجعل كمبوند نيو جيزة ٦ أكتوبر مكانًا مثاليًا للعيش

مساحة المشروع: يقع كمبوند نيو جيزة ٦ أكتوبر على مساحة ١٥٠٠ فدان، مما يجعله موطنًا للمساحات الخضراء الوفيرة والمناظر الطبيعية الخلابة.

تصميم الوحدات السكنية: يوفر المشروع وحدات سكنية متنوعة، بما في ذلك البنتهاوس والدوبلكس، التي تضم حدائق خاصة ومسابح، مما يمنح السكان شعورًا بالهدوء والخصوصية.

المرافق الرائعة: يوفر المشروع تصاميم مبتكرة للمنشآت الترفيهية والرياضية والثقافية، وكذلك مدارس ومناطق تجارية لتلبية جميع احتياجات السكان.

الأمن والأمان: يشار إلى أن كمبوند نيو جيزة ٦ أكتوبر محمي بشكل جيد، ويتمتع بأجهزة أمنية وحراسة على مدار الساعة، مما يتيح للسكان العيش بسلام وأمان.

الموقع المثالي: يتميز المشروع بموقعه المركزي في قلب ٦ أكتوبر، ويتيح الوصول السهل إلى مختلف المناطق المجاورة، مثل الدقي والشيخ زايد ومدينة السادس من أكتوبر.

الأسعار التنافسية: تتراوح الأسعار لوحدات المشروع مناسبة للعديد من العائلات، مقارنة بالمشاريع الأخرى في المنطقة، مما يجذب العديد من المشترين المحتملين.

الخدمات الممتازة: تعتبر الخدمات المتاحة في كمبوند نيو جيزة ٦ أكتوبر ممتازة، مثل خدمات الصيانة والنظافة والتجديدات الدورية، وهي تساعد على تحقيق أفضل جودة للعيش في المشروع.


قائمة: 5 أشياء عليك معرفتها عن كمبوند نيو جيزة 6 أكتوبر

يضم كمبوند نيو جيزة 6 أكتوبر العديد من الوحدات السكنية المتكاملة المزودة بمرافق وخدمات حصرية، مثل الحدائق الخضراء وحمامات السباحة.

يقع المشروع بموقع استراتيجي في قلب مدينة السادس من أكتوبر الحديثة، ما يسهل على المقيمين الوصول إلى الأماكن الرئيسية في المدينة.

تتوفر العديد من الوحدات في كمبوند نيو جيزة 6 أكتوبر من نوع البنتهاوس والدوبلكس، التي تتميز بحدائق خاصة تضفي لمسة من الفخامة.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية، يوفر المشروع أيضًا مجموعة متنوعة من المرافق، مثل ملاعب الجولف، وملاعب التنس، وصالات الرياضة، والنوادي الاجتماعية.

يعد كمبوند نيو جيزة 6 أكتوبر خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يرغبون في العيش في بيئة سكنية راقية ومتكاملة، حيث يتمتع المشروع بأحدث التقنيات والخدمات لتوفير الراحة والأمان للمقيمين.

المصدر:-

http://t.agrantsem.com/tt.aspx?cus=2...rtomarina.com/
http://www.autoviva.com/launch.php?u...rtomarina.com/
https://www.baumspage.com/cc/ccframe...rtomarina.com/
عنوان الموضوع الاصلي: كمبوند نيو جيزة 6 أكتوبر || الكاتب: نوران جوده || مصدر الموضوع: منتديات شقاوه - منتدى شقاوه - شات شقاوه

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





;lf,k] kd, [d.m 6 H;j,fv [dsj



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
أكتوبر, جيست, كمبوند


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 02:31 AM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h