اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

اكتشاف مرض السرطان في مومياء مصرية

اكتشاف مرض السرطان في مومياء مصرية

اكتشاف مرض السرطان في مومياء مصرية

أثبتت دراسة حديثة أن مرض السرطان من صنع الإنسان بنسبة 100% ، حيث يحدث نتيجة لعوامل لتلوث البيئة والاستهلاك الغذائي، أجريت دراسة في عام 2010م بواسطة مجموعة من الباحثين في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-21-2020, 03:29 PM   #1
Member
 
رقم العضوية : 781
تاريخ التسجيل : Dec 2019
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 97
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

rana غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ rana
افتراضي اكتشاف مرض السرطان في مومياء مصرية


أثبتت دراسة حديثة أن مرض السرطان من صنع الإنسان بنسبة 100% ، حيث يحدث نتيجة لعوامل لتلوث البيئة والاستهلاك الغذائي، أجريت دراسة في عام 2010م بواسطة مجموعة من الباحثين في مركز مانشستر كي إن اتش للعلم الطبي الحيوي ، انجلترا ، والذين قاموا باكتشاف أول حالة تاريخية للسرطان لدى مومياء مصرية .

نشرت الدراسة في جريدة ” المرجعية الطبيعية للسرطان ” ، والتي أوضحت أن الباحثين قد وجدوا حالة واحدة من السرطان خلال فحصهم لآلاف من مومويات المصريين القدماء ، كما وجدوا مرجعيات قليلة فقط ، لهذا المرض في المواد المطبوعة ، مما يشير أن السرطان هو حالة نادرا جدا حدثت في العصور القديمة .

بعد الثورة الصناعية على الرغم من تزايد معدلات مرض السرطان ، كان هذا المرض يصيب الأطفال بشكل رئيسي ، والذي يثبت أن زيادة حالات السرطان لا ترتبط بطول فترة الحياة .

تقول روزالي ديفيد ، وهي عالمة مصريات في الطب الحيوي في كلية علوم الحياة : إن السرطان يجب أن يكون مرضا من صنع الإنسان بسبب التلوث وتغيير نمط الحياة ، لأنه لا يوجد شيء في البيئة الطبيعية يمكن أن تؤدي إلى هذا المرض .

السرطان والصناعة الحديثة :
أجرى البروفسور مايكل رزيمرمان وهو باحث زائر في مركز كي إن إتش بتشخيص أول حالة سرطان على الإطلاق في مومياء مصرية ، مجهولة الهوية ، وهو شخص متوسط موجود في واحة الدقلة خلال الفترة البلطمية (200-400م) .

يقول الدكتور زيمرمان أن آثار السرطان يجب أن تبقى في كل حالة ، لأن المجتمع القديم كان يفتقر إلى التدخل الجراحي ، كما ادعى أن غياب الأورام الخبيثة في المومياوات دليل على أنها نادرة جدا في العصور القديمة ، ويعني هذا أن العوامل المسببة للسرطان تقتصر على المجتمعات تتأثر بالصناعة الحديثة .

قام الباحثون بفحص الأدلة والوثائق في مصر القديمة ، وبقايا المومياوات ، ولكنهم اكتشفوا دليل من اليونان القديم خلال الأدلة الوثائقية ، لعدم وجود رفات بشرية من تلك الفترة .

كما نظروا إلى الدراسات الطبية إلى رفات الإنسان والحيوانات امتدادا إلى عصر الديناصورات .

نقص السرطان وفترة حياة قصيرة :
ومن الأمور النادرة جدا وجود أدلة على السرطان في البشر المبكرين والحفريات الحيوانية ، وكذلك الرئيسيات غير البشرية ، وهناك بضعة عشرات فقط من الأمثلة الأحفورية الحيوانية ، ولكن متنازع عليها .
سكس في السيارة
على الرغم من ذلك ، كان هناك اكتشاف لسرطان النقيلي في الأحفوري إدمونتوسوروس في حين أن دراسة أخرى قد قامت بسرد مختلف الأورام الممكنة ، أنواع النمو الجديد وغير الطبيعي للأنسجة في أجزاء معينة من الجسم ، مثل سرطان في بقايا الأحفوري .
نيك بنت شمال سكس طيز طخينة سكس امريكي محارم
ووفقا لبعض الأبحاث الطبية والعلماء ، يعود الحدوث النادر للسرطان إلى فترات الحياة القصيرة ، وعلى الرغم أن هذه الإحصائية دقيقة ، فإن الناس في مصر القديمة لم تتطور لديهم أي حالات تؤثر على الشباب .
نيك انمي هنتاي نكاح شيميل سكس ستات مربربة
ويوجد تفسير آخر لعدم وجود السرطان في العصور القديمة هو أن الأورام لم يتم الحفاظ عليها بشكل جيد ، وهناك عدد من الدراسات التي تشير أن التحنيط في الواقع يحافظ على هيكل الأورام أكثر كفاءة من الأنسجة العادية .
افلام نيك البنات سكس امهات متناكة فيديو نيك اجنبي
وعلى الرغم أن هناك فحص مئات المومياوات ، اثنان من المشورات فقط أظهرت تأكيد مجهري لوجود السرطان ، كما أجريت اختبارات إشعاعية للمومياوات من متحف القاهرة للكشف عن السرطان ، ومع ذلك فشلت في تقديم أي دليل على هذا المرض .

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





h;jaht lvq hgsv'hk td l,ldhx lwvdm



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
مصرية, مومياء, السرطان, اكتشاف


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 04:52 AM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h