اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

متجر النينو هب |أفضل منتجات تظهر جمالك .. احصلي عليها بسعر مغرى لفترة محدودة

متجر النينو هب |أفضل منتجات تظهر جمالك .. احصلي عليها بسعر مغرى لفترة محدودة

متجر النينو هب |أفضل منتجات تظهر جمالك .. احصلي عليها بسعر مغرى لفترة محدودة

متجر النينو هب |أفضل منتجات تظهر جمالك .. احصلي عليها بسعر مغرى لفترة محدودة كيف تختاري الكونتور المناسب لك؟ يُعتَبَر الكونتور من الأجزاء الأساسية في تطبيق المكياج الإبراز

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-18-2020, 09:12 AM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 1094
تاريخ التسجيل : Jun 2020
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 154
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

هاجر علي غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ هاجر علي
افتراضي متجر النينو هب |أفضل منتجات تظهر جمالك .. احصلي عليها بسعر مغرى لفترة محدودة


متجر النينو هب |أفضل منتجات تظهر جمالك .. احصلي عليها بسعر مغرى لفترة محدودة

كيف تختاري الكونتور المناسب لك؟

يُعتَبَر الكونتور من الأجزاء الأساسية في تطبيق المكياج الإبراز أجزاء أساسية في الوجه، لكن قد يبدو فن التحديد والإبراز أمرًا شاقًا نظرًا لوجود العديد من الألوان والنغمات للاختيار من بينها، بالإضافة إلى ذلك، يجب عليكِ اختيار الألوان المناسبة للون بشرتك، ومع الممارسة الكافية ومكياج الكونتور المناسب، يمكن أن تصبح طريقة نحت الوجه هذه إضافة سهلة لروتين مكياجك، إليكِ أفضل النصائح والحيل للحصول على مكياج الكونتور الصحيح من المرة الأولى.


اختاري قوام محيطك: كريم أو مسحوق

يحب بعض الأشخاص تحديد الوجه باستخدام كريم أو مكياج سائل ، وعلى الرغم من أن كلاهما خياران رائعان ، إلا أننا نوصي بالبدء بتركيبة البودرة ، لأنها تتيح أقصى قدر من التحكم. بمجرد أن تشعري براحةٍ أكبر مع هذه التقنية ، يمكنك الانتقال إلى كريم أو سائل. في هذه الأيام ، تقدم العديد من العلامات التجارية تمييزًا للون الثنائي وتحديده في لوحة واحدة ، مما يجعل عملية اختيار اللون أسهل بكثير. إحدى لوحات الألوان المفضلة لدينا هي Statica - Palette Contour Powder - Dark ، لأنها تقدم مجموعة لطيفة من الألوان والتي تمتزج بسلاسة مع البشرة.


اختاري لون المحيط المناسب للون بشرتك

تأكدي من اختبار ألوان متعددة على بشرتك حتى تكتشفي أفضل الظل مع لون بشرتك. ولإبراز ملامحكِ بشكلٍ جيّد، اختاري بودرة أفتح بدرجة أو درجتين من كريم الأساس ، وللتحديد ، اختاري بودرة أغمق بدرجة أو درجتين. إذا كانت بشرتكٍ فاتحة ، فمن الأفضل تجنُّب أي شيء يحتوي على اللون البرتقالي ؛ للبشرة المتوسطة ، اختاري لونًا برونزيًا أكثر ، ولون البشرة الداكنة ، يمكنكِ التلاعب بالمساحيق ذات الظلال الأعمق.


إذا كانت بشرتكِ متعادلة .. اذهبي إلى اللون الرمادي

نظرًا لأنه من المفترض أن يبدو الكونتور الخاص بكِ مثل الظل ، فإن المنتجات غير اللامعة ذات اللون الرمادي تعمل بشكل جيد مع معظم درجات ألوان البشرة - اختاري ببساطة لونًا أغمق بدرجتين من بشرتك. في حين أن ألوان الكونتور الرمادية قد تبدو مسطحة، إلّا أنها تُضيفُ بُعدًا للوجه بطريقة طبيعية عند وضعها تحت عظام الخد ، على طول جانبي الأنف والفك. إذا كانت بشرتكِ أعمق ، يجب أن تتجنبي هذه النصيحة للتأكد من أن محيطك لا يبدو باهتًا أو رمادًا.


دليل الرجل للعطور: كيفية اختيار الكولونيا ووضعها

يُعَد العطر جزءًا غير مرئي من أسلوبنا الشخصي ، وله تأثير قوي على كيفية رؤية الناس لك وتذكرك، وتقدم الكولونيا الجيدة فوائد عديدة؛ بِدءًا من جعلك أكثر جاذبية ، وحتى مساعدتك على تقليل التوتر وزيادة الثقة، ومع ذلك فإن 80٪ من الرجال لا يضعون العطر بشكل منتظم!


لماذا هذا؟


أشعر أن السبب الرئيسي هو نقص المعلومات الأساسية والتعليم، فمعظم الرجال الذين يستخدمون الكولونيا والعطور يفعلون ذلك لأن لديهم أبًا أو نموذجًا يُحتَذَى به هو الذي عرّفهم على هذه الممارسة.

بالإضافةِ إلى ذلك ، هناك خوف شديد من الإفراط في استخدام العطر والتداعيات التي قد تترتب على سمعةِ الرجل. ولحسن الحظ ، أصبح من السهل الحصول على معرفة عملية بكيفية فهم العطر واستخدامه جيدًا ، وسنوفره لك اليوم!


لماذا نستخدم العطور

إن استخدام العطر لن يزيد من جاذبيتك فحسب، بل سيزيد ثقتك بالنساء (وبشكل عام) أيضًا، ووضع العطر سيجعلك أكثر جاذبية للمرأة، في اختيار رفيقة الدربِ، الرائحة هي الأكثر أهمية بالنسبة للمرأة. أظهرت دراسة أوروبية أنه في حين أن الإشارات البصرية هي الأكثر أهمية للرجال في اختيار المرأة ، فإن الرائحة هي أقوى عامل للمرأة في اختيار الرجل. يستخدم الرجل عينيه أولاً وقبل كل شيء ، بينما تستخدم المرأة أنفها (حتى لو لم تكن تعرف ذلك!).

يُضيفُ العطرُ الجميل إلى انطباعك العام عن كونك رجلًا حادًا، نحن نعلم أن ارتداء الملابس بشكل جيد يزيد من ثقتك بنفسك. أنت فقط تشعر بتحسن عندما تبدو لطيفًا. إن وضع الكولونيا يعزز هذا الشعور ، حيث ستكون واثقًا من أنك لا تبدو فقط بمليون دولار ، ولكن رائحتك تشبهها أيضًا.


يجب أن تدرك الأهمية التي تحملها رائحتك في العالم ، بعد ذلك ، دعنا نلقي نظرة على مكونات وتحديد العطور التي ترشها على جسمك.


ما هي العطور؟

العطر هو مزيج معقد مما يشير إليه الناس في صناعة العطور على أنه مواد خام، ويمكن أن تكون هذه المواد الخام مستخلصات من مصادر طبيعية أو مواد خام تركيبية، ويتم إذابة الزيوت المعطرة في مذيب (كحول عادة) للحفاظ على مزيج لطيف من الروائح، عادة ما يعني التركيز العالي للزيوت رائحة أقوى. تحدد قوة العطر مدة استمرار التطبيق على بشرتك.


من المهم ملاحظة أن رائحة كل عطر تختلف من شخص لآخر، إنّ عدم اليقين والتعقيد هو ما يخيف الكثير من الرجال ، ولكن إذا نظرت إليه على أنه عملية اكتشاف ، يمكن أن تصبح رحلة ممتعة.


دورة حياة العطور

العطور لها دورة حياة من ثلاثة أجزاء ؛ فكِّر في هرم يتبخر حيث يختفي الجزء العلوي ببطء حتى تصل إلى القاعدة. يحتوي كل قسم من الأقسام الثلاثة على روائح أو ملاحظات فردية مرتبطة ببعضها البعض في الرائحة.


هناك ثلاثة أنواع مختلفة من المكونات التي تتكون منها رائحة معظم العطور: المكونات العليا والمتوسطة والقاعدة:

  • الرائحة العليا هي الرائحة الأولية الأخف من العطر الذي يضرب الأنف مباشرة بعد وضعه على الجلد. تدوم الملاحظة العلوية من 15 دقيقة إلى ساعتين.

  • الرائحة المتوسطة : تعرض المكونات الوسطى العنصر الرئيسي للعطر. تتطور المكونات الوسطى بعد أن تختفي الرائحة العلوية ويمكن أن تستمر من 3 إلى 5 ساعات بعد رشها. هذا بالإضافة إلى النوتة العلوية؛ يبنون بعضهم البعض.

  • المكونات الأساسية : هذه الروائح هي آخر ما تم تطويره ، وهي غالبًا الملاحظات الأكثر جرأة للرائحة والتي تصبح أكثر وضوحًا في وقت لاحق من اليوم. تضع المكونات الأساسية الأساس وستحدد مدة بقاء العطر على بشرتك. تميل إلى أن تستمر من 5 إلى 10 ساعات.

معظم العطور عالية الجودة لها دورة حياة العطر كما هو مذكور أعلاه، وفي كثير من الأحيان ، لا يستثمر مصنعو العطور منخفضة التكلفة في هذا التنسيق المعقد للروائح ؛ وبالتالي ، فإن إحدى أسهل الطرق للتعرف على العطر الرخيص هي أنه تشم رائحته طوال فترة ارتدائه.


كيفية اختيار وشراء العطر المناسب / الكولونيا

تشير الدراسات العلمية إلى أنه يمكن للرجل بشكل طبيعي اختيار الكولونيا التي تعمل بشكل أفضل مع رائحة الجسم الطبيعية.

أفضل طريقة للعثور على عطر جديد هي اختبار ما إذا كان العطر يكمل رائحة الجسم الطبيعية بشكل شخصي على مدار اليوم، وتُعَد المتاجر الكبرى رائعة لهذا الغرض ، فقط تأكد من أنك لا تشتري حتى تصبح جاهزًا. الحد الأقصى لعدد الروائح التي يمكنك تجربتها مرة واحدة هو أربعة.

  1. رش رائحة واحدة على كل معصم (وكل كوع داخلي إذا استخدم لأربعة).

  2. تجنب البطاقات التي يوفرها المتجر الشامل لرائحة الكولونيا. أنها تمكنك من شم رائحة النوتات العليا فقط وليس رائحتها (تذكر ، هذه تجربة كيميائية).

  3. بين شم كل كولونيا ، جدد ذوقك بشيء قوي ، مثل القهوة أو الشاي.

  4. حاول أن تشم كل الملاحظات. كما أوضحنا ، يمكنك توقع تغيير الرائحة خلال الساعات القليلة القادمة.

  5. تجول في المتجر واشتم رائحة العطور على فترات مختلفة. قم بتدوين ملاحظات على هاتفك أو دفتر يومياتك حول ما تريد ولماذا.


منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





lj[v hgkdk, if |Htqg lkj[hj j/iv [lhg; >> hpwgd ugdih fsuv lyvn gtjvm lp],]m hgukhdm fhgfavm hgukhdm fhg[sl u]shj u'v kshzd u'v v[hgd



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح > اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب

الكلمات الدلالية (Tags)
العناية بالبشرة, العناية بالجسم, عدسات, عطر نسائي, عطر رجالي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات حسبتك لي , شات الغلا , شات تعب قلبي الكتابي , شات جوال , شات فلة الكتابي , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 10:09 AM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h