اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

فوائد ممارسة الجنس

فوائد ممارسة الجنس

فوائد ممارسة الجنس

إذا كنت متوتراً، فقد تكون ممارسة الجنس آخر ما يخطر على بالك. ولكنها من أفضل الطرق للتخلص من التوتر، فهي تساعد الدماغ في إفراز مواد كيميائية تقلل من مستوى هرمون

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-28-2021, 08:22 PM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 727
تاريخ التسجيل : Oct 2019
مكان الإقامة : https://www.downloadsxeyhot.com/
عدد المشاركات : 317
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

ريكارد غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ ريكارد
افتراضي فوائد ممارسة الجنس


إذا كنت متوتراً، فقد تكون ممارسة الجنس آخر ما يخطر على بالك. ولكنها من أفضل الطرق للتخلص من التوتر، فهي تساعد الدماغ في إفراز مواد كيميائية تقلل من مستوى هرمون التوتر، الكورتيزول، مثل: هرمون الدوبامين المسؤول عن المتعة، والإندورفين الذي يقلل من الألم.
ومن شأن ممارسة الجنس أن تحسن من مزاجك أيضاً، إذ أظهرت دراسةٌ شملت ثلاثين ألف رجل وامرأة بين العامين 1989 و2012 أن ممارسة الجنس مرة واحدة في الأسبوع في علاقةٍ ملتزمة كفيلة بجعل الناس سعداء. وينطبق ذلك على العناق، والتقبيل أيضاً.
سكس - نيك
وتحسن ممارسة الجنس أيضاً من النوم، حيث أنها تُطلق هرمون البرولاكتين الذي يساعد على الاسترخاء بعد بلوغ ذروة النشوة الجنسية. وينصح العلماء الوصول إلى ذروة النشوة الجنسية مع شريكٍ إذا أمكن ذلك، حيث تظهر الأبحاث أن مستويات البرولاكتين لدى الرجال والنساء تكون أكبر بنسبة 400 بالمئة من الوصول إلى النشوة خلال الاستمناء.
وقد تساعدك ممارسة الجنس بانتظام على تعزيز المناعة، حيث وجد باحثون من جامعة ويلكس في الولايات المتحدة أن مستويات "الغلوبولين المناعي" لدى الطلبة الذين مارسوا الجنس مرة أو مرتين في الأسبوع كانت أكبر بثلاثين بالمئة من الذين لم يمارسوا الجنس.
وبالنسبة للرجال، فإن ممارسة الجنس ترتبط بخفض خطر الإصابة بسرطان البروستاتا. وفي دراسةٍ نشرت في المجلة الطبية البريطانية في العام 2004، وجدت أن الرجال الذين يبلغون عن القذف 21 مرة أو أكثر في الشهر كانوا أقل عرضةً للإصابة بسرطان البروستاتا مقارنة بنظرائهم الذين يقذفون لأربع أو سبع مرات.
وتحسن ممارسة الجنس من صحة القلب للرجال والنساء، حيث أنها تساهم في خفض خطر الإصابة بأمراضٍ القلب بنسبة 45 بالمئة لدى الرجال. وأما بالنسبة للنساء، فبينت دراسة صدرت في العام 2016 أن من شأن ممارسة الجنس خفض التعرّض للإصابة بارتفاع ضغط الدم، وهو مؤشرٌ شائع لأمراض القلب.
ووجدت سلسلةٌ من أربع دراسات للأزواج الملتزمين في الولايات المتحدة وسويسرا أن ممارسة الجنس تولد المزيد من المودة والعطف بين الزوجين تدوم لساعات بعد ممارسة الجنس.
وتتضمن فوائد الجنس تعزيز صحتك العقلية أيضاً، حيث تشير دراسات إلى أن الحفاظ على النشاط الجنسي أثناء الشيخوخة يحسن الوظائف الدماغية والذاكرة، والطلاقة اللفظية.
ومن إحدى فوائده الأخرى التخفيف من الألم، حيث تظهر دراساتٌ أن ممارسة الجنس يقلل من آلام الحيض لدى النساء، وآلام الظهر والساق المزمنة، وحتى الصداع. ويعود الفضل في ذلك إلى هرمون الأوكسيتوسين الذي يمنع الألم والتوتر.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن ممارسة الجنس يعتبر نشاطاً رياضياً، حيث أنك قد تمضي ثلاثين دقيقة في ممارسته. وقال مؤلفو دراسةٍ شملت 20 زوجاً من الشباب الأصحاء، إن "مستوى الإجهاد الناتج من النشاط الجنسي قد يكون أعلى من الإجهاد الناتج عن المشي لـ4.8 كيلومترات في الساعة."
صور سكس ساخنة - سكس مشاهير - سكس امهات xnnx - افلام جنس - فيديو سكس xnxn - سكسي xnxn - تحميل سكس نيك - مقاطع سكس - سكس حيوانات xnnx - افلام سكس عربي - سكس محارم xnnx .
المصدر : CNN

عنوان الموضوع الاصلي: فوائد ممارسة الجنس || الكاتب: ريكارد || مصدر الموضوع: منتديات شقاوه - منتدى شقاوه - شات شقاوه

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





t,hz] llhvsm hg[ks hgplw



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
ممارسة, الحمص, فوائد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 12:10 PM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h