اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

قرية كاي السخنة

قرية كاي السخنة

قرية كاي السخنة

قرية كاي السخنة ٥ أسباب لماذا يجب زيارة قرية كاي العين السخنة ١. شاطئ بطول ١٢٠٠ متر: مع رماله الناعمة والمياه الكريستالية، يمكنك الاستمتاع بأجمل الأوقات على الشاطئ

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2024, 07:29 PM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 2574
تاريخ التسجيل : Nov 2023
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,997
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

نوران جوده غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ نوران جوده
افتراضي قرية كاي السخنة


قرية كاي السخنة

٥ أسباب لماذا يجب زيارة قرية كاي العين السخنة

١. شاطئ بطول ١٢٠٠ متر: مع رماله الناعمة والمياه الكريستالية، يمكنك الاستمتاع بأجمل الأوقات على الشاطئ في قرية كاي العين السخنة.

٢. مراكز صحية للسيدات: تضم المنتجع مجموعة متكاملة من الخدمات الصحية للسيدات، بما في ذلك جيم وسبا وجاكوزي وسونا، مما يوفر لك الراحة والاهتمام بجسمك.

٣. خصوصية وراحة للسيدات: تم توفير أماكن ومطاعم مخصصة للسيدات لضمان الخصوصية والراحة، مما يجعل قرية كاي العين السخنة الوجهة المفضلة للاستجمام للسيدات.

٤. مجموعة واسعة من المطاعم والكافيهات: تضم قرية كاي العين السخنة أشهر المطاعم والكافيهات والبراندات العالمية التي تقدم أطيب المشروبات والأطباق الشرقية والغربية.

٥. سهولة الوصول: يبعد المنتجع عن القاهرة حوالي ١٨٠ كيلومتر فقط ويمكن الوصول إليه في ٩٥ دقيقة من مصر الجديدة، مما يجعله وجهة مثالية للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع.

في النهاية، قرية كاي العين السخنة هي الوجهة المثالية للاستمتاع بالشاطئ والاسترخاء والاستمتاع بأشهى الأطعمة والمشروبات والخدمات الصحية والراحة والخصوصية للسيدات.


٥ أسباب لزيارة قرية كاي العين السخنة:

١. مساحات خضراء رائعة
تتميز قرية كاي العين السخنة بوجود مساحات خضراء واسعة، حيث يمكنك الاستمتاع بتنزهك والجري والسباحة في حمامات السباحة الخاصة بالقرية والتي تضم عدداً كبيراً من المسابح، كما يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخلابة للجو المنعش.

٢. شاطئ خاص
يوجد في قرية كاي العين السخنة شاطئ خاص يمتد لطول 1200 متر، وتتميز رماله الناعمة والماء الكريستالي بجمالهما الفريد، حيث يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس والاستلقاء على الشاطئ وممارسة رياضة السباحة.

٣. مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات
تقدم قرية كاي العين السخنة تشكيلة واسعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى الأطباق الغربية والشرقية، وتضم القرية أشهر الماركات والبراندات العالمية.

٤. خدمات متنوعة للسيدات
تتوفر في قرية كاي العين السخنة خدمات متميزة للسيدات، حيث تم توفير أماكن ومطاعم خاصة للسيدات لإعطاءهن مساحة للاسترخاء والخصوصية، كما تتوفر مراكز صحية للسيدات تضم مجموعة متكاملة للعناية البدنية من جيم وسبا وجاكوزي وسونا.

٥. موقع متميز
تتمتع قرية كاي العين السخنة بموقع متميز، حيث تبعد عن القاهرة بـ١٨٠ كيلو فقط، وتستغرق الرحلة من مصر الجديدة ٩٥ دقيقة فقط، مما يجعلها المكان المثالي لقضاء العطلات والاستمتاع بالأجواء الرائعة.

لا شك أن قرية كاي العين السخنة هي المكان المثالي للذهاب في العطلات، فهي تضم مجموعة متنوعة من الخدمات والأنشطة التي تتيح لك الاسترخاء وقضاء وقت ممتع بعيداً عن ضغوط الحياة اليومية.


5 أسباب لزيارة قرية كاي العين السخنة

إذا كنت تبحث عن عطلة ممتعة ومريحة بعيدًا عن صخب المدينة، فلا بد لك من زيارة قرية كاي العين السخنة. وإليك خمسة أسباب تجعل زيارة هذه القرية تجربة رائعة:

مساحات واسعة:
تضم قرية كاي العين السخنة مساحة واسعة تبلغ 35 فدانًا، وتفتخر بشاطئ مذهل يمتد لأكثر من 1200 متر. كما أن المنطقة محاطة بالجبال الخلابة والمناظر الطبيعية الخلابة.

خدمات فاخرة:
توفر القرية خدمات فاخرة لتجربة مريحة وممتعة للزوار، بما في ذلك مطاعم ومقاهي ومناطق مخصصة للسيدات. تشمل الخدمات المتوفرة في القرية مراكز صحية للرجال والنساء، بما في ذلك جيم وسبا وجاكوزي وسونا

موقع مثالي:
تقع قرية كاي العين السخنة على بُعد حوالي 95 دقيقة فقط بالسيارة من مصر الجديدة، و 180 كيلومترًا من قلب القاهرة. هذا يجعلها الوجهة المثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو العطلات الطويلة.

أسعار معقولة:
تتوفر العديد من الخيارات المختلفة للسكن في القرية، بما في ذلك شاليهات وفيلات بأسعار تبدأ من 1.4 مليون جنيه. كما أن القرية توفر خيارات التقسيط حتى 8 سنوات لتسهيل السداد.

تجربة فريدة:
توفر قرية كاي العين السخنة تجربة فريدة للعائلات والأصدقاء، حيث يمكنك الاسترخاء وقضاء وقت ممتع بعيدًا عن صخب المدينة. هذا بالإضافة إلى التجربة المميزة التي يوفرها الشاطئ الرائع والخدمات المتوفرة في القرية.

إذا كنت ترغب في قضاء عطلة ممتعة ومريحة في منتجع مُميز، فلا تفوت زيارة قرية كاي العين السخنة.


٧ أسباب تجعل قرية كاي العين السخنة وجهتك القادمة للإستجمام

الموقع الهادئ والمثالي: تقع قرية كاي العين السخنة على بعد ١٨٠ كيلومتر من قلب القاهرة، وتمتد على مساحة ٣٥ فدان، مما يجعلها موقعاً مثالياً للهروب من صخب المدينة والإستمتاع بالهدوء والراحة.

شاطئ خاص يعتبر الأجمل في السخنة: تعد الشواطئ الموجودة في قرية كاي العين السخنة من أكثر الشواطئ الخاصة في السخنة جمالاً ويمتد طولها لأكثر من ١٢٠٠ متر وتتميز برمالها الناعمة والمياه الكريستالية.

وجهات مخصصة للسيدات: قامت القرية بتوفير أماكن ومطاعم مخصصة للسيدات لإعطاءهن مساحة من الخصوصية والراحة.

مراكز صحية متكاملة: تضم قرية كاي العين السخنة مجموعة متكاملة للعناية البدنية من جيم وسبا وجاكوزي وسونا.

العديد من المطاعم والكافيهات والماركات العالمية: تضم القرية عدد كبير من المطاعم والكافيهات والماركات العالمية التي تقدم أطيب المشروبات والأطباق الغربية والشرقية.

الأسعار التنافسية: تبدأ أسعار الشاليهات في قرية كاي العين السخنة من ١،٤٠٠،٠٠٠ جنيهاً ويتم تسهيل عملية الدفع وتقسيطها على فترة تصل إلى ٨ سنوات.

الرفاهية والراحة: تقدم قرية كاي العين السخنة إجازة حقيقية من كل ما يضغط على النفس وتسمح لك بالاسترخاء والاستمتاع بأوقاتك بطريقة رائعة.

المصدر:-

https://www.google.com.uy/url?q=http...rtomarina.com/
https://images.google.lu/url?q=https...rtomarina.com/
https://images.google.co.cr/url?q=ht...rtomarina.com/
عنوان الموضوع الاصلي: قرية كاي السخنة || الكاتب: نوران جوده || مصدر الموضوع: منتديات شقاوه - منتدى شقاوه - شات شقاوه

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





rvdm ;hd hgsokm



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
السخنة, قرية


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 01:26 AM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h