اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

أربع فوائد لبناء متجر على الإنترنت

أربع فوائد لبناء متجر على الإنترنت

أربع فوائد لبناء متجر على الإنترنت

تستمر صناعة التجارة الإلكترونية في النمو بسرعة. في عام 2019 ، وصلت مبيعات التجارة الإلكترونية العالمية إلى 25 تريليون دولار. بدأ العملاء في رؤية سهولة الشراء عبر الإنترنت ، بل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-2021, 02:31 PM   #1
Member
 
رقم العضوية : 1672
تاريخ التسجيل : Mar 2021
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 43
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

mery غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ mery
افتراضي أربع فوائد لبناء متجر على الإنترنت


تستمر صناعة التجارة الإلكترونية في النمو بسرعة. في عام 2019 ، وصلت مبيعات التجارة الإلكترونية العالمية إلى 25 تريليون دولار. بدأ العملاء في رؤية سهولة الشراء عبر الإنترنت ، بل إنهم أخذوا الأمور إلى مستوى أعلى ؛ إنهم يتسوقون مباشرة من هواتفهم الذكية. يرغب العديد من المبتدئين في الاستفادة من هذا السوق ولكن ليس لديهم فكرة من أين يبدأون. إذا كنت أنت ، فلدي أخبار سارة - لم يكن إنشاء عمل تجاري إلكتروني بهذه السهولة من قبل.
شركة تقنية

هل إنشاء متجر على الإنترنت صعب؟
بيع المنتجات عبر الإنترنت باستخدام المراجحة عبر الإنترنت ليس بالأمر السهل. ومع ذلك ، فقد جعلت التكنولوجيا من الأسهل إنشاء متجر على الإنترنت بشكل أسرع مما كنت تتخيله قبل عامين. كان هناك وقت كان فيه بناء متجر للتجارة الإلكترونية صعبًا للغاية. لقد طُلب منك توظيف شخص يعرف كيفية البرمجة لإنشاء الموقع من أجلك.

هذه الأنواع من الناس تكلف المال. ليس هناك أيضًا ما يضمن أن الشخص الذي توظفه سوف يقوم بعمل جيد. قد يبنون موقعًا دون المستوى ويهربون بأموالك! في الوقت الحاضر ، يمكنك القيام بهذه العملية الشاقة ببضع نقرات فقط. لست مضطرًا أبدًا إلى توظيف مطوري مواقع الويب الذين لا يمكنك تحمل تكاليفهم على أي حال.

يمكّنك منشئ مواقع التجارة الإلكترونية من إنشاء متجرك عبر الإنترنت ببضع نقرات ويمكنه حتى أن يسمح لك بالبيع بسهولة في الأسواق عبر الإنترنت مثل Amazon.

تصميم تطبيق اسر منتجة
هل هى مكلفة؟
في البداية ، قد يبدو المتجر الجيد عبر الإنترنت مكلفًا بعض الشيء. ومع ذلك ، عند مقارنتها بالأرباح التي يمكنك تحقيقها ، هذا لا شيء! ينمو عالم الإنترنت بسرعة ويؤدي بشكل مباشر إلى نمو سريع في المبيعات عبر الإنترنت.

سيكلفك منشئو التجارة الإلكترونية ما بين 25 دولارًا و 200 دولار شهريًا. إذا كنت قد بدأت للتو ، فانتقل إلى الخيار الأرخص ، وقم بإثراء موقع الويب بالصور المتاحة على نطاق واسع من مختلف مواقع الصور المجانية. مع استمرار نمو عملك وظهور الحاجة إلى وجود موقع متطور للغاية ، سيكون هناك دائمًا مجال للترقية.

حل مستضاف أو مستضاف ذاتيًا؟
هناك طريقتان أساسيتان يمكنك من خلالهما إنشاء موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك.

موقع التجارة الإلكترونية المستضاف
موقع التجارة الإلكترونية المستضاف ذاتيًا
يعد الموقع المستضاف مناسبًا لأولئك الذين يبحثون عن حل سهل الاستخدام لا يتطلب أي قدرات تقنية. الحل المستضاف ذاتيًا هو لأولئك الذين يسعون إلى إنشاء متاجر غير مألوفة / فريدة تتطلب نهجًا أكثر مرونة ، وبالتالي ، تتطلب الكثير من المعرفة الفنية. أيا كان النظام الأساسي الذي تختاره سيعتمد على احتياجاتك الخاصة والخبرة التي تحت تصرفك.

تصميم تطبيق مثل حراج

أربع فوائد لبناء متجر على الإنترنت
هناك العديد من الأسواق بما في ذلك Amazon و Facebook و Etsy. لماذا تحتاج إلى إنشاء متجر على الإنترنت بينما يمكنك فقط تحميل منتجاتك في هذه الأسواق؟ لماذا تحتاج إلى خوض صراع البحث عن العملاء عندما تعرضك هذه الأسواق لمجموعة أكبر من العملاء؟ للإجابة على هذه الأسئلة ، دعنا نستكشف مزايا امتلاك متجرك الخاص.

1. جمع بيانات العملاء
عندما يشاهد العميل منتجاتك على منصة السوق ويغادر دون شراء أي شيء ، يمكنك اعتبارها قد اختفت. إذا قاموا بزيارة متجرك عبر الإنترنت ، فلديك فرصة لطلب عنوان بريدهم الإلكتروني. سيكون العنوان ضروريًا لبناء قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك ، والتي تستحق أهمية كتابة مقال كامل آخر عنها. لا تمنحك الأسواق حتى الوصول إلى البريد الإلكتروني للعميل.

عندما يهبط زائر على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك ، لديك أيضًا فرصة للتواصل معهم مرة أخرى على منصات التواصل الاجتماعي وجوجل باستخدام طريقة تسويق تُعرف باسم إعادة الاستهداف. إعادة الاستهداف هي استراتيجية تسويقية تتيح لك إنشاء إعلانات مصممة خصيصًا للأشخاص الذين زاروا موقعك سابقًا. يتمتع الأفراد الذين تصل إليهم من خلال هذا النموذج الإعلاني بفرص عالية جدًا لإجراء عملية شراء.

2. بناء علامتك التجارية
توفر الأسواق منصات حيث يمكنك بسهولة تحميل المنتجات والبدء في بيعها على الفور. على الرغم من أن هذا يبدو وكأنه تحسن كبير من حيث القيمة الاسمية ، إلا أنه يخلق مشكلة أكبر بالنسبة لك. نظرًا لأنه من السهل إنشاء متجر في هذه الأماكن ، فعادة ما يزحفون إلى البائعين. معظم هؤلاء البائعين هم منافسوك المباشرون ، وبما أن واجهات المحلات الخاصة بك متشابهة إلى حد ما ، فلا يوجد سبب يدفع العميل إلى الشراء منك وليس منهم.

تصميم تطبيق مثل مرسول

إن إنشاء متجرك عبر الإنترنت يميزك عن البقية. يمنحك القدرة على التحكم في شكل المتجر وكيف يحصل العميل على تجربته. التصميم مهم. كيف تقدم منتجاتك تشكل تجربة عميلك وتمكنك من بناء الثقة. كلما زاد ثقة العميل بك ، زادت فرصه في الشراء والعودة.

3. تجنب حرب الأسعار
نظرًا لأن الأسواق تزحف مع البائعين الذين يروجون لمنتجات مماثلة ، يكون للمستهلكين دائمًا اليد العليا. الطريقة الوحيدة التي يمكن لتجار التجزئة المنافسة من خلالها هي خفض الأسعار. لا يكفي أن يكون لديك بالفعل عدد كبير جدًا من المنافسين ؛ أنت مجبر على البيع بهوامش ضحلة. سيوفر لك إنشاء متجرك من حرب الأسعار. بكونك فريدًا ، تكون قد قمت بالفعل بتعيين ملف

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





Hvfu t,hz] gfkhx lj[v ugn hgYkjvkj gfkhk lvfu



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
لبنان, متجر, مربع, الإنترنت, فوائد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 10:44 PM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h