اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

الأبراج اليومية

الأبراج اليومية

الأبراج اليومية

سيكون هناك يوم يوغا ميمون يدعى Padma بسبب القمر يمكن أن تعطى فائدته المباشرة للثور والسرطان والاسد والقوس والجدي. اليوم يمكن أن تساعد علامات البروج الخمسة هذه أيضًا في الحظ

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-30-2020, 09:32 AM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 946
تاريخ التسجيل : Mar 2020
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 195
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

هند أمين غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ هند أمين
افتراضي الأبراج اليومية


سيكون هناك يوم يوغا ميمون يدعى Padma بسبب القمر يمكن أن تعطى فائدته المباشرة للثور والسرطان والاسد والقوس والجدي. اليوم يمكن أن تساعد علامات البروج الخمسة هذه أيضًا في الحظ في المعاملات والاستثمارات. سوف تكون قادرة على الحصول على المال الموقوف ، سيكون يومًا مختلطًا لأهل برج الحمل والجوزاء والعذراء والعقرب والدلو والحوت. بالنسبة لعلامات الأبراج الستة هذه ، يمكن أن يكون اليوم سريعًا ومجهدًا ، لكن العمل الجاد سيكون مفيدًا أيضًا. في الوقت نفسه ، سيتعين على سكان الميزان توخي الحذر طوال اليوم. بهذه الطريقة ، سيكون اليوم الأخير من الشهر مناسبًا لخمسة من علامات الأبراج اليومية الاثني عشر.


برج الحمل
21 مارس – 19 أبريل

النجوم يسحبون كل المحطات لتعزيز حياتك العاطفية! لديك قائمة جديدة لعلاقتك والتي تتميز بشكل أساسي بالتسامح والإيجابية. يدفعك Ruler Mars نحو بداية أو نهاية شيء كبير ، ويرفع من ملفك الشخصي في هذه العملية. إنه أيضًا الوقت المثالي للتخلص من العقليات القديمة من خلال طقوس التطهير.

الثور
20 أبريل – 20 مايو

إذا كنت تسعى إلى تحسين صحتك أو إصلاح مشاكل الجيران ، فسكب طاقتك في إصلاح الأسوار والتركيز على تكوين عادات إيجابية ، من الحصول على المزيد من فيتامين د إلى تخصيص المزيد من الوقت لنفسك. سيكون العثور على حلول صحية واعتماد العادات الجيدة أسهل. الطاقة الدبلوماسية ستجعل المفاوضات تسير بسلاسة.

الجوزاء
21 مايو – 21 يونيو

قد تواجه نوعًا من الصراع على السلطة فيما يتعلق بقطاع الممتلكات والشراكات المشتركة. في الوقت نفسه ، ستوفر الأسابيع القليلة القادمة درسًا رائعًا في الوقوف على أرض الواقع. على الرغم من أنه قد يكون لديك بعض التعارض في المستقبل ، يمكنك أيضًا توقع قرارات من خلال مواجهة الموسيقى والقيام بما يجب القيام به.

ذات صلة برجك الاسبوعي: إنه أسبوع كبير في النجوم إليك أهم عمليات العبور
سرطان
22 يونيو – 22 يوليو

أبطئ واستمتع باللحظة! أصبح الوجود حاضرًا إلى حد كبير فنًا منسيًا بسبب الحمل الزائد على الشاشة والاتصال الافتراضي. استفد من النجوم التي تشجعك على التبسيط وتقليص الدهون والعودة إلى الطبيعة. اترك اللهاية الرقمية في المنزل ، وتخلص من السموم من عقلك وتواصل مع حواسك بدون تقنية.

برج الاسد
23 يوليو – 22 أغسطس

تصبح الديناميكيات في العمل أو في منطقتك شديدة الانفعال. قد ترفع صراعات الأنا رأسها القبيح ، لكن إذا تجاوزتها وشكلت جبهة موحدة ، يمكنك أن تخطو خطوات إيجابية كبيرة كفريق. لذا حوّل الخصوم إلى حلفاء ببعض السحر. ستستمتع أيضًا بتعزيز مظهر منزلك ومظهره.

العذراء
23 أغسطس – 22 سبتمبر

ترتعش الهوائيات النفسية مع القمر يجعلك أكثر وعياً بدوافع الناس. من الضروري أن تثق في غرائزك وأن تتمسك بأسلحتك. مع وجود المسطرة ميركوري في قطاع الاتصالات لديك ، قد تكون صريحًا ، لذا حاول التعامل مع الأشخاص بطريقة دبلوماسية وساحرة. كن مثابرًا بشكل ممتع وسيؤتي ثماره.

الميزان
23 سبتمبر – 22 أكتوبر

اليوم يمكن أن تشعر أنك مجبر على اتخاذ قرار. لا تقل “نعم” عندما تقصد “لا” حقًا. لا بأس في أن تأخذ وقتك في تقييم الإيجابيات والسلبيات. أوضح أنك لن تلتزم بأي من الاتجاهين حتى الآن ، فقد تفاجئ نفسك والآخرين بسرور من خلال تغيير رأيك لاحقًا. كما أنك لست بحاجة إلى فرض جدول أعمالك. كن صبورا.

العقرب
23 أكتوبر – 22 نوفمبر

نظرًا لأنك تعتقد أنك على صواب ، ومما يثير استياء الجميع ، فأنت عادة ما تكون كذلك ، فأنت تميل إلى اتخاذ قرارات مثيرة للغاية بشأن الاندفاع والشعور بدلاً من التفكير بعناية. أنا لا أقول لا تثق في غرائزك بشأن هذا ولكن فكر في العواقب قبل أن تقول أو تفعل شيئًا قد تندم عليه لاحقًا.

برج القوس
23 نوفمبر – 20 ديسمبر

تسليط جلدك! تحثك النجوم على إعادة المعايرة من خلال تقييم العام حتى الآن ، وهو صعب كما كان على الجميع. لقد انبثق الربيع بشكل جيد وحقيقي وحان الوقت للبدء من جديد ومع الشمس تشجعك على إعادة ترتيب الأولويات ، ستبدأ بمجموعة جديدة من الأهداف والتوجيهات. لا تشعر بالسوء للتداول في القرارات.

الجدي
21 ديسمبر – 19 يناير

برج الجدي لا تشوبه شائبة ومعروف بأخلاقيات العمل الرائعة. اليوم على الرغم من أنك قد تكون حساسًا أو تفتقر إلى الثقة فيما يتعلق بحياتك المهنية. على الجانب الآخر ، ستجعلك المواضع الإيجابية في قطاعك الاجتماعي تشعر بالحيوية والحيوية وفي مزاج لتكوين صداقات إما عبر الأصدقاء الحاليين أو من خلال المنصات الاجتماعية.

الدلو
20 يناير – 18 فبراير

برج الدلو تحس أن النار في بطنك ؟! عطارد يعزز دوافعك ويقوي جانبك الطموح. تصميمك الفطري وأفكارك الرائعة مزيج رابح. انطلق على أحد الأطراف واللعب بنقاط قوتك – لا بد أن تفتح الأبواب! استرخِ عن طريق قضاء وقت إضافي لتدليل نفسك وربما إجراء إصلاح شامل للصورة.

برج الحوت
19 فبراير – 20 مارس

الصبر فضيلة. الأشياء الجيدة تختمر وراء الكواليس والتي لا تعرفها … حتى الآن. ستضمن الإجراءات المحسوبة ولكن أيضًا قفزة الإيمان أن كل شيء يعمل على النحو المفترض. ثق في حدسك واعلم أن الكون يعمل معك. في غضون ذلك ، استعد للانفجار من الماضي.
عنوان الموضوع الاصلي: الأبراج اليومية || الكاتب: هند أمين || مصدر الموضوع: منتديات شقاوه - منتدى شقاوه - شات شقاوه

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





hgHfvh[ hgd,ldm hg],gdm



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
الأبراج, الدولية


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 06:44 AM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h