اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

نصائح لتنظيم أجهزة المطبخ | السومة

نصائح لتنظيم أجهزة المطبخ | السومة

نصائح لتنظيم أجهزة المطبخ | السومة

نصائح لتنظيم أجهزة المطبخ | السومة المطبخ هو قلب المنزل، غالبًا ما يرجع الفرق بين المطبخ العادي وغير العادي إلى التخطيط، على الرغم من أن الميزانية بالطبع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-10-2021, 01:58 PM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 605
تاريخ التسجيل : Jun 2019
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 142
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

نور زيدان غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ نور زيدان
افتراضي نصائح لتنظيم أجهزة المطبخ | السومة


نصائح لتنظيم أجهزة المطبخ | السومة

Okbmf73.png

المطبخ هو قلب المنزل، غالبًا ما يرجع الفرق بين المطبخ العادي وغير العادي إلى التخطيط، على الرغم من أن الميزانية بالطبع يمكن أن تلعب دورًا، فقد رأينا الأشخاص الذين لديهم ميزانيات زائدة يتعثرون بسبب سوء التخطيط وعلى الجانب الآخر، ممن ابتكروا مطبخًا أنيقًا وعمليًا حقًا بميزانية محدودة، يتعلق الأمر حقًا بتخطيط وفهم بعض مبادئ التصميم.

نشارك اليوم من خلال موضع السومة أهم النصائح من أجل التخطيط الناجح للمطبخ، بصرف النظر عن الميزانية التي تعمل على تحقيقها، يمكنك تحقيق مطبخ يحدّد كل المتطلبات.

النظر في المساحات

سواء كنت تقوم بالتجديد أو البناء الجديد، فإن الخطوة الأولى هي التفكير في المساحة التي يجب عليك العمل بها واللعب بتنسيقات أو تكوينات مختلفة.

عند تجديد المنازل القديمة، غالبًا ما يكون من المفيد التفكير خارج الصندوق والتفكير في فتح المساحة - مما قد يؤدي إلى إزالة الجدران أو توسيع حجم المطبخ. في بعض الأحيان في المطابخ الصغيرة ، من الجيد أيضًا زيادة حجم النافذة أو حتى إنشاء نافذة تعمل بالغاز مع شريط تقديم إلى الخارج.

في المنازل الحديثة، سيقترح المهندس المعماري أو البنّاء بشكل عام تصميم المطبخ، هذا لا يعني أنه لا يمكنك القيام بذلك باستخدام مشط أسنان جيد والتفكير في إجراء بعض التعديلات لتناسب احتياجات أسرتك بشكل أفضل.

الوظيفة الأولى

بمجرد أن تعرف المساحة التي يجب أن تعمل بها، فقد حان الوقت للتعرف على كيفية استخدامك للمساحة وتصميم التخطيط والتركيبات لتناسبك.

ربما تكون قد صادفت مصطلح "تخطيط المثلث" وهو عبارة عن قاعدة تصميم مريحة حيث يجب ربط حوض المطبخ والثلاجة ومنطقة الطهي (ويفضل أن يكون ذلك في مثلث)، إنه يتجنب الخطوات الضائعة ويجعل التصميم العام أكثر فاعلية.

أيضًا عند تحديد التصميم الخاص بك، ضع في اعتبارك المكان الذي تريد وضع أجهزتك فيه والأحجام المطلوبة، على سبيل المثال هل تفضل أن يكون لديك فرن أسفل موقدك أو ربما فرنان مكدسان في برج حائط؟ هل تفضل نطاقًا مخفيًا أو واحدًا يعطي بيانًا في تصميمك؟

هناك المزيد من الاعتبارات عندما يتعلق الأمر بالأجهزة، بالإضافة إلى الأشياء الوظيفية الأخرى مثل الإضاءة والتخزين التي نناقشها بالتفصيل أدناه.

حدد لوحة الألوان

الجزء الممتع - أو المجهد - من تصميم المطبخ هو تحديد المواد والألوان.

هناك المزيد من الخيارات في السوق أكثر من أي وقت مضى وكلما بحثت أكثر، ستجد المزيد من الخيارات! لتجنب الإرهاق، نوصي بإجراء البحث وإنشاء لوحة مزاجية للصور والتشطيبات التي تحبها.

أثناء قيامك بإنشاء لوحة الحالة المزاجية الخاصة بك، ستبدأ بسهولة في رؤية ما يعمل بشكل جيد معًا وحيث قد تحتاج إلى إزالة تحديدات معينة أو تنقيحها، الحيلة في المخطط العام الرائع هي التباين - الجمع بين اللمعان أو اللامع مع المواد المنسوجة، الداكنة والفاتحة، الزاوي مع المستدير.

حاول ألا تقفل التحديدات لمجرد أنها "مواكبة للموضة" ، بل تأكد من أنك تختار الألوان والمواد لأنك تحبها مما يضمن لك الاستمتاع بمطبخك لفترة طويلة بعد مرور الاتجاهات.


فيما يلي أهم الروابط المقدمة من موقع السومة لاختيار أجهزة مطبخك:

الأجهزة المنزلية

ثلاجات

غسالات

قلايات


منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





kwhzp gjk/dl H[i.m hgl'fo | hgs,lm



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتدى التجاري - السوق المفتوح > اسواق الشام - السوق الشامي التجاري

الكلمات الدلالية (Tags)
لتنظيم, أجهزة, نصائح, المطبخ, السومة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 06:32 PM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h