اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

كوست 82 الساحل الشمالي

كوست 82 الساحل الشمالي

كوست 82 الساحل الشمالي

كوست 82 الساحل الشمالي ٧ أسباب للاستثمار في كوست 82 الساحل الشمالي الموقع المميز: يتمتع منتجع كوست 82 بموقع استراتيجي مميز على شاطئ خليج رأس الحكمة وعلى بعد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-2024, 05:57 PM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 2574
تاريخ التسجيل : Nov 2023
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,997
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

نوران جوده غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ نوران جوده
افتراضي كوست 82 الساحل الشمالي


كوست 82 الساحل الشمالي

٧ أسباب للاستثمار في كوست 82 الساحل الشمالي

الموقع المميز: يتمتع منتجع كوست 82 بموقع استراتيجي مميز على شاطئ خليج رأس الحكمة وعلى بعد 98 كيلومتر من سيدي عبد الرحمن و230 كيلومتر من القاهرة، مما يجعله مثالياً لقضاء العطلات والاستثمار.

المشروع الضخم: يعد منتجع كوست 82 الساحل الشمالي من المشاريع العملاقة التي تم إطلاقها من قبل شركة هايد بارك العقارية، ويمتاز بمساحة تبلغ حوالي مليون متر مربع.

المناظر الخلابة: توفر قرية كوست 82 مناظر خلابة للبحر، حيث تم تصميمها بعمق يبلغ 1.400 متر وبعرض يبلغ 550 متر، لتضمن الرؤية الجيدة والمباشرة للبحر من أي مكان داخل القرية.

الخدمات المتكاملة: توفر منطقة كوست 82 الساحل الشمالي الخدمات المتكاملة التي تشمل مول تجاري ومطاعم وكافيهات وملاعب رياضية وحمامات سباحة وأكثر من ذلك.

الأمن والأمان: توفر قرية كوست 82 الساحل الشمالي نظام أمني محكم لضمان حماية سكانها وضيوفها، ويعمل بها فريق من الحراس الأمنيين على مدار الساعة.

البنية التحتية المتطورة: توفر منطقة كوست 82 الساحل الشمالي بنية تحتية متطورة تشمل شبكة مياه وصرف صحي وكهرباء إضافة إلى شبكة طرق تسهل الوصول إلى المنطقة.

الاستثمار العقاري: يوجد في منطقة كوست 82 الساحل الشمالي فرص استثمار عقاري جيدة، حيث تعد المنطقة وجهة للعديد من المستثمرين الذين يبحثون عن فرص استثمار جيدة في السوق العقارية.


قائمة: ٥ أشياء يجب معرفتها عن كوست 82 الساحل الشمالي

١- موقع متميز:
يتميز موقع كوست 82 الساحل الشمالي بقربه من المناطق الاستراتيجية والطرق الرئيسية. كما أنه يقع على شاطئ خليج رأس الحكمة، مما يجعله مثالياً للاسترخاء والاستمتاع بالبحر.

٢- مساحة كبيرة:
تغطي كوست 82 الساحل الشمالي مساحة 250 فدان، أي ما يعادل أكثر من مليون متر مربع.

٣- قرية فاخرة:
تم تصميم كوست 82 الساحل الشمالي لتلائم أسلوب الحياة الفاخرة، وتضم القرية شقق وفيلات فاخرة بمختلف المساحات لتناسب احتياجات الجميع.

٤- مناطق ترفيهية:
تضم كوست 82 الساحل الشمالي العديد من المناطق الترفيهية المختلفة، مثل حمامات السباحة والمطاعم والكافيهات والنوادي الصحية والمساج.

٥- إطلالة خلابة:
تأتي أغلب الوحدات السكنية في كوست 82 الساحل الشمالي بإطلالة كاملة على البحر، مما يجعلها مكاناً مثالياً للاسترخاء والتمتع بالمناظر الخلابة للخليج الرائع.


٧ أسباب تجعل كوست 82 الساحل الشمالي مشروعًا استثماريًّا مثاليًّا:
1- الموقع الجغرافي الاستراتيجي الذي يقع على شاطئ خليج رأس الحكمة يجعل منه مكانًا رائعًا للاستمتاع بالشاطئ والشمس.
2- المساحة الكبيرة التي تغطي مشروع كوست 82 الساحل الشمالي تتجاوز المليون متر مربع، وتشمل مرافق مثل مسابح ومناطق ترفيهية ومصايف.
3- الاستثمارات الضخمة التي تم إنفاقها على مشروع كوست 82 الساحل الشمالي، والتي تتجاوز حوالي 12.1 مليار جنيه مصري، تجعل منه فرصة استثمارية مثيرة للاهتمام.
4- المناطق السكنية في كوست 82 مصممة بشكل جميل وتحتوي على جميع المرافق الضرورية للحياة، مما يجعل العيش فيها مريحًا وسعيدًا.
5- المرافق المتاحة في كوست 82 الساحل الشمالي تتضمن مركزًا تجاريًا ومطاعم وكافيهات ونوادي رياضية وغيرها من المرافق الترفيهية التي تجعل الإقامة في المشروع ممتعة ومريحة.
6- القرب من المناطق الحيوية في الساحل الشمالي، مثل مدينة العلمين الجديدة والعديد من المدن السياحية والسكنية الأخرى، تجعل من كوست 82 مكانًا مثاليًا للاستثمار والإقامة.
7- المناظر الطبيعية المذهلة في مشروع كوست 82 الساحل الشمالي تضم شاطئًا رمليًا واضح المياه، وغابات منخفضة وجذابة، مما يشكل مكانًا هادئًا ومريحًا للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة.


5 أسباب تجعل من قرية كوست 82 الساحل الشمالي أفضل خيار لقضاء العطلات

إذا كنت تبحث عن قضاء عطلة فاخرة على شواطئ الساحل الشمالي المصري، فإن قرية كوست 82 تعتبر الخيار الأمثل. فيما يلي خمسة أسباب تجعلها واحدة من أفضل المشاريع السكنية في المنطقة:

موقع مميز: تتمتع قرية كوست 82 بموقع استراتيجي يضعها في مكان مركزي في الساحل الشمالي. وتقع القرية على بعد 98 كيلومترًا فقط من سيدي عبد الرحمن، وهي أحد أهم المناطق السكنية في المنطقة. يمكن الوصول إلى القرية بسهولة من القاهرة (بحوالي 230 كيلومترًا) ومنطقة الإسكندرية ومطروح.

منظر خلاب: تتمتع قرية كوست 82 بإطلالة رائعة على البحر الأبيض المتوسط، ويتميز منتجع كوست 82 الساحل الشمالي بوجود شاطئ رملي مصمم على أعلى مستوى ويمتد على طول 550 متر مما يضمن للسكان الاستمتاع بمشاهدة البحر من أي مكان في القرية.

خدمات متكاملة: توفر قرية كوست 82 العديد من الخدمات المتكاملة التي تضمن للسكان الاستمتاع بتجربة حقيقية للعيش بالقرب من الشاطئ، ومن ضمن هذه الخدمات الصالة الرياضية الكاملة، والكافيهات والمطاعم والمسابح ، ومناطق الترفيه وغيرها من المرافق الأساسية.

الأمان والخصوصية: تساعد الحراسة على مدار الساعة ونظام المراقبة على الحفاظ على أمان المقيمين في قرية كوست 82 الساحل الشمالي. كما تضمن خصوصيتهم وراحتهم داخل المشروع.

الحجم الكبير: يضم مشروع كوست 82 عدداً كبيراً من الوحدات السكنية والمنشآت الأخرى، مما يجعله مكاناً مثالياً للعائلات الكبيرة والأفراد الذين يحتاجون إلى مساحة إضافية.كما ان حجم العمل كامل المشروع يزيد عن مليون متر مربع.

باختصار، فإن قرية كوست 82 الساحل الشمالي تتميز بمزيج فريد من الموقع المثالي والمنطقة البديعة والخدمات الرائعة والأمان والخصوصية. فلماذا لا تبدأ البحث اليوم عن وحدتك في هذا المشروع المذهل؟

المصدر:-

http://clevelandmunicipalcourt.org/l...rtomarina.com/
https://ichi.pro/web/action/redirect...rtomarina.com/
http://www.rexart.com/cgi-rexart/al/...rtomarina.com/
عنوان الموضوع الاصلي: كوست 82 الساحل الشمالي || الكاتب: نوران جوده || مصدر الموضوع: منتديات شقاوه - منتدى شقاوه - شات شقاوه

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





;,sj 82 hgshpg hgalhgd hgalhgn



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
الشمالى, الساحل, كوست


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 09:38 PM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h