اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

قرية بورتو العين السخنة

قرية بورتو العين السخنة

قرية بورتو العين السخنة

قرية بورتو العين السخنة ستجد في هذا المقال كل ما تحتاجه لمعرفة قرية بورتو العين السخنة: موقع القرية تقع قرية بورتو العين السخنة في العين السخنة، مصر، وهي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-2024, 04:34 PM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 2574
تاريخ التسجيل : Nov 2023
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,997
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

نوران جوده غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ نوران جوده
افتراضي قرية بورتو العين السخنة


قرية بورتو العين السخنة

ستجد في هذا المقال كل ما تحتاجه لمعرفة قرية بورتو العين السخنة:

موقع القرية
تقع قرية بورتو العين السخنة في العين السخنة، مصر، وهي واحدة من أكبر المشاريع في المنطقة. ويمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق الطريق الساحلي.

الخدمات والمرافق
توفر قرية بورتو العين السخنة كل ما تحتاجه للاستمتاع بإجازة رائعة، وتتميز بالمرافق التالية:

12 حمام سباحة
شاطئ خاص
ملاعب تنس وكرة الطائرة الشاطئية
نادي صحي وسبا
مناطق مخصصة للشواء
مركز تسوق
مطاعم وكافيهات
أنواع الوحدات السكنية
تتوفر في قرية بورتو العين السخنة أنواع مختلفة من الوحدات السكنية لتناسب جميع الأذواق والميزانيات. وتتضمن هذه الوحدات شقق وفلل بإطلالات على حمام السباحة والمناظر الجميلة للبحر.

الأسعار
تختلف الأسعار في قرية بورتو العين السخنة تبعًا لنوع الوحدة السكنية والتوقيت والموسم. ومع ذلك، فإنها تعتبر إحدى الخيارات المناسبة والاقتصادية للإقامة في العين السخنة.

تجربة النزلاء
تشتهر قرية بورتو العين السخنة بتجربة النزلاء الرائعة. ومع وجود المرافق الرائعة والخدمة الاستثنائية، فإنها تضمن إقامة لا تُنسى.

في النهاية، تعتبر قرية بورتو العين السخنة خياراً ممتازاً للإقامة والاستمتاع بالعطلة في العين السخنة، وتوفر كل ما تحتاجه لقضاء إجازة رائعة.



5 أسباب تجعل من قرية بورتو العين السخنة وجهتك القادمة للعطلات

موقع مثالي: تقع قرية بورتو العين السخنة في موقع مثالي على ساحل البحر الأحمر في مصر، وهو مكان مثالي للاسترخاء والتمتع بالشمس والرمال، إضافة إلى قربها من القاهرة والإسماعيلية.

منتجع فخم: تضم قرية بورتو العين السخنة منتجع فخم يقدم لزواره العديد من المرافق والخدمات الفاخرة بما في ذلك الشواطئ الرملية الخاصة، وحمامات السباحة الرائعة، والمطاعم الرائعة التي تقدم أشهى الأطعمة.

الأنشطة المثيرة: في قرية بورتو العين السخنة، يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة المثيرة، بما في ذلك الغوص وركوب الأمواج ورحلات اليخت، ورياضات أخرى مثل الجولف والتنس.

العائلات مرحب بها: تضم قرية بورتو العين السخنة العديد من المرافق الترفيهية المتعددة الأماكن والمخصصة للعائلات، والتي تشمل المناطق الخضراء الواسعة، والملاعب، ومناطق اللعب، وتوفر للعائلات الإقامة والخدمات التي تلائم احتياجاتهم.

قيمة ممتازة: تعد قرية بورتو العين السخنة من أفضل الوجهات الصيفية حيث توفر قيمة ممتازة للزوار بأسعار تنافسية بالإضافة إلى الخدمات الفاخرة التي تحصلون عليها.

في الخلاصة، يُعد منتجع بورتو العين السخنة وجهتك المناسبة لقضاء أفضل العطلات في مصر. تتضمن الخدمات الفاخرة التي يوفرها المنتجع المنظمة واسعة، المناطق الخضراء، والمرافق المتعددة للعائلة، إضافة إلى الأنشطة المختلفة. تستحق القرية زيارة للذين يبحثون عن الراحة والاسترخاء في مكان هادئ وجميل.


قرية بورتو العين السخنة .. إليك أفضل 5 أسباب لزيارتها الآن!

1- موقعها الساحر: تقع قرية بورتو العين السخنة في إحدى أجمل المناطق على البحر الأحمر، حيث يمكنك الاستمتاع بالشمس والشاطئ الرملي الناعم والبحر الصافي على مدار العام.

2- منشآت رائعة: تتميز قرية بورتو العين السخنة بتوفير كل ما تحتاجه من منشآت وخدمات، بدءًا من الشواطئ الخاصة والمسابح والمطاعم الفاخرة والملاعب الرياضية وصولاً إلى المناطق الترفيهية والتسوق.

3- أنشطة متنوعة: يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الممتعة في قرية بورتو العين السخنة، مثل ركوب الأمواج والغوص والغطس والمشي لمسافات طويلة على الشاطئ.

4- مشروع فريد من نوعه: تعتبر قرية بورتو العين السخنة مشروعًا فريدًا من نوعه، حيث أنها توفر تجربة إقامة فاخرة وممتعة، مع التركيز على الخدمات الشخصية والمرافق الحديثة.

5- تنوع الإقامة: توفر قرية بورتو العين السخنة مجموعة واسعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والأجنحة الفندقية المتعددة الغرف، بحيث يمكنك الاختيار من بينها وفقًا لاحتياجاتك وميزانيتك.

لا شك أن قرية بورتو العين السخنة تعتبر وجهة ممتازة للاستمتاع بعطلة ممتعة وفاخرة، ستوفر لك كل ما تحتاجه لتجربة لا تنسى على شواطئ البحر الأحمر.


٥ أسباب للإقامة في قرية بورتو العين السخنة

موقع مثالي: تقع قرية بورتو العين السخنة في مكان مثالي على شاطئ البحر الأحمر، وتتميز بإطلالات ساحرة على البحر والجبال المحيطة بها.

فندق فاخر: تضم قرية بورتو العين السخنة فندقًا فاخرًا بتصنيف 4 نجوم يوفر للزوار إقامة مريحة وشاملة لكافة الخدمات الممكنة التي يمكن أن يحتاجوا إليها.

خيارات الترفيه: توفر قرية بورتو العين السخنة الكثير من الخيارات الترفيهية والتسوقية، من مسابح وشواطئ خاصة ومطاعم راقية وكافيهات ومحلات تجارية.

تجربة فريدة: تسمح قرية بورتو العين السخنة للزوار بتجربة فريدة تبعث على الاسترخاء والراحة والتمتع بجمال الطبيعة الخلابة المحيطة بهم.

سهولة الوصول: يمكن الوصول بسهولة إلى قرية بورتو العين السخنة عن طريق الطريق السريع الساحلي، وتتوفر وسائل نقل مختلفة من وإلى القرية لتسهيل تنقل الزوار.

لا يمكن إنكار أن قرية بورتو العين السخنة هي وجهة سياحية لا بد من زيارتها في مصر، فهي تضمن للزوار تجربة فريدة ومريحة في جو يتميز بالهدوء والسكينة والجمال الطبيعي الخلاب.

المصدر:-

https://www.prapornet.ru/redirect?ur...rtomarina.com/
http://proekt-gaz.ru/go?https://golfportomarina.com/
https://www.spacioclub.ru/forum_scri...rtomarina.com/
عنوان الموضوع الاصلي: قرية بورتو العين السخنة || الكاتب: نوران جوده || مصدر الموضوع: منتديات شقاوه - منتدى شقاوه - شات شقاوه

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





rvdm f,vj, hgudk hgsokm



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
السخنة, العين, بورتو, قرية


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 12:37 AM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h