اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

تجربتي مع كريم فيت لازالة الشعر

تجربتي مع كريم فيت لازالة الشعر

تجربتي مع كريم فيت لازالة الشعر

يحتسب تطور*الأشعار الفائض*في الجسد ماإذا قد كان بداخل منطقة الوجه، الجسد أو الأنحاء الحساسة لعب شئ مؤذ بالنسبة للنساء ويرسل على التنفير خاصة إذا قدكانت متزوجة، كما أنه يهز جدارة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-16-2020, 12:21 AM   #1
Member
 
رقم العضوية : 712
تاريخ التسجيل : Sep 2019
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 51
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

سلمى السعد غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ سلمى السعد
افتراضي تجربتي مع كريم فيت لازالة الشعر


تجربتي مع كريم فيت لازالة الشعر
يحتسب تطور*الأشعار الفائض*في الجسد ماإذا قد كان بداخل منطقة الوجه، الجسد أو الأنحاء الحساسة لعب شئ مؤذ بالنسبة للنساء ويرسل على التنفير خاصة إذا قدكانت متزوجة، كما أنه يهز جدارة السيدة بعينها في مواجهه الأخرين وأمام قرينها، لهذا على السيدة والإهتمام الإيجابية بنظافة جسدها بما في هذا الوجه، والأنحاء الحساسة وإظهارها بأحسن المناظر خاصة المتزوجات منهم.

وفيما ياتي في ذلك المقال سوف نناقش أهم المكونات التي يتاح القيام بها للإعتناء بنظافة المقاطعة الحساسة، بما في هذا طريقـة إزالة الأشعار منها باستعمال الوسائل المتباينة ومن بينها كريمات إزالة الأشعار شبيه سخي فيت، أهم مميزات سخي فيت لإزالة الأشعار، وجميع ما يخصه من طريقـة الإستخدام واخرى، التساؤلات بشأن استعماله ومساوئه بالإضافة لتجارب لبعض مستعملي ذلك الكريم، جميع ذلك وأكبر في الموضوع الآتي .

والإهتمام بـ المقاطعة الحساسة

وتتضمن تلك المقاطعة مقاطعة اللإنجاب وأسفل الإبط لدي النساء، ينبغي الإهتمام بمثل تلك المقاطعة تجنبا لأي إصابات ميكروبية، التهابات أو حساسية أي قد كان سببها، ينبغي الإهتمام بها منعا لمشاكل بعض منها أكبر تعقيدا شبيه التهابات الوثيقة الليمفاوية كما من الممكن أن ينشأ حصيلة التهابات مزمنة أسفل الإبط، أو حدوث العقم المؤقت حصيلة التهابات مزمنة بمنطقة اللإنجاب ( المهبل) .

طريقـة والإهتمام العناية بالمنطقة الحساسة :

غسل وتطهير المقاطعة الحساسة كل يوم وهذا بالإستحمام الصالح ( في الصيف مرتين على الأصغر، وفي الشتاء مرة كل يوم على الأصغر ) لإزالة الأتربة، الأوساخ، بقايا الوريد والفضلات،* وترسبات على المسام في وضعية*البشرة الزيتية، بالإضافة للروائح الكريهة التي تصاحب هذه الفضلات في حيث تراكمها مع الوريد والميكروبات.
إزالة الأشعار في وضعية تواجده والذي يعمل على شهرة الميكروبات والفطريات حصيلة تراكم الوريد عليه والروائح الكريهة والتي تحـدث بالختام حساسية والتهابات في المقاطعة، ينبغي إزالته دائما بأحدى الوسائل التي سنذكرها لاحقا.
استعمال*الصابون الطبي*أو الشاور لتعطير الجسد من الروائح الكريهة التي ربما تنتج عن الوريد وغيره، وهذا لغزير من الجاذبية للأشخاص الاخرين.
يتاح أيضا استعمال غسول على وفق صنف بشرتك للمنطقة الحساسة فى سبيل غزير من التنظيف العميق للجلد ومسام البشرة من أي شوائب ربما تصبح عالقة وتحـدث إضطرابات بالمنطقة أو تجعلها داكنة في اللون.
كما يتاح استعمال مقشر أو سخي للترطيب أو التفتيح في وضعية الطلب لهذا وعلى وفق صنف جميع بشرة ريثما تصل بميزتها ونمنع أي تلف من الحدوث في تلك المقاطعة من حساسية أو التهابات واخرى.
اقرئي أيضا :**تعرفى على مزايا ماء الورد للبشرة و الوجة
الشوارع الصحيحة لازالة اشعار الأنحاء الحساسة
باستعمال*شفرات الحلاقة*وهي الصنف الأسهل في التوقيت والكدح ولا يؤدي أي أوجاع للنساء، كما أن هنالك أصناف شفرات محددة للسيدات لغزير من النعومة والترطيب شبيه شفرات*فينوس جيليت*واخرى، ولكن تطور الأشعار يصبح حثيث وغزير أيضا مع تكرار استعمال هذه الأصناف من الشفرات.
باستعمال*الماكينات الكهربائية*والتي أما تنزع الأشعار من الجذر وهي أكبر وجعا للسيدة ولكن الأشعار يصبح أصغر في التطور معها، أما الصنف الآخر تقول الأشعار لاغير من على السطح من دون الجذر وهي بلا وجع ولكن يتكاثر تطور الأشعار بسرعة وأكبر غزارة.
باستعمال كريمات إزالة الأشعار والتي تعمل على إزالته بلا وجع، لكن مو من الجذور لهذا ينبت بسرعة، ومن أشهر تلك الكريمات المعلومة الان سخي فيت لإزالة الأشعار باللون الوردي، وفيما ياتي سوف نذكر جميع ما يختص ذلك الصنف من الكريمات.
الشمع أو الحلاوة ( السكر) وكلاهما متطابقه إلى حاجز ما، ففي استخدامهم يصبح الجسد أنعم، كما أنهم يزيلوا الأشعار لمرحلة طويلة ربما تتخطى ال 20 يوم في وضعية الاستقرار به، ولكن تلك الطريقة أكبر وجع وكدح عن مثيلاتها، يتاح تلطيف وجع حدتها بواسطة استعمال أحد المسكنات الموضعية قبل البدء بها.
إزالة الأشعار بالليزر*وهو أجدد الشوارع المستعملة سوى أنها باهظة الثمن مناهضة بغيرها، كما أنها بها قلة من الوجـع وينبغي تكرارها بعض من مرات لغزير من تخفيض تطور الأشعار.
يتاح وظائف ماسكات طبيعية لتقليل تطور الأشعار شبيه ماسك الترمس الطبيعي، كما يتاح
سخي فيت للمناطق الحساسة

وهو من أكبر كريمات إزالة الأشعار الشهير بشأن الكرة الارضية والأكبر مبيعا ما وسط مثيلاته من الكريمات الأخرى، فهو يخلصك من الأشعار الفائض في دقائق بلا وجع أو مجهود مفقود على ضد الشمع أو الحلاوة .

اقرئي أيضا :**مسالك تفتيح البشرة السمراء طبيعيا
أصناف سخي فيت للمنطقة الحساسة
سخي فيت الوردي المخصص بالمنطقة الحساسة الغير مسبب للحساسية والالتهابات .
سخي فيت الأزرق.
سخي فيت الأخضر.
سخي فيت لإزالة الأشعار من المقاطعة الحساسة

يعمل ذلك الكريم عبر مكوناته المحلية على تحطيم بروتين فخذ الشعرة أو ما يسمى بالكيراتين مما يعمل على تحللها وتكسرها اثناء دقائق وبالأتي ينفذ إزالتها بالمقشط بيسر دون أسـى أو وجع ناشئ عن إزالتها.

طريقـة استعمال سخي فيت للمنطقة الحساسة
نقوم بوضع طبقة لطيفة من الكريم على الفخذ أو المقاطعة المقصـود إزالة الأشعار منها بحيث يغطي الأشعار المقصـود إزالته تاما.
نقوم بفرد الكريم باستعمال ملعقة الكريم في وضعية الطلب لشخص الكريم بداخل منطقة ضخمة وبإسلوب متناسقة.
عقب التقسيم لا تقوم بتدليك المقاطعة بل اتركيها ولفترة لا تتخطى 5 دقائق، ولا تتركيه أكبر ريثما لا يؤدي أي حساسية أو التهاب للجلد.
اكشطي الكريم باستعمال ملعقة القشط مع التحقق من إزالة الأشعار مع الكريم وبلطف ريثما لا تجرحي المقاطعة أو تسببي أي التهاب.
في وضعية قدكانت الملعقة صارمة على البشرة قومي باستعمال ليفة لينة لإزالة الكريم والاشعار معا وبلطف على الجلد.
اغسلي المقاطعة بالماء الدافئ كما يجب، وفي وضعية حضور بقايا من الأشعار يفضل استعمال ليفة لفركه مع غسلها بالماء الدافئ أسفل الدش.
جففي البشرة كما يجب بالفوطة منعا لحدوث أي فطريات أو التهابات ناشئة عن النداوة المتكونة.
ينبغي الإنتظار مرحلة لا تقل عن three أيام وسط جميع استعمال للكريم وألا تثري عن أسبوع ريثما لا يثري طول الأشعار غالبا ويصعب إزالته.

الإحتياطات المسئولية اتباعها لدى استعمال سخي فيت:

عقب استعمال سخي فيت يرفض بتاتا استعمال عطور للمنطقة الحساسة، أو مزيل الوريد، كما لا يحبذ التعرض لأشعة الشمس التي تحـدث الحساسية.
ينبغي إبعاد الكريم عن متناول الأولاد.
ينبغي تفادي ملامسة الكريم للعين أو الأنف وفي وضعية الملامسة ينبغي غسل المقاطعة كما يجب لزوال الكريم عنها.
يرفض استعمال سخي المقاطعة الحساسة للوجه أو العنق والذي ينتج عنه التهابات وحساسية قوية.
يرفض استعماله عقب الإستحمام بالماء الحار لاحتوائه على قلويات تتحقق حساسية .
لا تستخدمي الكريم على المقاطعة المخدوشة أو المشتعلة، المحروقة أو المتضمنة بثور ريثما لا يثري من التهابها.
ينبغي عدم استعماله في وضعية التحسس من أحد مكوناته، أو حضور أي فائتة للحساسية من استعماله.
استعمال ذلك الكريم ظاهريا بمعني أنه غير ممكن ريثما بالخطأ إدخاله لداخل المهبل وفي وضعية حدوث ذلك ينبغي غسل المقاطعة كما يجب ريثما لا يؤدي التهابات قوية .
يفضل وظائف امتحان لحساسية الجلد منه بوضع طبقة من الكريم وانتظار مشاهدة أي تحويل بالجلد منه وفي وضعية التحسس يرفض استعماله.

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





j[vfjd lu ;vdl tdj gh.hgm hgauv



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
لازالة, الشعر, تجربتي, كريم


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 07:30 AM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h