اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

نصائح لاستمرار إنتاجية شركتك في ظل جائحة كورونا

نصائح لاستمرار إنتاجية شركتك في ظل جائحة كورونا

نصائح لاستمرار إنتاجية شركتك في ظل جائحة كورونا

أولاً: لا تحاول استغلال خوف الأخرين: إن أسوأ ما يمكنك فعله كإنسان هو أن تحاول استغلال مشاعر الأخرين لإنجاز عملك، كالتسويق لمعدات إسعافات أولية بعبارة (لا تغامر بصحة عائلتك..)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-12-2020, 09:25 PM   #1
Junior Member
 
رقم العضوية : 1434
تاريخ التسجيل : Nov 2020
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

asfartech غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ asfartech
افتراضي نصائح لاستمرار إنتاجية شركتك في ظل جائحة كورونا


أولاً:
لا تحاول استغلال خوف الأخرين:

إن أسوأ ما يمكنك فعله كإنسان هو أن تحاول استغلال مشاعر الأخرين لإنجاز عملك، كالتسويق لمعدات إسعافات أولية بعبارة (لا تغامر بصحة عائلتك..) ,نعم يمكنك أن تتأقلم مع المجريات وتسوق لنفسك بذكاء لكن ليس بخبث، فحتى لو حققت مبيعات سريعة بهذه العبارات في ظل الأزمة الراهنة إلا أنك سوف تخسر احترام زبائنك ومنافسيك عند عودة الحياة إلى مجاريها.

ثانياً:
لا تحاول التسويق من خلال السخرية من فيروس كورونا:

يلجأ العديد من الأشخاص -للأسف- إلى محاولة التسويق من خلال السخرية من الفيروس، ضاربين بعرض الحائط مشاعر مئات الآلاف من المتضررين بشكل مباشر من الفيروس -عدا عن مئات الملايين المتأثرين بشكل غير مباشر- مهتمين فقط بمحاولة استغلال الأزمة دون أي تفكير إنساني (أو حتى تفكير تجاري على المستوى البعيد!).

أما نصائحنا لك فيما يمكنك فعله حالياً:
أولاً:
كن شجاعاً حين يخاف الآخرون:

الكثير من أصحاب الأعمال قرروا خفض القيمة التسويقية أو حتى ربما إيقاف عملية التسويق بشكل كامل في ظل الأزمة الاقتصادية المرافقة لجائحة كورونا الجديد، لا ننصحك بفعل ذلك، بل ننصحك بالاستمرار بالتسويق الذكي والفعال في ظل انخفاض المنافسة، ولكن لا تتوقع مردود فوري لتسويقك، كل ما عليك هو الصبر والاستمرارية وكسب ثقة العملاء.

ثانياً:
استغل وسائل التواصل الاجتماعي بشكل أكبر:

مما لا شك فيه أن معدل استخدام الانترنت وبالتحديد وسائل التواصل الاجتماعي قد ارتفع بشكل كبير في الآونة الأخيرة، لا سيما أن مئات الملايين من الأشخاص حول العالم يخضعون لقانون حظر التجول إما الجزئي أو الكلي.

لذلك إن كنت ترغب بزيادة الوعي بمنتجك أو الخدمات التي تقدمها، كل ما عليك فعله هو تكثيف نشاطك على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديداً عبر منصتي Facebook وInstagram, حيث تشير الإحصائيات الأخيرة إلى زيادة عدد ساعات تصفحهما من قبل المستخدمين حول العالم.

استغل وسائل التواصل الاجتماعي بشكل أكبر لاستمرار إنتاجية شركتك في ظل جائحة كورونا
استغل وسائل التواصل الاجتماعي بشكل أكبر لاستمرار إنتاجية شركتك في ظل جائحة كورونا
نصيحة خبراء: يفضل استخدام الفيديوهات القصيرة الإبداعية للترويج عن عملك، وبالتحديد في Stories ضمن منصة Instagram.

ثالثاً:
لا تدعْ الحجر المنزلي يمنعك من التواصل مع عملائك:

يوجد اليوم الكثير من التطبيقات والمنصات التي تتيح لك التواصل الصوتي أو المرئي مع من تريد، ننصحك باستغلال هذه التقنيات للتواصل مع عملائك بشكل مباشر لكي تستمر بكسب ثقتهم، ولا تظن أن نشر المنشورات دون التواصل مع العملاء أمر كافي لاستمرار عملك.

رابعاً:
كن مرناً:

لا بد من أن الكثير من أنشطتك وجدول أعمال شركتك قد تغير حالياً، لكن لا تقترح حلاً وحيداً فقط لهذه الأمور، بل كن مرناً حسب متطلبات كل أمر، فمثلاً ربما هناك بعض العملاء يرغبون في استرجاع أموالهم لقاء خدمات اشتروها منك ولم تقدر على تنفيذها، لا تجبرهم على الانتظار، اقترح عليهم حلول أخرى وإن لم يستجيبوا فالأفضل هو أن تعيد أموالهم لكي تحافظ على ثقتهم.

إن كان هناك اجتماع محدد مع موظفيك، لا تلغه بل حوله إلى اجتماع افتراضي، إن كان هناك حدث أو معرض في موعد محدد، حاول تحويله إلى معرض افتراضي، وبهذه المرونة تكون قد حافظت على نسبة عالية من إنتاجية شركتك.

خامساً:
طوّر من إمكانيات موظفيك:

قم مثلاً بشراء دورات تدريبية احترافية تمكن موظفيك من التعامل باحترافية أكبر مع الأدوات الافتراضية، أو قم بتعيين مختص في هذا المجال، ولا تظن أن هذه ستكون نفقات جديدة من ميزانية الشركة، بل فكر في المردود الذي سيعود عليك على المدى البعيد، فاستمرار عمل شركتك بكفاءة عالية في ظل انخفاض المنافسة سيجعل إمكانية تصدرك لمجالك إمكانية منطقية.

نعلم أنها أوقات عصيبة على الجميع، لكن الحياة لن تتوقف، ولا بد لنا من التأقلم مع المجريات بالسرعة الكافية إن أردنا التميز، لذلك كمختصين في مجال الأعمال، قدمنا لك النصائح السابقة لكي تستمر إنتاجية عملك بمعدل مرتفع مقارنةً بالوضع العام، ونسأل الله السلامة للجميع وأن تنتهي هذه المحنة بأقل الأضرار وتعود الحياة إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن.

أصفر تك
https://asfartech.net/

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





kwhzp ghsjlvhv Ykjh[dm av;j; td /g [hzpm ;,v,kh js,dr hg;jv,kd



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتدى التجاري - السوق المفتوح > اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح

الكلمات الدلالية (Tags)
تسويق الكتروني


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 10:11 AM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h