اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

خدمة nopaperpost الالكترونية

خدمة nopaperpost الالكترونية

خدمة nopaperpost الالكترونية

ما هي خدمة NOPAPERPOST قام فينسنت بيلكولور ، وهو محام مبدع في باريس وأحد مؤسسي الشركة ، بتطوير أول شركة بريد إلكتروني مسجلة تدعى EMS-THYBRIS قبل أكثر من عشر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-29-2019, 05:45 PM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 380
تاريخ التسجيل : Oct 2018
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 56,791
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

kmalramisamer غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ kmalramisamer
افتراضي خدمة nopaperpost الالكترونية


nopaperpost الالكترونية 4c9c1637addb107.png
ما هي خدمة
NOPAPERPOST


قام فينسنت بيلكولور ، وهو محام مبدع في باريس وأحد مؤسسي الشركة ، بتطوير أول شركة بريد إلكتروني مسجلة تدعى EMS-THYBRIS قبل أكثر من عشر سنوات ، بالشراكة مع PROLOGUE SOFTWARE ، وهي شركة فرعية سابقة لشركة BULL-ATOS TECHNOLOGIES. أنها تلبي الاحتياجات المهنية المحددة في مصلحة عملاء الشركة في ذلك الوقت ؛ لكن السوق لم يتم تطويره وتقرر تعليق تمارين التطوير ، في حين أنه استمر في التفكير في تطور الخدمة.

هذه هي الطريقة التي جددت الإدارة من خلالها المفهوم وشكلت فريقًا من الدرجة الأولى لتصنيع No Paper Post ، وهو برنامج جديد تمامًا ، وتوسيع نطاق خدماتها ليشمل كل ما تحتاج إليه الشركات والمحامون ورجال الأعمال ولا تستطيع الرسائل العادية توفير: البريد الإلكتروني المسجل وتوقيع العقد عبر الإنترنت وإيداع المستندات الإلكتروني ونقل الملفات الكبيرة. كان الهدف هو أن تكون طرفًا ثالثًا موثوقًا به.

قدمت الشركة شعار: أنت ترسل ، ونحن نثبت! دخلت على الإنترنت في يونيو 2018 لأول مرة. يُعد التشغيل السلس مرضيًا للغاية واستقر على خطة عمل freemium: عرض أساسي مجاني وفكرة ممتازة تحتوي على المزيد من النقاط البارزة (التخزين والمهام) ، أو أكثر من ذلك القدرة على تنزيل مصادقة غير القابلة للتغيير في PDF. "

لويس بيلكولور ، المؤسس المشارك ومدير المبيعات في nopaperpost - رويترز فرنسا 2019
"أكمل واجهات برمجة التطبيقات الخاصة بنا لعملاء الحساب الرئيسيين ، وقبل كل شيء ، هذا العام ، ستؤمن NOPAPERPOST شهادات الإيداع والإرسال والاستلام والتوقيع من خلال blockchain"

التوقيع من خلال Blockchain

العملاء هم بشكل رئيسي خبراء قانونيون وشركات وساطة التأمين والقطاع العقاري بالمعنى الأوسع ، في حين أن nopaperpost لم تدفع بعد الإعلان عن نظامها إلى أن يبدأ تقدمه لتنفيذ Blockchain. وبالتالي ، فقد خدمت خدماتها احتياجات عملائها ، دون أي جهد تجاري واسع النطاق ، كلامًا أساسيًا. ترغب في التركيز على B2B / B2C Mass Market وأيضًا على الحسابات الرئيسية (الشركات الكبرى و / أو المكالمات للمناقصات ، والتي ستقدم عروضًا مخصصة لها).

على الرغم من وجود منافسين لـ nopaperpost في السوق ، فإن البعض يقدم توقيع العقد الإلكتروني والبعض الآخر نقل الملفات الكبيرة والبريد الإلكتروني المسجل ، ولكن على أي حال ، لا يجمع أي منهم بين الإدارات الأربع في وضع فريميوم مع blockchain. من المعتقد أن الخدمات التي تقدمها nopaperpost تفوق تلك الموجودة في المسابقة ، على سبيل المثال ، في مجال البريد الإلكتروني المسجل.

كانت nopaperpost من أوائل الشركات التي صممت هذه الخدمة في عام 2007 وبالتالي تتمتع بخبرة لا مثيل لها في هذا المجال. فيما يتعلق بنقل الملفات ، يتم تخزين الملفات بشكل دائم وتوفر للمرسل إثبات الاستلام والمحتوى. لا أحد يفعل ذلك بالإضافة إلى ذلك ، كل هذه الأشياء مجانية!

Proof-of-Work أو PoW هي خوارزمية الإجماع الأصلية في شبكة Blockchain. في Blockchain ، يتم استخدام هذه الخوارزمية لتأكيد المعاملات وإنتاج كتل جديدة للسلسلة. للحصول على مزايا التفجير الفعلي للكتلة ، تقدم No Paper Post إلى الصناعة والأعمال والأفراد ، خدمات آمنة كاملة فريدة للقطاع العام والخاص لتعزيز السرية وإثبات كامل لتسليم المستندات ورسائل البريد والسعاة ومع الاعتراف القانوني من المحكمة .

أعمال nopaperpost هي بطبيعتها ملتزمة بالتنمية الدولية. إنها أول شركة تقدم هذه الخدمات الأربع التي يحتاجها السوق وهذا أمر بديهي. تقرر نشر في وقت واحد ، ليس فقط في أوروبا ولكن أيضا في العالم.

في الوقت الحاضر ، تمتلك nopaperpost مركزين تقنيين متخصصين ، أحدهما في فرنسا للاتحاد الأوروبي والآخر الآن في البحرين لمنطقة مجلس التعاون الخليجي.





رابط الموقع
https://www.nopaperpost.com

عنوان الموضوع الاصلي: خدمة nopaperpost الالكترونية || الكاتب: kmalramisamer || مصدر الموضوع: منتديات شقاوه - منتدى شقاوه - شات شقاوه

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





o]lm nopaperpost hghg;jv,kdm



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
الالكترونية, خدمة, nopaperpost


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 08:48 PM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h