اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

متجر ساسوره |كُن مميزاً باستخدام العطر المميز والانيق

متجر ساسوره |كُن مميزاً باستخدام العطر المميز والانيق

متجر ساسوره |كُن مميزاً باستخدام العطر المميز والانيق

متجر ساسوره |كُن مميزاً باستخدام العطر المميز والانيق كيف يمكنكِ العثور على عطرك المميز؟ ربما بسبب العدد الهائل من الروائح التي يجب عليك الاختيار من بينها،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-19-2020, 07:43 AM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 1094
تاريخ التسجيل : Jun 2020
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 154
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

هاجر علي غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ هاجر علي
افتراضي متجر ساسوره |كُن مميزاً باستخدام العطر المميز والانيق


متجر ساسوره |كُن مميزاً باستخدام العطر المميز والانيق


كيف يمكنكِ العثور على عطرك المميز؟

ربما بسبب العدد الهائل من الروائح التي يجب عليك الاختيار من بينها، أو ربما بسبب الخوف من الشم مثل رائحة العطور التي اكتشفت للتو عينات العطور لأول مرة، تترددين في شراء عطرٍ يناسبكِ . وبغضِّ النظر عن السبب، كان التسوق في العطور مهمة للتجربة والخطأ تاريخيًا، وإلى الآن.


كيف يمكنكِ العثور على عطرك المميز؟

1. تعلمي اللغة

إذا كان التخويف هو الحاجز الرئيسي الذي يقف بينك وبين رحلتك إلى ممر العطور ، فإليك تعليم سريع في الملاحظات (على سبيل المثال ، أعلى ، وسط ، وأسفل). النوتة العُليا هي أقوى رائحة ستشميها عند رش العطر لأول مرة، وتتلاشى في غضون 15 دقيقة، مما يُفسِح المجال للمكونات الوسطى، والنوتة الوسطى هي قوام العطر ، وتبقى بارزة وجريئة لبضع ساعات، وعندما تتبدد، يتبقى لك النوتة السفلية: تلك الروائح الغنية والثقيلة التي تدوم حتى نهاية اليوم.


لذلك إذا رأيت عطرًا على الرف (أو عبر الإنترنت) يحتوي على نوتة عُليا تحبيها (الفانيليا كمثال) مع روائح وسط وقاعدة تكرهيها (كمثال الورود) ، فمن المحتمل أن العطر ، بعد قليل ساعات ، قد تشمي رائحة شيء تكرهيه. أو ، على الجانب الآخر ، إذا كنتِ تكرهين الرائحة العليا ولكنك تحبين كل شيء آخر في العطر، فقد ينتهي بك الأمر إلى الإعجاب به بشكل عام. ومع ذلك ، حاولي ألا تُفرِطي في التفكير: في النهاية ، لا يتعلق الأمر بالملاحظات الفردية ، بل يتعلق بكيفية عملهم جميعًا معًا.

جربّي الآن عطر لاليك - لامور للنساء - 100 مل من هنا .


2. اتركي المتجر

"لا تشمي رائحة العطر أبدًا عند المتجر".
قد تكون الرائحة في المتجر غامرة؛ أعني ، فكري في الأمر: كيف يمكنك حقًا أن تشم الرائحة النقية للعطر عندما يختلط مع سحابة من الروائح القديمة الأخرى؟ بدلا من ذلك، رشيها واخرجي من المتجر.


3. عيشي معه

لا تستطيعين اتخاذ قرارٍ نهائي؟ خذي تلك العَصي التي تم رشها حديثًا، وضعيها في جيوب منفصلة، واستمري في يومك. نعم يشمل ذلك مغادرة المول. قوم بتنفيذ المهمات اليومية المُعتادة، أو تناولي وجبة فطور وغداء مع الأصدقاء، أي استمري في شم العطر أثناء تنقلك، وبهذه الطريقة، يمكنك التحقق من الروائح أثناء تطورها للتأكد من أنك لا تزالي تحبيها، وما لم تظهر علامة مفضلة واضحة على الفور ، انتظري يومًا كاملاً قبل اتخاذ أي خيار - والذي يحاكي الطريقة التي ترتدي بها العطر.


إذا كنتِ متأكدة تمامًا من حصولك على عطرٍ فائز، فقومي بإجراء اختبار أخير للجلد عند عودتك إلى المركز التجاري: رشي العطر على نقاط النبض - الرقبة والمعصمين والمرفقين الداخليين - وعلى عكس ما ربما فعلت ذلك دائمًا ، لا تفركيها؛ حيث يسخن الاحتكاك العطرَ ويُعطِل كيمياء الرائحة، انتظري حوالي 30 دقيقة بعد رشه قبل أخذ قرارٍ نهائي، لن تتبخر المكونات العليا فقط خلال هذا الوقت، ولكن باقي المكونات ستختلط مع رائحتك الطبيعية، مما يمنحكِ فكرةً أفضل عن رائحتها على بشرتك.


إذا كنت لا تزالي تحبها بنهاية كل ذلك ، فتهانينا! أنت فعلت ذلك، لقد وجدتِ أخيرًا رائحتك المميزة التالية - أو على الأقل رائحة جديدة تحبيها بما يكفي لوضعها أحيانًا.

جرّبي ديور ـ عود أصفهان للجنسين ـ 125 ملل الآن واستمتعي بالتجربة .


خدعة غريبة لمساعدتكِ في العثور على أحمر الخدود المثالي

في رأيي ، أحمر الخدود هو الجزء الأكثر خصوصية من المكياج، اعثري على اللون المثالي، وستبدين متوردةً بشكل رائع، أو اختاري الظل الخاطئ، ولن تشعري أن شيئًا ما على ما يرام. إذا لم تكوني متأكدة من اللون الذي يجب اختياره ، احتفظي بهذه الخدعة الغريبة في أذنيكِ ولا تختاري أحمر الخدود الخطأ مرة أخرى.


يبدو أن السر يكمن في شفتيك - حرفياً. كنت محظوظةً بما يكفي لتعلم هذه الحيلة مباشرة من إيفون ماكينيس الموهوبة للغاية ، فنانm التعليم العالمي لمارك جاكوبس بيوتي. حملت MacInnis لونين مختلفين من أحمر الخدود Marc Jacobs Air Blush ، واحد على كل جانب من وجه النموذج (الفتاة)، سألت عن أحمر الخدود الذي يجب أن نستخدمه عليها ولماذا، لقد دخلنا جميعًا في استجابة ، وربطنا اختيارنا بسنوات نظرية الألوان التي تم التوصل إليها في أدمغتنا. جعلت MacInnis الاختيار أبسط بكثير.


طلبت ماكينيس من العارضة أن تسحب شفتها السفلية لتكشف عن اللون الداخلي، وقالت "ألقِ نظرةً خاطفة على الجزء الداخلي من شفتك السفلية. هذا اللون ، الذي يختلف من شخص لآخر ، هو دليل رائع لما هو اللون" الموجود "بشكل عضوي في كل لون بشرة فردي".


بمعنى آخر ، فإن اللون الموجود داخل شفتك السفلية يصور لون أحمر الخدود المثالي والطبيعي الذي يتماشى مع كل شيء.

إنه أمر مذهل، وهو حقًا يعمل مع الفتيات ، وأوضحت ماكينيس أن "الألوان التي قد تراها يمكن أن تكون زهرية دافئة ، أو خوخية ، أو وردة مغبرة ، أو وردي بارد ، أو برقوقي ، أو بورجوندي ، أو بني".

بالطبع لا يزال بإمكانكِ وضع ظلال أخرى من أحمر الخدود إذا كنت تبحثين عن تأثير أكثر دراماتيكية، لكنّ هذه الحيلة البسيطة ستوفر عليكِ متى احتجتِ إلى الاستثمار في أحمر خدود جديد كل يوم.


قد يكون اختيار اللون المناسب أمرًا صعبًا، فقط جربي هذه النصيحة ولا تشعري بالارتباك مرة أخرى.


جربي أحمر الخدود ذا بالم - احمر خدود فرات بوي من هنا الآن .


كيفية اختيار كريم تفتيح البشرة المناسب

يُعَد اختيار كريم تفتيح أو تبييض البشرة قرارًا مهمًا يجب اتخاذه حيث تحتاجين إلى ضمان سلامة بشرتك أولاً، وقبل اختيار أي منتج لتفتيح البشرة، من الأفضل أن تفهمي كيف تُصنَع هذه الكريمات وماذا تفعل لبشرتك.


تأكدي من سلامتها أولًا:

إن الحصول على بشرة فاتحة ومتوهجة هو حلم لكل امرأة، لكن لهذا لا يجب المساومة على سلامتك. أول شيء يجب أن تبحثي عنه في كريم تفتيح البشرة هو قائمة المكونات التي استخدموها في صنع المنتج. من الأفضل استخدام منتج أساسي طبيعي يحتوي على مواد كيميائية أقل أو عوامل تبييض طبيعية لتفتيح البشرة. المكون الوحيد الذي يمكن أن يضر بشرتك بشكل عام هو "Hydroquinone". تعمل هذه المادة الكيميائية على تفتيح بشرتك ، لكنها مؤقتة فقط، وبمرور الوقت، تعمل هذه المادة الكيميائية على تغميق بشرتك وفي بعض الأحيان تشوه الوجه بالكامل أيضًا


اختاري منتجات تفتيح البشرة التي تحتوي على مركبات نباتية تجعل البشرة صحية، وبهذه الطريقة يمكنك تفتيح بشرتكِ وتجديد خلايا الجلد دون أي آثار جانبية.


أهمية مضادات الأكسدة

نعلم جميعًا أهمية تناول الأطعمة المضادة للأكسدة يوميًا للحفاظ على جسمك خاليًا من السموم وتعزيز عملية إصلاح البشرة، وهناك العديد من كريمات تبييض البشرة التي تستخدم مضادات الأكسدة الطبيعية في كريمها لتعزيز ترميم البشرة مما يمنحك إشراقة صحية وبشرة فاتحة بشكل طبيعي؛ لذا قبل أن تشتري كريمًا للبشرة ، تحققي مما إذا كانوا يقدمون لك مركبات مضادات الأكسدة.


الحماية من الشمس

عندما تستمري في استخدام كريم البشرة، فإنك تقللي في الواقع مستوى الميلانين في بشرتك، والميلانين مركب مهم مسؤول عن تصبغ الجلد وحمايته من أشعة الشمس فوق البنفسجية القاسية. لذلك ، عند تطبيق كريم تفتيح البشرة ، يكون لديكِ خطر مُحتَمل بتلف الجلد تحت أشعة الشمس. هذا هو السبب في أن العديد من أطباء الأمراض الجلدية ينصحون باستخدام واقي شمسي جيد SPF بعد تطبيق كريم تفتيح البشرة. بهذه الطريقة تحمي خلايا بشرتكِ من التلف الناتج عن أشعة الشمس القاسية. إذا كان منتج تفتيح بشرتك يحتوي على أكسيد الزنك ، فسيحمي بشرتك أيضًا تحت أشعة الشمس.


جرّبي كريم فوكس - كريم التبييض دي دي - 100غ بفوائده العظيمة لبشرتكِ .

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





lj[v shs,vi |;Ek lld.hW fhsjo]hl hgu'v hglld. ,hghkdr lrav hglala hgukhdm fhgfavm hgukhdm fhg[sl hgu',v ;vdl jtjdp



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح > اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب

الكلمات الدلالية (Tags)
مقشر المشمش, العناية بالبشرة, العناية بالجسم, العطور, كريم تفتيح

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات حسبتك لي , شات الغلا , شات تعب قلبي الكتابي , شات جوال , شات فلة الكتابي , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 02:40 PM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h