اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

ريكسوس مصر تعلن عن إفتتاح 3 منتجعات جديدة في الغردقة في الربع الأخير

ريكسوس مصر تعلن عن إفتتاح 3 منتجعات جديدة في الغردقة في الربع الأخير

ريكسوس مصر تعلن عن إفتتاح 3 منتجعات جديدة في الغردقة في الربع الأخير

أعلن السيد إركان يلدريم ، عضو مجلس الإدارة، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر، أن المجموعة تستعد لافتتاح ثلاث منتجعات جديدة في خليج مكادي، ومجاويش، وسهل حشيش، في الربع الأخير

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-21-2019, 10:08 AM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 362
تاريخ التسجيل : Sep 2018
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 243
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

دلوعة الامارات غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ دلوعة الامارات
افتراضي ريكسوس مصر تعلن عن إفتتاح 3 منتجعات جديدة في الغردقة في الربع الأخير


الغردقة o26ltg7mhev5.jpg


أعلن السيد إركان يلدريم ، عضو مجلس الإدارة، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر، أن المجموعة تستعد لافتتاح ثلاث منتجعات جديدة في خليج مكادي، ومجاويش، وسهل حشيش، في الربع الأخير من عام 2019 وتقع جميعها في منطقة الغردقة التي تعد أحد الوجهات السياحية المميزة على ساحل البحر الاحمر.
وقال السيد يلدريم في تصريح بمناسبة مشاركة المجموعة في سوق السفر العربي 2019 بدبي : "مع افتتاح المنتجعات الثلاثة الجديدة، سنكون قد أضفنا ألفي غرفة في الغردقة وحدها. لقد كان لدينا اهتمام كبير بهذه المنطقة الناشئة لطبيعتها الساحرة، وإمكانية الوصول إليها بسهولة من مختلف أنحاء العالم، تبعًا لتوفر الرحلات الجوية المباشرة، وقرب منطقة الغردقة من القاهرة، ما يجعلها وجهة لا تضاهى من ناحية المواءمة والروعة".
وتعد المنشآت الشاطئية الجديدة بداية حقبة جديدة من التميز بالنسبة لمجموعة فنادق ريكسوس، حيث تجارب الإقامة الراقية وفق مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي، والغرف والأجنحة الفاخرة ، والفلل الخاصة ذات التصاميم المبتكرة، وقاعات الاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات الفسيحة والمجهزة بأحدث المعدات، بالإضافة إلى النوادي الصحية والرياضية والمطاعم والمقاهي المتنوعة.
وتتوقع الشركة نمو تغطيتها الحالية بمقدار 150%، عقب إضافة فندقين جديدين في مرسى علم والقاهرة ، وما يزيد عن 10000 غرفة مع نهاية عام 2023. وفي الوقت الحالي، تدير مجموعة ريكسوس ثلاثة منشآت في شرم الشيخ والعلمين ، وتنوي دخول المزيد من المناطق المصرية كجزء من مخططاتها التوسعية. وفي عام 2019، ما زالت الشركة تواصل عملها على إنشاء ريكسوس مكادي بي، وريكسوس مجاويش، وريكسوس سهل حشيش. وقال يلدريم معلقًا حول ذلك: "تستمر الأسواق الحالية والجديدة في مصر برفدنا بالفرص الضخمة التي تساهم في تعزيز نمو مجموعتنا وتنوعها في مصر".
وتهدف المجموعة إلى الإفادة من معرض"سوق السفر العربي 2019" ، الذي سيعقد في دبي في الفترة ما بين 28 و 1 مايو 2019 ، وذلك الإعلان عن افتتاح منشآتها الجديدة في سهل حشيش، ومجاويش ، وخليج مكادي في الغردقة، مع الترويج لمنشآتها الحالية في مصر، أي ريكسوس شرم الشيخ، وريكسوس بريميوم سيغيت، وريكسوس العلمين. كما سيعمل يلدريم وفريقه على الترويج لخدمات الضيافة التي توفرها مجموعة ريكسوس للمسافرين من الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا والخارج، بهدف زيادة مبيعاتهم وحصصهم من السوق العالمية.
وصرح يلدريم بالقول: "تأتي توسعات فنادق ريكسوس في الوقت المناسب، فخلال الـ 12 شهر المنصرمة، شهد قطاع السياحة في مصر نموًا صحيًا ومنتظمًا، حيث ارتفع عدد السياح بنسبة 14,5% من 8,3 مليون عام 2017، إلى 9,5 مليون عام 2018. ويعود السبب في هذا النمو إلى تدني سعر صرف الجنيه المصري والمبادرات الحكومية الساعية نحو تفعيل دور خطوط الطيران المستأجرة في تسيير الرحلات الجوية الدولية".
ومن المتوقع أن يزداد عدد السياح القادمين من الشرق الأوسط إلى مصر بنسبة 50%، أي من 1,49 مليون عام 2018 إلى 2,23 مليون عام 2022، وسيتصدر السياح القادمون من السعودية هذا النمو، وفق لبيانات أطلقها سوق السفر العربي عام 2019 مقدمًا. وعلاوة على ذلك، أشارت دراسات أجرتها مجموعة "كولييرز" إلى أن إجمالي عائدات السياحة في مصر سيزداد بنسبة 16،5% ما بين عامي 2018 -2022 أي بما يفوق عائدات قطاع التجارة.
واختتم يلدريم حديثه بالقول: " لقد برزت مصر كواحدة من الوجهات السياحية الأكثر جذبًا للمسافرين المترفين من مختلف أنحاء العالم، كما أصبحت علامة ريكسوس التجارية رديفًا لتجارب الإقامة الشاملة والمتكاملة ومعايير الضيافة الفريدة من نوعها. ويسعدنا إضافة منشآت الغردقة الجديدة إلى مجموعة فنادق ريكسوس الفاخرة. حيث ستعكس تلك المنتجعات أفضل ما تقدمه علامة ريكسوس، بتصاميمها المميزة، وتجاربها الذوقية الفاخرة وخدماتها الاستثنائية".


منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





vd;s,s lwv jugk uk Ytjjhp 3 lkj[uhj []d]m td hgyv]rm hgvfu hgHodv



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتدى التجاري - السوق المفتوح > اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني

الكلمات الدلالية (Tags)
الغردقة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 11:34 PM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h