اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي

كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي

كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي

كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي 5 أسباب تجعل كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي خيارًا مثاليًا للشراء أسعار معقولة: يتيح كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي للعملاء الحصول على شقق ووحدات سكنية بأسعار

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-2024, 11:29 AM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 2574
تاريخ التسجيل : Nov 2023
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,997
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

نوران جوده غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ نوران جوده
افتراضي كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي


كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي

5 أسباب تجعل كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي خيارًا مثاليًا للشراء

أسعار معقولة: يتيح كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي للعملاء الحصول على شقق ووحدات سكنية بأسعار تبدأ من 115 ألف جنية للمتر، مما يجعلها منافسة وميسورة التكاليف في قلب مدينة المستقبل.

تقسيط مرن: تريد أن تمتلك عقارًا ولكن ليس لديك كامل المبلغ؟ ، لا يوجد مشكلة في كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي حيث يمكن الحصول على أنظمة دفع وتقسيط مرنة وقابلة للتفاوض، وبالتالي يمكن تمويل وحدتك بسهولة وراحة.

موقع ممتاز: يوجد كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي في موقع حيوي في قلب مدينة المستقبل، ويقع على مسافة قريبة من المحاور الرئيسية والطرق السريعة والأماكن العامة المهمة مثل المدارس والجامعات.

تصميم ذكي: يضم كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي تصميم واجهات من المواد الأولية، ويتميز بتصميم داخلي مريح وفاخر يوفر للسكان راحة وجودة عيش مثالية وتلبية لجميع الاحتياجات اليومية.

سهولة الوصول إلى جميع الخدمات: يحتوي كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي على جميع الخدمات الأساسية المطلوبة مثل حمامات السباحة ، إضافة إلى مساحات خضراء واسعة وملاعب رياضية ومناطق للعب الأطفال وآمنة وأماكن مخصصة لشواء اللحوم واسترخاء الأسرة.

في النهاية ، فإن كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي يوفر للعملاء سكنًا مريحًا وميسور التكاليف بموقع متميز مع تقنيات داخلية حديثة ومرنة في الدفع والتقسيط.


٥ أسباب تجعل من كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي الخيار الأمثل لامتلاك وحدتك السكنية:

1- موقع استراتيجي: كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي يقع على أفضل قطعة أرض في مدينة المستقبل، قريب من المحاور الرئيسية والجامعات الهامة، مثل جامعة المستقبل والجامعة الأميركية، كما أنه يبعد فقط 3 دقائق عن العاصمة الجديدة.

2- وحدات سكنية بمساحات متنوعة: يوفر كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي وحدات سكنية بمساحات متعددة، تناسب جميع الأذواق والاحتياجات، حيث تبدأ المساحات من 107 متر مربع للشقق ذات غرفتي نوم، بأسعار تبدأ من 115 ألف جنيه للمتر.

3- أنظمة دفع وتقسيط ميسرة: يهتم كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي بتوفير أنظمة دفع وتقسيط ميسرة لعملائه، لتسهيل عملية امتلاك وحدتك السكنية في قلب مدينة المستقبل.

4- تشطيبات فاخرة: تتميز وحدات كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي بتشطيباتها الفاخرة، حيث تم تجهيزها بأحدث تقنيات التشطيب والتصميم الداخلي.

5- خدمات متنوعة: يوفر كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي خدمات متنوعة لسكانه، بما في ذلك حمامات سباحة وأماكن للجري والتنزه ومراكز تجارية وغيرها من الخدمات التي تضمن لك العيش في بيئة مريحة وممتعة.

فلذلك، إذا كنت تبحث عن الراحة والأناقة في بيئة تحتوي على جميع الخدمات التي تضمن لك العيش الرفاهي، فإن كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي يعد الخيار الأمثل لامتلاك وحدتك السكنية.


لمحة عن كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي في 3 نقاط

1- أنظمة الدفع والتقسيط المريحة:
في كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي يمكنك الاختيار من بين جميع الوحدات السكنية المتاحة، بما في ذلك الشقق والبنتهاوس والدوبلكس، وذلك بأسعار تنافسية وأنظمة دفع وتقسيط ميسرة تساعدك على امتلاك وحدتك بكل سهولة ويسر في قلب مدينة المستقبل.

2- موقع متميز في قلب مدينة المستقبل:
يقع كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي في منطقة متميزة بالقرب من أهم المحاور والطرق الرئيسية في مدينة المستقبل، وتحيط به العديد من الجامعات الهامة مثل جامعة المستقبل والجامعة الأمريكية. كذلك يبعد فقط 3 دقائق عن العاصمة الإدارية الجديدة.

3- وحدات سكنية متعددة المساحات:
يوفر كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي وحدات سكنية بمساحات متعددة تتراوح بين 107 متر مربع للشقق ذات غرفتي نوم فأكثر. كما تبدأ الأسعار من 115 ألف جنيه للمتر المربع، مما يجعلها خيارًا ممتازًا لكل من يرغب في الحصول على وحدة سكنية تلائم جميع احتياجاته وميزانيته.


كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي هو ثاني أكبر مشروع في مدينة المستقبل بتكلفة إجمالية تصل إلى 7 مليار جنيه مصري. وهو يضم العديد من الخدمات والمرافق التي تجعله اختيارًا رائعًا للسكن في قلب المدينة، ولهذا فهو يحظى بشعبية كبيرة في السوق العقاري. وإليكم مميزات كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي في لائحة قابلة للمراجعة:

1- تصميم فريد ومعاصر:
يتميز كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي بتصميمه الحديث والمعاصر، والمستوحى من الطراز الأوروبي، مما يجعله مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن الحياة العصرية.

2- مساحات خضراء وحدائق مريحة:
تحتوي الوحدات في كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي على إطلالات رائعة على مساحات خضراء ولاند سكيب وحدائق مميزة، مما يساعد على تهدئة الأعصاب وخلق جو مريح وهادئ.

3- الأمن والحراسة:
يتوفر في كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي نظام أمني متكامل وحراسة على مدار 24 ساعة، مما يجعله مكانًا آمنًا للسكن وتحسين مستوى الأمان العام.

4- توفير الخدمات والمرافق:
تحتوي الوحدات في كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي على جميع الخدمات والمرافق مثل المسابح والنوادي الصحية والملاعب، بجانب وجود مناطق للجلوس في الهواء الطلق وحدائق الأطفال لتلبية احتياجاتك الشخصية والعائلية.

5- السعر التنافسي:
توفر شركة جراند بلازا العالمية للاستثمار والتطوير العقاري العديد من أنظمة الدفع والتقسيط، مع أسعار تنافسية ومناسبة لجميع الميزانيات، مما يجعل امتلاك وحدة في كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي في متناول الجميع.

6- الموقع المميز:
يقع كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي في موقع مميز في مدينة المستقبل، حيث يقع بجوار الطريق الدائري الأوسطي، وهو على بعد دقائق فقط من القطامية ديونز والتجمع الخامس، مما يجعلها مثالية للمقيمين سواء كانوا يعملون بالقاهرة أو يريدون العيش في أجواء بعيدا عن ضجيج المدينة.

المصدر:-

http://www.request-response.com/blog...rtomarina.com/
https://www.rslan.com/phpAdsNew/adcl...rtomarina.com/
http://m.shopinbaltimore.com/redirec...rtomarina.com/

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





;lf,k] ghldvh]h hglsjrfg sdjd



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
لاميرادا, المستقبل, سيتي, كمبوند


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 12:27 AM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h