اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

عبارات عليك قولها فـالعلاقة الحميمة

عبارات عليك قولها فـالعلاقة الحميمة

عبارات عليك قولها فـالعلاقة الحميمة

للمداعبة قبل ممارسة العلاقة الحميمة فنون عدة قد يغفلها كثير من الأزواج، معتقدين أن السرعة تصل بهم إلى الذروة والمتعة المنشودة. ولكن هناك بعض الكلمات والعبارات التي يمكن أن تقولها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-16-2020, 10:46 PM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 727
تاريخ التسجيل : Oct 2019
مكان الإقامة : https://www.downloadsxeyhot.com/
عدد المشاركات : 317
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

ريكارد غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ ريكارد
افتراضي عبارات عليك قولها فـالعلاقة الحميمة


للمداعبة قبل ممارسة العلاقة الحميمة فنون عدة قد يغفلها كثير من الأزواج، معتقدين أن السرعة تصل بهم إلى الذروة والمتعة المنشودة. ولكن هناك بعض الكلمات والعبارات التي يمكن أن تقولها الزوجة لزوجها ويكون لوقعها مفعول السحر عليه، وتزيد من إثارته ورغبته في أثناء العلاقة الحميمة، ما يجعلهما يستمتعان بعلاقة حميمة مثالية مليئة بالمتعة والإثارة.
مراحل المداعبة الزوجية في أثناء العلاقة الحميمة

مبدئيًّا، هناك 4 مراحل تمر بها المداعبة بين الزوجين، هي: النظر والشم واللمس والحديث الهامس، فعند ممارسة العلاقة الحميمة، احرصي ألا يرى زوجكِ منكِ إلا كل ما هو جميل، تزيني وتجملي وارتدي أفضل ما لديكِ من قطع اللانجيري أو الملابس المثيرة.

وكذلك تعطري بالعطر الذي يحبه زوجك، فحاسة الشم لها تأثير كبير على زيادة الشعور بالإثارة، وهناك أنواع معينة من الزيوت العطرية التي تزيد من الرغبة الجنسية، كزيوت اللافندر والريحان والزنجبيل والصندل والمسك، التي تستخدم أيضًا في تدليك الجسم وعمل المساج.
مواضيع سكس مميزة ننصحكم بالدخول اليها من خلال متابعة العناوين التالية : سكس مترجم - سكس كلاب - سكس محارم - سكس مصري - سكساوي - سكسي - سكسي ساخن - نيج محارم - نيك امهات - تحمل سكس
وهنا، تأتي مرحلة الملامسات المثيرة لكل منكما الآخر، وليس شرطًا أن تكون بدايتها من الأعضاء التناسلية، فالأحضان والقبلات يزيدان من مشاعر الحب والألفة والإثارة. وهناك مواضع أخرى مثيرة في جسم كل من الرجل والمرأة لا يلتفت لها الكثير من الأزواج، ولكنها لها أكبر الأثر في الوصول إلى النشوة خلال ممارسة العلاقة الحميمة.

والآن، تلعب الكلمات الهامسة وعبارات الحب واللهفة دورًا كبيرًا في إشعال الرغبة الجنسية لدى زوجك، فهناك عدة عبارات تعتبر مفتاح السر لعلاقة حميمة مثيرة وسعيدة، ترضيكِ أنتِ وزوجك، وتزيد من تقاربكما وتآلفكما.
كلمات مثيرة للزوج في الفراش

إليكِ 6 عبارات تثير زوجك في أثناء ممارسة العلاقة الحميمة:

"أحبك جدًّا"، فحينما تقولين هذه العبارة في أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، تشتعل الرغبة الجنسية لدى زوجك، حيث أجريت دراسة في جامعة تشابمان على 39 ألفًا من المتزوجين. ووجدت أن 75% من الأزواج والزوجات تحقق لديهم الرضا عن العلاقة الحميمة، لأنهم يتبادلون هذه العبارة.
"يعجبني هذا جدًّا.."، قوليها عندما يلمسك زوجكِ بشكل يرضيكِ أو يداعبكِ كما تحبين، تعد هذه العبارة من العبارات المثيرة جدًّا لزوجكِ، فأنتِ بذلك لا ثيرينه فقط، ولكنكِ أيضًا ترشدينه إلى أكثر المناطق إثارة في جسمك، ما يجعلك تستمتعين أكثر. لا تؤجلي قول مثل هذه العبارة لما بعد انتهاء العلاقة، ولكن احرصي على ترديدها خلال العلاقة.
"قل لي ما تريده لأفعله لك"، هذه العبارة يكون لها وقع السحر على أذن زوجك، فهي تشعره بمدى حبكِ له ورغبتكِ في إسعاده، ما ينعكس على علاقتكما الحميمة ويجعلها أكثر إثارة.
"شكلك مثير جدًّا"، "أحب شكلك أو يعجبني شكل جسمك"، أي من هذه الكلمات تسعد زوجكِ جدًّا، وتشعره بالقوة والفتوة، كما أنها ترضي غروره، فحينما تُقال مثل هذه العبارات لأي رجل تشتعل رغبته الجنسية على الفور. فإثارة الزوج بالكلام وترديد مثل هذه التعليقات، ينعكس على العلاقة ككل ويجعلها أكثر سعادة وإثارة.
عبارات مثل: "أريدك جدًّا"، "كرر فعل ذلك"، "اقترب مني أكثر"، يكون لها تأثير مثير جدًّا على زوجكِ، خلال ممارسة العلاقة الحميمة، فلا تترددي في قول أي منها، فهي مفاتيح للسعادة يغفلها كثيرون. ولا مانع من إضافة أي كلمات تثير الزوج بالعامية، حسب رغبتك وما ترينه مناسبًا للموقف وقتها.
"أحب قبلاتك أو طريقتك عندما تقبلني"، فهذه العبارة تثير زوجكِ جدًّا وتجعله يُقدم على تقبيلك أكثر، وهو ما يحقق لكِ الاستمتاع، فمعظم النساء يشعرن بأن القبلة هي أساس الحب.

أفعال يحبها الزوج في الفراش

العلاقة الحميمة السعيدة بينك وبين زوجك بالتأكيد ستنعكس عليكما بشكل إيجابي في حياتكما اليومية، ولذلك عليكِ معرفة ماذا يحب زوجك في أثناء ممارسة العلاقة الحميمة ليساعدك في فهم متطلباته وما يبحث عنه خلال العلاقة الحميمة، وعليكِ أيضًا أن تتعلمي كيفية فك شفرة جسم زوجك، لتنعما بالسعادة في علاقتكما الزوجية، وتصلا معًا إلى قمة الاستمتاع والنشوة.
اليك عناوين اباحية مميزة ننصحكم بها : ءىءء - افلام سكسي - افلام نيك - تحميل افلام سكس - تحميل سكسي - تنزيل سكس - سكس - سكس حصان - سكس حيوانات - سكس عائلي
تعرفي في هذا المقال على الأفعال التي يريدها زوجك في أثناء العلاقة الحميمة
وبصفة عامة، قول العبارات الرقيقة والتأوهات والتفاعل مع زوجكِ في أثناء العلاقة الحميمة، يساعدكما على الوصول للذروة معًا، ويزيد من قربكما وحبكما لبعض، ويجعلكما راضيين عن علاقتكما. فلا تخجلي من قول أي من هذه العبارات، فقط، اقتربي من أذن زوجكِ، وقولي له كلماتك الهامسة بمنتهى الرقة والدلع، وشجعيه على مبادلتك إياها، فالعلاقة الحميمة الصامتة لها تأثير سلبي على كل منكما.



منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





ufhvhj ugd; r,gih tJhgughrm hgpldlm hg[ldgm



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
الجميلة, عليك, عبارات, فـالعلاقة, قولها


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 11:31 PM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h